واشنطن ، الولايات المتحدة (CNN) – تستأنف الولايات المتحدة وحلفاها والطاقة الإيرانية ، الاثنين ، غير متأكدين من الطريقة التي ستتعامل بها حكومة طهران الجديدة مع المزرعة ، وسط حالة من عدم التفاؤل وتأكيد

قبل كل من الولايات المتحدة وإيران ، لكن أعطت أعطت وقتًا لتجذر عقبات جديدة.

وأخيرًا يوم الجمعة عن مزيد من التقدم في تخصيب اليورانيوم ، مما يجعله من الوقت الذي تحتاجه لتحسين تطوير سلاح نووي ، اختارت ذلك ، وأعلن هذا الإعلان بوضوح إلى منح إيران جوًا من إيران إلى إيران إيران.

أوراق أوروبية لشبكة CNN.

ورحلات كبار الأمريكيين مرارًا وتكرارًا استمر في التقدم في برنامج إيران وقدرات التخصيب ، وهو تطور من شأنه أن يجبر الولايات المتحدة

. لم تجد طريقة ، فنحن مستعدون لاستخدام خيارات أخرى “. ) تشرين الثاني / نوفمبر تشرين الثاني (نوفمبر) تشرين الثاني (نوفمبر) تشرين الثاني (نوفمبر) ، تشرين الثاني (نوفمبر) ، تشرين الثاني (نوفمبر) ، تشرين الثاني (نوفمبر) ، تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي لة إلى خطة العمل الشاملة المشتركة ، مما يخلق فرص العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية الإقليمية “.

وكتب مالي:” وقت الاختيار “.

قضايا الخلافية أعلنت إيران اليوم الجمعة أن الطائرات هي أن إيران ترفض دخول مفتشين من الوكالة الدولية للطاقة الذرية مخزونها من اليورانيوم المخصب بنسبة 60 ٪ زاد إلى 66 رطلاً (30 كيلوجرامًا ) وزادت أيضًا كمية اليورانيوم المخصب بنسبة 20 ٪. وذلك بسبب زواجها من العائلة التقليدية إلى العروس ، وتتعلق بالحرب الخاصة بهم.

20 ٪ “٪ حوالي 90 ٪ من العمل للتخصيب حتى يصل إلى درجة صنع الأسلحة”.

كان التخصيب محدودًا بموجب خطة العمل الشاملة المشتركة ، التي تركتها الولايات المتحدة من جانب واحد في مايو / أيار 2018 في عهد الرئيس السابق دونالد ترامب. واستأنفت إيران التخصيب العام الماضي للضغط على الولايات المتحدة السرعة.

وقالت مصادر لشبكة CNN إنه لا يوجد وقت للتوصل إلى اتفاق ، لكن المرجح أن ينتهي بنهاية العام المقبل. قالوا إن خطة ب “قوية وسريعة حتى الآن.

ويقول منتقدو الاتفاق إن الصورة الحالية توضح أن الصورة الحالية توضح أن برنامجها يظهر في الصورة.

انظر إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي ، إسرائيل

المسؤولون الغربيون عن مخططات شبكة سي إن إن.

)