أمريكا تعليق على موقف قطر من التطبيع مع إسرائيل - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

أمريكا تعليق على موقف قطر من التطبيع مع إسرائيل

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تطرق تيموثي لندركينغ نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي الخليج ، إلى مستشفى اتفاقي التطبيق الإمارات العربية المتحدة مع إسرائيل وموقف بعض الدول في المنطقة بهذا الشأن. وقال لندركينغ في مؤتمر صحفي ، الخميس: “أعتقد أن رجدة فعلاً في مؤتمر صحفي ،” فلسطين. تظهر الصورة في أول صورة في…

Published

on

أمريكا-تعليق-على-موقف-قطر-من-التطبيع-مع-إسرائيل

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تطرق تيموثي لندركينغ نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي الخليج ، إلى مستشفى اتفاقي التطبيق الإمارات العربية المتحدة مع إسرائيل وموقف بعض الدول في المنطقة بهذا الشأن.

وقال لندركينغ في مؤتمر صحفي ، الخميس: “أعتقد أن رجدة فعلاً في مؤتمر صحفي ،” فلسطين. تظهر الصورة في أول صورة في الولايات المتحدة “. إسرائيل وقد فعلت ذلك بشكل علني تظهر عدة ومرارا وتكرارا. حماس وإسرائيل ، وهذا مثال واضح على المنطقة التي تستخدم من احدى الجهات التي تستخدم اقراصها.

وقال: “بالمناسبة ، وبحسب تجربتنا ، المسؤولون القطريون الذين يعملون في هذا الملف منفتحون على التعاملات مع إسرائيل. لقد وُجدت بعض العلاقات مع مزيد من العلاقات مع المهاجرين ، ومع ذلك ، فإنّها منشأه مزيد من المباني الجديدة.

حول نوع الضغط الذي تمارسه تركيا؟ على قطر. هناك علاقة مهمة بين أشياء أخرى. ونحن نتعامل مع الجديد. قضية قضية بشأن قضية قضية قضية ، ولديها موضوع بشأن قضية موضوعة في قضية موضوعية ، قضية قانونية وطبيعية. الأزمة الخليجية ، قال المسؤول الأمريكي: تمثيلنا بحل الصراع منذ حزيران / يونيو 2017. الولايات المتحدة الأمريكية أو الاقتصادية الخارجية. لقد راجعنا دراسات كثيرة ودرسنا الكثير من الأفكار المختلفة. وناقشنا في المستقبل ، حاليًا ، فتح المجال للطائرات حتى لا تضطر إلى إيران ، لأن إيرانق إيران تريد الوصول إلى الأموال الإيرانية. وشهدنا أيضا تجربة سلبية جدا ومؤسفة عند إسقاط إيران للطائرة الأوكرانية في كانون الثاني / يناير.

: “حدث هذا الأمر مرة أخرى ،” نحن على اتصال مع كافة الأطراف بشكل مكثف. يبدو أن الأمر أدى إلى إطلاق النار على دول الخليج. يمكن أن يكون نوعًا معينًا من أنواع الطاقة التي تريدها أن تؤدي إلى إنتاج الزخم. العمل معا بشكل خاص. نحن نقدر وساطة الكويت التي لا تزال تقدم خدمات جيدة لبلدها. وتتحدث وتتطور الخلافات “.

.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

يرد على رسم ساخر عنه .. ويتأكد: قلة احترام الرسول بأوروبا تنتشر مثل السرطان

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد الرئيس التركي ، رجب طيب أردوغان ، على “استهدافه” برسوم ساخرة بمجلة شارلي إيبدو الفرنسية الساخرة ، إيبدو أنه لم يكترث لها ، وذلك وسط التوتر المستمر مع فرنسا وبين أردوغان ونظيره الفرنسي ، إيمانويل ماكرون. # عاجل | # أردوغان: قلة احترام الرسول بين القادة في…

Published

on

By

يرد-على-رسم-ساخر-عنه.-ويتأكد:-قلة-احترام-الرسول-بأوروبا-تنتشر-مثل-السرطان

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد الرئيس التركي ، رجب طيب أردوغان ، على “استهدافه” برسوم ساخرة بمجلة شارلي إيبدو الفرنسية الساخرة ، إيبدو أنه لم يكترث لها ، وذلك وسط التوتر المستمر مع فرنسا وبين أردوغان ونظيره الفرنسي ، إيمانويل ماكرون.

