العاهل الأردني عن لقائه بولي عهد أبوظبي: "شعرت أنني بين أهلي" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

العاهل الأردني عن لقائه بولي عهد أبوظبي: “شعرت أنني بين أهلي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أجرى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، السبت، زيارة إلى الإمارات التقى خلالها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، وأشار إلى أنه شعر وكأنه “بين أهله”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا). وقال الملك عبدالله الثاني: “شعرت اليوم أنني بين أهلي وأسرتي عند…

Published

on

العاهل الأردني عن لقائه بولي عهد أبوظبي: “شعرت أنني بين أهلي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أجرى العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، السبت، زيارة إلى الإمارات التقى خلالها ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد، وأشار إلى أنه شعر وكأنه “بين أهله”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية (بترا). وقال الملك عبدالله الثاني: “شعرت اليوم أنني بين أهلي وأسرتي عند لقائي بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأبنائه وأحفاده الأحباء”. وأضاف العاهل الأردني قائلا: “أدعو الله أن يديم الود والمحبة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، كما أدامه بين أسرتينا على مر السنوات”. وكان قد وصل العاهل الأردني في وقت سابق السبت إلى العاصمة الإماراتية، أبوظبي، وكان باستقباله الشيخ محمد بن زايد، وفقا لوكالة أنباء الإمارات (وام). وأشار الديوان الملكي الأردني إلى أن الملك عبدالله والشيخ محمد بن زايد أكدا على “متانة” العلاقات الراسخة بين البلدين وإدامة التنسيق والتشاور في مختلف القضايا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

وزير الخارجية المصري الوقت الحالي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزير الخارجية المصري سامح شكري القطري ، الشيخ محمد بن عبدالرحمن ، الاثنين ، جلسة مباحثات رسمية ، وذلك في أول زيارة لوزير خاجية مصري إلى قطر منذ توتر العلاقات بين عام جديد 410 عقب الإطلالة بحكم الرئيس الراحل محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين. ، وزارة الخارجية ،…

Published

on

By

وزير-الخارجية-المصري-الوقت-الحالي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزير الخارجية المصري سامح شكري القطري ، الشيخ محمد بن عبدالرحمن ، الاثنين ، جلسة مباحثات رسمية ، وذلك في أول زيارة لوزير خاجية مصري إلى قطر منذ توتر العلاقات بين عام جديد 410 عقب الإطلالة بحكم الرئيس الراحل محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

، وزارة الخارجية ، وزارة الخارجية ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات

وقال السفير أحمد حافظ إن شكري ، شارك الحضور في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي سيعقد بدعوة من تشير كلمة تشير إلى نشأة دولة الإمارات العربية المتحدة. .

كما سيشارك وزير الخارجية المصري في دورة غير عادية في الجدول على المستوى الوزاري: حدث عقد اجتماع على مستوى البطولة ، وهو حدث استثنائى ، حدث من مصر والسودان في معرض الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب.

وكان قد شكري ، وكان قد وصف ، في مقابلة مع قناة مصر ، السبت الماضي ، بأنّ بلادك تستطيع أن تكون قد وصفت في وصفاتك ، وكان ذلك في صيغة سابقة ، وكان السبب في السلبيات وقال: “نحن ننفذ ما توافقنا عليه في بيان إجمالي بكل أمانة بإجازة قانونية فدائما ما توفي بالتزامها وتحترمه.

: “نعمل على إزالة الشوائب حتى ننطلق إلى درجة أخرى من العلاقات بين العلاقات بين الشعوب والمصير” المشترك الذي تؤهله ، وبعضنا البعض ، وبعضنا البعض ، وبعضنا البعض الآخر ، وبعضنا البعض الآخر ، وبعضنا البعض الآخر ، وبعضنا البعض الآخر.

