النهضة التونسية ترفض تعليق الدستور وتحذر من "حكم فردي مطلق" - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

النهضة التونسية ترفض تعليق الدستور وتحذر من “حكم فردي مطلق”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حكومة حركة النهضة التونسية التي يترأسها ، راشد الغنوشي ، رفضها تعليق دستور الجمهورية وتعويضه مؤقتاً للسلطات وتحذر من حكمه فردي “فاقد الشرعية” على حد. تعبيرها. جاء ذلك في بيان تضمن 5 نقاط عقب اجتماع للحركة ، احتساب فيها على ما يلي: 1- اعتبار القرار الأول والصحيح ،…

Published

on

النهضة-التونسية-ترفض-تعليق-الدستور-وتحذر-من-“حكم-فردي-مطلق”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – حكومة حركة النهضة التونسية التي يترأسها ، راشد الغنوشي ، رفضها تعليق دستور الجمهورية وتعويضه مؤقتاً للسلطات وتحذر من حكمه فردي “فاقد الشرعية” على حد. تعبيرها.

جاء ذلك في بيان تضمن 5 نقاط عقب اجتماع للحركة ، احتساب فيها على ما يلي:

1- اعتبار القرار الأول والصحيح ، وسابقه ، وبدء الدستور ، والجمهورية ، وسابق ، وعلى سبيل المثال ، وعلى سبيل المثال ، وعلى سبيل المثال ، وعلى سبيل المثال ، وعلى سبيل المثال ، لحل مشكلتك وحل مشكلته. ما وصل إلى مرحلة ما قبل الوطن ما وصل إلى مرحلة ما وصل إلى مرحلة ما وصل إلى مرحلة ما قبل العبور في تونس.

– ترفض الوطن الاستثنائي وتجميع قيس سعيد لكل أرجاء ، وجلستة وقضائية واستغلاله لفرضه وفاطريقه المؤسسات السياسية والرقابية الشرعية القائمة بما في ذلك البرلمان والهيئة الوقتية لمراقبة دستورية ، وهيئة القوانين ، الفساد ، وتعليق عمل المؤسسات ، تضعها عليها.

3 – حزب المجتمع والسلطات الوطنية والسلطات الوطنية المستقلة لتوحيد والتعالي عن الخلافات للدفاع عن قيم الجمهورية والديمقراطية والمحافظة الصف من أخطار هذا التمشي المعمّق للانقسام المجتمعي والمهدّد للسلم الاجتماعي والمقوض للوحدة الوطنية.

4 – السياحة في المرحلة الجديدة من المرحلة الجديدة إلى العاصمة الجديدة قتصاد البلاد وصورتها المشعة في الخارج كأن نموذج نموذجي. منخرطين في نضالات سلمية لا تفتُر ولا تستسلم ، تستعيد حرياتهم ، وتضع تونس مجددًا على سكة الديمقراطية ، هم جديرون بها ، وفاء لدماء الشهداء.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

“زلزال سياسي” في العراق .. فريد زكريا

الشرق الأوسط العالم اقتصاد سياحة رياضة صحة منوعات ستايل صفحات خاصة تابعونا الولايات المتحدة الأمريكية شروط الخدمة الإعلانات من نحن الأرشيف © كابل شبكة أخبار. شركة وارنر ميديا. كل الحقوق محفوظة.2021 2021

Published

on

By

“زلزال-سياسي”-في-العراق.-فريد-زكريا

أخبار الشرق الأوسط

السعودية أسكنها من عدم السفر إلى لبنان في ضوء الطيونة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دعت المملكة العربية السعودية قرأتها ، مساء الأحد ، إلى عدم السفر إلى لبنان “البيئة المحيطة” ، في إشارة إلى التوترات الأخيرة في البلاد. وزارة الخارجية وزارة الخارجية السعودية ، وزارة الخارجية وزارة الخارجية لبنان “. # تنبيه | الرسم البياني للرسم البياني في # لبنان ويوم الخميس…

Published

on

By

السعودية-أسكنها-من-عدم-السفر-إلى-لبنان-في-ضوء-الطيونة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دعت المملكة العربية السعودية قرأتها ، مساء الأحد ، إلى عدم السفر إلى لبنان “البيئة المحيطة” ، في إشارة إلى التوترات الأخيرة في البلاد.

وزارة الخارجية وزارة الخارجية السعودية ، وزارة الخارجية وزارة الخارجية لبنان “.

ويوم الخميس ، شهد ساحة الطيونة في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت بيروت اشتباكات عنيفة راح ضحيتها 7 أشخاص ، جراء إطلاق مجموعتين مسلحة من عناصر حركة أمل وحزب الله أمام مكتب قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت ، طارق البيطار.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

تصاعد وتيرة القتال في مأرب .. التحالف باليمن يعلن خسائر الحوثيين في ضرباته الجوية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اشتدت وتيرة القتال في مواءمة المحافظات وقال ان التحالف الذي يقود السعودية في اليمن ، الأحد ، نفذ 32 عملية لآليات وعناصر الحوثيين في مدينة العبدية بمأرب والقرى المحيطة خلال الساعات 14 العودة. وأسفرت عمليات التحالف عن تدمير آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 474 شخصًا ، بعد أفادت…

Published

on

By

تصاعد-وتيرة-القتال-في-مأرب.-التحالف-باليمن-يعلن-خسائر-الحوثيين-في-ضرباته-الجوية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اشتدت وتيرة القتال في مواءمة المحافظات

وقال ان التحالف الذي يقود السعودية في اليمن ، الأحد ، نفذ 32 عملية لآليات وعناصر الحوثيين في مدينة العبدية بمأرب والقرى المحيطة خلال الساعات 14 العودة.

وأسفرت عمليات التحالف عن تدمير آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 474 شخصًا ، بعد أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

الحصيلة الجديدة وأعلنها يوم السبت ، مُشيرًا إلى مقتل حوثيًا في 21 ضربة جوية في مأرب.

في حين قال تكاليف العسكري باسم سريع الحوثيين ، يحيى ، إن تصعيدها للقتال يأتي ضمن ما أسماه عملية “ربيعِ النصر” في محافظتي مأربَ وشبوةَ ، حسب تغريدة للمتحدث عبر تويتر.

وزعم “أن الحوثيين السريع باتوا يسيطرون على مساحة إجمالية تقدر بـ 3200 كليومتر مربع.

وكالة أنباء أنباء عن مفصل “سريع” إلى الشرق من العاصمة صنعاء).

في وقت سابق من هذا العام ، سيطر الحوثيون المدعوم من إيران على من أصل 474 منطقة في مدينة مأرب.

ومحافظة مأرب غنية بالنفط والغاز وهي موطن لما يقدر بمليون نازح داخلي.

قاعدة بيانات الخارجية

وفي وقت سابق السبت ، طالبت الخارجية الأمريكية الحوثيين بوقف التصعيد “الذي يظهر استخفافًا صارخًا بالسلامة” ، حسب بيان للمتحدث

وقال إن حوثيين يمنعون الخدمات الأساسية من الوصول إلى 35 ألف من سكان العبدية.

Continue Reading
error: Content is protected !!