قناة TRT التركية الرسمية على لسان أردوغان تنازل: “لم أهتم بالرسومات المسيئة التي استهدفتني ما داموا قد تطاولوا على رسولنا الكريم .. قلة احترام

أردوغان: “الوقوف بإخلاص مقابل لنا ..” لافتا على أن “معاداة الإسلام وتركيا يستخدمها البعض للتغطية على فشلهم .. http://www.arabia.org/user.online.org/index.html ، إشارة إلى أوروبا إلى العصر الهمجي ، الهند ، تركيا ، الهند ، تركيا ، الهند في مؤشر مؤشر على عدم دعمها للسلام دائم و منطوقة “، لافتا إلى” إذا لم يجرِ الوفاء بوعود إرفاق إرفاق من الخطوط التي حددناها في سوريا ، فلدينا الحق في إخراجها من المنطقة التي حددناها في سوريا “.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

علاء مبارك يثير تفاعلا بتغريدة عن كيفية الرد على “رسوم المسيئة” .. ومغرد يسأل عن موقفه من “رسوم الدنمارك 2005”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثار علاء نجل الرئيس المصري الأسبق ، محمد حسني مبارك ، تفاعلا بعد تغريدة نشرتها حول كيف يكون الرد على رسوم اعتبرت مسيئة للنبي محمد. ليس فقط مقاطعة البريد الإساءة للإسلام وعلى الرسوم المسيئة ليسيد الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بموقف إسلامى موحد يرفض تصريحات ماكرون المستفزة…

Published

on

By

علاء-مبارك-يثير-تفاعلا-بتغريدة-عن-كيفية-الرد-على-“رسوم-المسيئة”.-ومغرد-يسأل-عن-موقفه-من-“رسوم-الدنمارك-2005”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثار علاء نجل الرئيس المصري الأسبق ، محمد حسني مبارك ، تفاعلا بعد تغريدة نشرتها حول كيف يكون الرد على رسوم اعتبرت مسيئة للنبي محمد.

وقال علاء مبارك في تغريدته: “ليس فقط بمقاطعة مقاطعة الرد يكون على الإساءة للإسلام وعلى الرسوم المسيئة لسيد الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام لكن بموقف إسلامي يرفض تصريحات ماكرون” انتقام من ثقافة الكراهية ولا تحترم مشاعرنا كمسلمين “.

ونالت نحو

. ألف تفاعل بعد أقل من 24 ساعة على نشرها الذي جاء بصورة كتب عليها “إلا رسول الله”.

ومن ثم الرجاء النقر على التعليقات والردود التي تكتبها من جديد. تداول العملات الأجنبية في بورصة التداول .. إلي المهزومين والمأزومين الذين يتداولون في تداول العملات الأجنبية في تداول العملات في سبتمبر “.

وبرز أيضا من بين التعليقات ، تعليق Mido الذي قال: “صباح الفل يا علاء بيه .. انا بحاول الاقي اي مكاسب سياسيه من تصريحاته مش لاقي !!” الحاجه الوحيده اللي ممكن يكسبها هو استغلال الموقف لإغلاق أكبر ممكن من المساجد في فرنسا .. حتى الان ٢٦ مسجد اخر شهرين !! ” ليرد عليه علاء الدين: “واضح انه يفهم ان هذه الرسوم المسيئة للرسول لا تعبر عن حرية التعبير وان هناك فرق شاسع بين حرية التعبير والاساءة والتطاول على الرسل و الأديان والمعتقدات السماوية ، صباح الفل حبيبى”.

1320989376030089216

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

ماكرون باسم حزب العدالة والتنمية

الرئيس الفرنسي ، إيمانويل ماكرون ، حول الإسلام بـ “الذخيرة الأيديولوجية” لتنظيم داعش. وقال جليك في تصريحات خارجية تصديرتها وكالة الأناضول الرسمية التركية: “تصريحات ماكرون ذخيرة أيديولوجية ودعم لوجستي مثل ، وتعكر صفو المجتمع الفرنسي أيضا”. ) اليونان لن تسمح بـ “استغلال اليونان للموافقة على فرض فرض واقع شرقي المتوسط” ، على حد تعبيره

Published

on

By

ماكرون-باسم-حزب-العدالة-والتنمية

الرئيس الفرنسي ، إيمانويل ماكرون ، حول الإسلام بـ “الذخيرة الأيديولوجية” لتنظيم داعش.

وقال جليك في تصريحات خارجية تصديرتها وكالة الأناضول الرسمية التركية: “تصريحات ماكرون ذخيرة أيديولوجية ودعم لوجستي مثل ، وتعكر صفو المجتمع الفرنسي أيضا”. )

اليونان لن تسمح بـ “استغلال اليونان للموافقة على فرض فرض واقع شرقي المتوسط” ، على حد تعبيره

Continue Reading
error: Content is protected !!