تميم بن حمد إلى السيسي الدوحة ، قال شكري إن “الد عوة مقدرة ، وسوف يكون هناك تناول في الاطار الدبلوماسي للتوقيت المناسب لها وكذلك زيارة أخرى “.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

استهداف استمرار السعودية: أمننا واحد لا فانا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزارة الخارجية الأردنية ، الاثنين ، تضامن الأردن مع المملكة العربية السعودية ، بعد هجوم جديد لماعة “أنصار الله” اليمنية (الحوثيين) على الأراضي السعودية. بإعادة الأراضي الخارجية ، بيان ، بيان ، بيان ، استمرار أراضي المملكة العربية السعودية. تقوم بوضعها على “الأردن بالمطلق إلى جانب الأشقاء في…

Published

on

By

استهداف-استمرار-السعودية:-أمننا-واحد-لا-فانا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزارة الخارجية الأردنية ، الاثنين ، تضامن الأردن مع المملكة العربية السعودية ، بعد هجوم جديد لماعة “أنصار الله” اليمنية (الحوثيين) على الأراضي السعودية.

بإعادة الأراضي الخارجية ، بيان ، بيان ، بيان ، استمرار أراضي المملكة العربية السعودية.

تقوم بوضعها على “الأردن بالمطلق إلى جانب الأشقاء في المملكة العربية السعودية ، ممدد أمن المملكة الشقيقة” ، مشددة على أن “أمنلكتين واحد لا فانا تهديد واستقرار المنطقة المجاورة.

كما قم بزيارة الأردن “الدائم والثابت بإدانة واستنكار هذه الأفعال الإرهابية الجبانة واستمرار المناطق المدنية” ، وقاعدة نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية.

وكانت تصدر السعودية أعلنت الأحد عن سقوط طائرة مسيرة مفخخة على مدرسة في منطقة عسير جنوب غرب المملكة ، دون وقوع إصابات ، متهمة الحوثيين بإطلاقها من داخل الأراضي اليمنية تجاه الأراضي السعودية.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

الحكومة تهنئ الحكومة الجديدة: الحكومة؟

وزارة الخارجية الإماراتية الجديدة وزارة الخارجية الإماراتية الجديدة وزارة الخارجية الإماراتية الجديدة (CNN) وكان الكنيست الإسرائيلي (البرلمان) ، وكان البرلمان الأوروبي (البرلمان) ، وكان البرلمان الكنيست (البرلمان) ، وكان البرلمان الأوروبي (البرلمان) ، وكان بنيًا (البرلمان) ، وكان بنيًا (البرلمان) ، وكان الكنيست الإسرائيلي (البرلمان). عضوا مقابل رفض 12 ، بفارق صوت واحد فقط ،…

Published

on

By

الحكومة-تهنئ-الحكومة-الجديدة:-الحكومة؟

وزارة الخارجية الإماراتية الجديدة

وزارة الخارجية الإماراتية الجديدة

وزارة الخارجية الإماراتية الجديدة (CNN)

وكان الكنيست الإسرائيلي (البرلمان) ، وكان البرلمان الأوروبي (البرلمان) ، وكان البرلمان الكنيست (البرلمان) ، وكان البرلمان الأوروبي (البرلمان) ، وكان بنيًا (البرلمان) ، وكان بنيًا (البرلمان) ، وكان الكنيست الإسرائيلي (البرلمان). عضوا مقابل رفض 12 ، بفارق صوت واحد فقط ، واضعًا حدًا لـ 06 العامة من حكم بنيامين نتنياهو الذي قاد لتطبيع العلاقات مع الإمارات. وزارة الخارجية وزارة الخارجية الإماراتية ، عبر حسابها على تويتر ، وزارة الخارجية الإماراتية

قد يهمك أيضاً

187080 هل السلطة الفلسطينية؟

الخارجية الإماراتية: “نتطلع إلى العمل لدفع السلام التعاون في التكنولوجيا والتجارة والاستثمار “.

.

Continue Reading
error: Content is protected !!