“الحب الحرام” يقود ضابط شرطة إلى السجن

2941 مشاهدات Leave a comment
أمر قاضي التحقيق بمحكمة حي جمال الدين في وهران الجزائرية، الأحد، بإيداع ضابط شرطة وزميل له يشتغل مُخبرا لصالحه، بالإضافة إلى سيدة، الحبس المؤقت بتهمة الوشاية الكاذبة وسوء استغلال الوظيفة والحيازة والمتاجرة في المخدرات.
وقال موقع “الخبر” الجزائري إن المتهمين حاولوا توريط زوج المرأة الموقوفة في جرم المتاجرة بالمخدرات قصد التخلص منه، على اعتبار وجود علاقة مشبوهة بين الضابط والموقوفة.
وتعود أحداث هذه القضية إلى أواخر الشهر الماضي، عندما وضع ضابط الشرطة والسيدة خطة لتوريط زوج الأخيرة في قضية مخدرات للإيقاع به والتخلص منه، ليخلو الجو لهما لإنشاء علاقة مشبوهة، بعدما اتفقا على أن يضعا له قطعة من المخدرات داخل محله التجاري المتواجد بأحد أحياء مدينة وهران.
ولتنفيذ ذلك، استعان الضابط بمُخبر يعمل لصالحه، حيث قام بجلب قطعة المخدرات، ليقوما بدسها في محل الضحية لتكون سببا في إلقاء القبض على التاجر.
وأثناء التحقيقات التي قامت بها مصالح الأمن الحضري المختصة إقليميا تبين أن القضية يشوبها غموض، كون الضحية معروف في محيطه الاجتماعي والتجاري بأنه غير معتاد على الإجرام، ما أدى إلى تكثيف التحريات التي أسفرت عن توقيف المُخبر الذي كشف بدوره عن تفاصيل القضية.
Skynews