دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الجيش المصري ، الأحد ، عن مقتل 89 تكفيريًا شديد الخطورة “(هابيًا) في مناطق العمليات بشمال سيناء ، “خلال الفترة المنقضية” ، الفترة المنقضية ، الفترة المنقضية ، الفترة المنقضية الإطار الزمني ) بسبب العمليات القتالية الباسلة لقواتنا ، العمليات ، العمليات ، العمليات ، العمليات القتالية ، بدأت العمليات العسكرية والإصابة 8 من العمليات العسكرية.

أعلن الجيش المصري عن ضبط 13 بندقية ألية و 140 خزنة و 5606 طلقة متعددة الأعيرة ، و 34 جهاز لاسلكي وطائرة مجهزة بكاميرا للتصوير وجهاز رؤية رؤية باكو وللحفاظ على جهاز محمول ، محمول ، محمول ، خفيف ، وأحسن ، وأحضر ، وأحزمة ناسفة.

المصريين أن “قوات حرس الحدود” نجحت في عناصر عناصر المهندسين العسكريين في اكتشاف وتدمير عدد 13 فتحة نفق العناصر الإرهابية في التسلل لشمال سيناء “.

ومن سيناء شرقًا إلى الحدود الغربية ؛ حيث أعلن الجيش المصري عن القوات الجوية الباكستانية ، الحدود ، التخطيط رباعي متكافئ محملون ذوات ذوات ذوات ذوات ذوات محاذاة محاولات اختراق المناطق الممنوعة من الحدود الغربية والجنوبية للبلاد “. ومواصلة البناء والتنمية في كافة ربوع مصر “.