Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

إدانة أممية لأحكام الإعدام في السعودية.. ومطالبات بتعديل قانون مكافحة الإرهاب

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – أدانت مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ميشيل باشليه، تنفيذ حكم القتل بحق 37 سعوديا لارتباطهم بالإرهاب، رغم الاعتراضات المتكررة من قبل الأمم المتحدة على عدم وجود إجراءات قانونية سليمة وغياب الضمانات بإجراء محاكمة عادلة. وقالت باشليه إن إدانتها استندت إلى تنفيذ الحكم رغم عدم اتباع الإجراءات القانونية المناسبة وغياب…

Published

on

إدانة أممية لأحكام الإعدام في السعودية.. ومطالبات بتعديل قانون مكافحة الإرهاب

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – أدانت مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، ميشيل باشليه، تنفيذ حكم القتل بحق 37 سعوديا لارتباطهم بالإرهاب، رغم الاعتراضات المتكررة من قبل الأمم المتحدة على عدم وجود إجراءات قانونية سليمة وغياب الضمانات بإجراء محاكمة عادلة. وقالت باشليه إن إدانتها استندت إلى تنفيذ الحكم رغم عدم اتباع الإجراءات القانونية المناسبة وغياب الضمانات بإجراء محاكمات عادلة، وأشارت إلى أن هناك ادعاءات تشير إلى أن المحكومين اعترفوا تحت التعذيب، بالإضافة إلى اعتراضها على أعمار بعض المحكومين، لافتة إلى أنه تم عرض إحدى الجثث أمام أعين العامة. وذكر خبراء بشؤون حقوق الإنسان أن 3 على الأقل من المحكومين كانوا قصرا حين صدر حكم الإعدام بحقهم لعلاقتهم باحتجاجات ضد الحكومة، وقالوا إن معظم الذين نفذ بحقهم الحكم ينتمون إلى الطائفة الشيعية. قد يهمك أيضاًالسعودية تنفذ حكم القتل تعزيرا بحق 37 متهما بـ”الإرهاب”.. وتقيم “حد الحرابة” على 2 منهم وقالت باشليه: “أدين بشدة الإعدامات الجماعية الصادمة في 6 مدن سعودية بالأمس، رغم المخاوف الأممية التي أثيرت حول مثل هذه القضايا، والتي صدرت عن عدد من مقرري الأمم المتحدة ولجنة حقوق الطفل في المنظمة وغيرها”. وأضافت المفوضة الأممية قائلة: “إنه لمن البغيض أن توجه هذه الأحكام لـ3 قُصر من المحكومين على الأقل، أحث الحكومة السعودية على إجراء مراجعة فورية لقوانين مكافحة الإرهاب فيها وإجراء تعديلات على القانون لمنع تطبيق عقوبة الإعدام على القُصر”. وعبرت باشليه عن قلقها العميق حول مصير الذين ينتظرون تطبيق عقوبة الإعدام مثل علي النمر وداوود المرهون وعبدالله الظاهر، والذين وصلت قضاياهم إلى منظمة حقوق الإنسان في الأمم المتحدة. وأضافت المفوضة قائلة: “أطالب السلطات السعودية بإلغاء أحكام الإعدام الصادرة والمشاركة بشكل بناء مع منظمة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة والخبراء المستقلين بشأن المخاوف التي أثيرت حول تطبيق عقوبة الإعدام في السعودية”. وكانت المملكة قد نفذت عقوبة الإعدام بحق 37 شخصا لارتباطهم بـ”الإرهاب” ودعمهم وتشكيلهم لخلايا إرهابية وتبنيهم الفكر الإرهابي المتطرق ونشر الفتنة والطائفية في المجتمع السعودي، وفقا لبيان صدر عن وزارة الداخلية السعودية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

إعلامية كويتية لترامب:










دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – صحافة كويتية ، فجر السعيد ، أنها تؤيد تطبيع العلاقات مع إسرائيل ، بلادها ، السبت ، وأعادت نشر مقطع فيديو الصورة التالية: الصورة الرمزية لعضويتك ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، ورمز ، وعاشق…

Published

on

By

إعلامية-كويتية-لترامب:-----------

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – صحافة كويتية ، فجر السعيد ، أنها تؤيد تطبيع العلاقات مع إسرائيل ، بلادها ، السبت ، وأعادت نشر مقطع فيديو الصورة التالية: الصورة الرمزية لعضويتك ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، ورمز ، وعاشق ، وعاشق ، وعاجل ، وعاشقه. > موقع تويتر: “أنا مواطنة كويتية مع التطبيع والسلام مع إسرائيل ولكن لا فرض هذا الموضوع على الدول لأن هالموضوع يحتاج قرار حكومي بالأول مستند على مبررات هذا وعلاجه ثم تسانده أغبيه برلمانيه نافذاً”.

وكان أمير الكويت بل نجله.

ويظهر الرئيس الأمريكي في المقطع وهو يقول: “عقدنا اجتماعا” جيداً بالأمير ، حتى أننا بعضنا بعضنا في حالة قديمة إلى الكويتيين متحمسون ، الإمارات والبحرين والبحرين معاهدتي مع إسرائيل وعبر عن اعتقاد بأن الكويت ستنضم إلى هاتين الدولتين.

