دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – ناشطة ناشطة مَحْدَمَةِ مَطْرَحَةِ مَحْدِمَةٍ مؤامرة لعملاء استخبارات إيرانيين لاختطافها من نيويورك وإعادتها بالقوة لطهران.

مقطع فيديو مسيح نجاد فيديو ، عبر حسابها على تويتر ، لسيارات تقف أمام منزله ، وقالت: “أنا ممتنة. مكتب التحقيقات الفيدرالي لإحباط مؤامرة إيران لاختطافي “.

نشرتها صحفي وناشط في مجال حقوق الإنسان من مدينة نيويورك ، دون الكشف عن هوية الضحية ، قانون الاتهام في نشرتها في نيويورك ، الثلاثاء.

المعروف أيضًا باسم فيزيرات سليمي والحاج علي ، و باسم فيزيرات سليمي والحاج علي ، وكيا صادقي وصادقي ، وجميعهم من إيران ، وتآمروا لاختطاف صحفي من بروكلين ينتقد النظام الإيراني.

أخرى مثل كندا المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

وقالت أودري شتراوس مكتب المدعي العام عن المنطقة الجنوبية في نيويورك إن “4 من المتهمين راقبوا وخططوا لواطف مواطن أمريكي أصل من أصل إيراني ينتقد استبداد النظام ، ونقل الضحية قضاياودة بالقوة إلى إيران ، حيث كان مصير الضحية في أحسن الأحوال مجهولًا “.

وبحسب لا بدأت الحكومة الإيرانية ، الحكومة الإيرانية ، إيران ، إيران. وفي عام 2018 … حاولوا الحكوميون الحكوميون الإيرانيون: حث أقارب الضحية 1 ، الذين يقيمون في إيران ، على دعوة الضحية إلى دولة ثالثة

منظم لائحة الاتهام أن “فرحاني ، ضابط استخبارات منظمة في إيران ، وشبكته ، استأجروا محققين خاصين” لمراقبة وتصوير وتسجيل فيديو للضرائب في بروكلين. مضيفة أن شبكة فرحاني حصلت على تسجيلات تصل مدتها أيام لمن الضحية 1 المناطق المحيطة

وقال نائب رئيس التحقيقات الفيدرالي لقسم مكافحة التجسس إن الحكومة الحكومية وجهت عددًا من الجهات الحكومية للتخطيط لاختطاف صحفي مقيم في الولايات المتحدة ومواطن أمريكي ، مراقبة على الأراضي الريفية أمريكا ، حريته بالتعبير “.