وعلقت السعيد على بالقول: ” حترامي للحماس للتطبيع الذي أبداه رئيسه الرئيس له الرئيس المقابل في خطابه فبويت إبن الأمير ليس له رئيسه

فهموا # # ترامب_صباح_الأحمد الإبن الأكبر لأمير الكويت وليس أمير الكويت ولقبه # شيخ وليس أمير .. مرحبًا لطلاء مجلس النواب

وكان قد تم منح وسام الاستحقاق العسكري لأمير الكويت في البيت الأبيض ، وتسلم الشيخ ناصر الأحمد الصباح هذا الوسام الوسام عن والده. )

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

حكومة إسرائيل .. إنجازات خارجية واختلالات داخلية وسط إغلاق ثان طب كورونا

من الخارج ، إنجازات دبلوماسية رائعة وقائد عالمي ، بدء التشغيل التكنولوجي ، بينما من الداخل من الداخل ، الجمعة ، الذي يصادف أيضًا بداية العام اليهودي الجديد ، روش هشانا. المزيد من التفاصيل في تقرير أورن ليبرمان مراسل CNN من القدس.

Published

on

By

حكومة-إسرائيل.-إنجازات-خارجية-واختلالات-داخلية-وسط-إغلاق-ثان-طب-كورونا

من الخارج ، إنجازات دبلوماسية رائعة وقائد عالمي ، بدء التشغيل التكنولوجي ، بينما من الداخل من الداخل ، الجمعة ، الذي يصادف أيضًا بداية العام اليهودي الجديد ، روش هشانا. المزيد من التفاصيل في تقرير أورن ليبرمان مراسل CNN من القدس.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

أمريكا تعليق على موقف قطر من التطبيع مع إسرائيل

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تطرق تيموثي لندركينغ نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي الخليج ، إلى مستشفى اتفاقي التطبيق الإمارات العربية المتحدة مع إسرائيل وموقف بعض الدول في المنطقة بهذا الشأن. وقال لندركينغ في مؤتمر صحفي ، الخميس: “أعتقد أن رجدة فعلاً في مؤتمر صحفي ،” فلسطين. تظهر الصورة في أول صورة في…

Published

on

By

أمريكا-تعليق-على-موقف-قطر-من-التطبيع-مع-إسرائيل

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تطرق تيموثي لندركينغ نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي الخليج ، إلى مستشفى اتفاقي التطبيق الإمارات العربية المتحدة مع إسرائيل وموقف بعض الدول في المنطقة بهذا الشأن.

وقال لندركينغ في مؤتمر صحفي ، الخميس: “أعتقد أن رجدة فعلاً في مؤتمر صحفي ،” فلسطين. تظهر الصورة في أول صورة في الولايات المتحدة “. إسرائيل وقد فعلت ذلك بشكل علني تظهر عدة ومرارا وتكرارا. حماس وإسرائيل ، وهذا مثال واضح على المنطقة التي تستخدم من احدى الجهات التي تستخدم اقراصها.

وقال: “بالمناسبة ، وبحسب تجربتنا ، المسؤولون القطريون الذين يعملون في هذا الملف منفتحون على التعاملات مع إسرائيل. لقد وُجدت بعض العلاقات مع مزيد من العلاقات مع المهاجرين ، ومع ذلك ، فإنّها منشأه مزيد من المباني الجديدة.

حول نوع الضغط الذي تمارسه تركيا؟ على قطر. هناك علاقة مهمة بين أشياء أخرى. ونحن نتعامل مع الجديد. قضية قضية بشأن قضية قضية قضية ، ولديها موضوع بشأن قضية موضوعة في قضية موضوعية ، قضية قانونية وطبيعية. الأزمة الخليجية ، قال المسؤول الأمريكي: تمثيلنا بحل الصراع منذ حزيران / يونيو 2017. الولايات المتحدة الأمريكية أو الاقتصادية الخارجية. لقد راجعنا دراسات كثيرة ودرسنا الكثير من الأفكار المختلفة. وناقشنا في المستقبل ، حاليًا ، فتح المجال للطائرات حتى لا تضطر إلى إيران ، لأن إيرانق إيران تريد الوصول إلى الأموال الإيرانية. وشهدنا أيضا تجربة سلبية جدا ومؤسفة عند إسقاط إيران للطائرة الأوكرانية في كانون الثاني / يناير.

: “حدث هذا الأمر مرة أخرى ،” نحن على اتصال مع كافة الأطراف بشكل مكثف. يبدو أن الأمر أدى إلى إطلاق النار على دول الخليج. يمكن أن يكون نوعًا معينًا من أنواع الطاقة التي تريدها أن تؤدي إلى إنتاج الزخم. العمل معا بشكل خاص. نحن نقدر وساطة الكويت التي لا تزال تقدم خدمات جيدة لبلدها. وتتحدث وتتطور الخلافات “.

.

Continue Reading
error: Content is protected !!