النيابة العامة المصرية تكشف عن نهاية لغز "سقوط حافلة" أعلى كوبري الساحل - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

النيابة العامة المصرية تكشف عن نهاية لغز “سقوط حافلة” أعلى كوبري الساحل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — بعد جدل كبير دام عدة أيام.. كشفت النيابة العامة المصرية عدم صحة بلاغ سقوط حافلة من أعلى كوبري الساحل، في قضية عُرفت إعلاميًّا بـ”ميكروباص الساحل.” وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا يوم الأحد 10 أكتوبر الجاري بسقوط حافلة نقل ركاب من أعلى كوبري الساحل، كما تم رصد أخبار حينها…

Published

on

النيابة-العامة-المصرية-تكشف-عن-نهاية-لغز-“سقوط-حافلة”-أعلى-كوبري-الساحل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — بعد جدل كبير دام عدة أيام.. كشفت النيابة العامة المصرية عدم صحة بلاغ سقوط حافلة من أعلى كوبري الساحل، في قضية عُرفت إعلاميًّا بـ”ميكروباص الساحل.”

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا يوم الأحد 10 أكتوبر الجاري بسقوط حافلة نقل ركاب من أعلى كوبري الساحل، كما تم رصد أخبار حينها متداولة حول ذات الواقعة بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت النيابة في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، إلى أنها انتقلت لموقع البلاغ وعاينته فتبينت كسرًا بسور الكوبري الحديدي وآثار تهشم زجاج على حافته، وسألت ثلاثة شهود ادعوا سماع صوت ارتطام بالمياه في محل الواقعة، ورؤيتهم سقوط حافلة من أعلى الكوبري دون تبينهم أثرًا لها أو لمن كان بداخلها.

وتابعت النيابة العامة أنه تم تكليف وحدات الإنقاذ النهري بالبحث عن الحافلة المدعى سقوطها ومستقليها، كما كلفت الشرطة بالتحري حول الواقعة بيانًا لحقيقتها.

وعلى إثر عدم توصل فرق الإنقاذ لشيء، توصلت تحريات الشرطة في 15 أكتوبر/تشرين أول إلى عدم صحة البلاغ وما ادعاه الشهود، موضحة أن الكسر بسور الكوبري أحدثه قائد دراجة آلية (توكتوك) أثناء انحرافه عن الطريق واصطدامه بالسور حيث أسقط جزءًا منه بالمياه، ثم فرَّ هاربًا.

وقد أقرّ المذكور الذي استجوبته النيابة العامة بصحة ما توصلت إليه التحريات موضحًا سبب عدم إبلاغه عن الواقعة خشية مصادرة النيابة العامة الدراجة.

وأعادت النيابة العامة سؤال الشهود الثلاثة الذين ادعوا رؤية سقوط حافلة بالمياه، فأقروا بأن ما أدلوا به في بداية التحقيقات هو محض روايات تسامعوها من الأهالي دون رؤيتهم شيء، فألقت النيابة العامة القبض عليهم بتهمة إزعاج السلطات.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

السفارة السعودية في فرنسا ، بيانا ، بيانا ، القبض على سعودي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دفع السفارة السعودية في فرنسا ، الأربعاء ، بيانا المواطن السعودي الذي اعتقلته السلطات الفرنسية بـ “الخطأ” ، الثلاثاء ، للاشتباه بشكل غير صحيح بضلوعه عملية قتل الإعلامي السعودي ، جمال خاشقجي ، منذ قال المدعي العام الفرنسي ، في وقت سابق الأربعاء. وقالت السفارة السعودية ، عبر…

Published

on

By

السفارة-السعودية-في-فرنسا-،-بيانا-،-بيانا-،-القبض-على-سعودي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دفع السفارة السعودية في فرنسا ، الأربعاء ، بيانا المواطن السعودي الذي اعتقلته السلطات الفرنسية بـ “الخطأ” ، الثلاثاء ، للاشتباه بشكل غير صحيح بضلوعه عملية قتل الإعلامي السعودي ، جمال خاشقجي ، منذ قال المدعي العام الفرنسي ، في وقت سابق الأربعاء.

وقالت السفارة السعودية ، عبر حسابها على تويتر: “إلحاقا للبيان وللبيان في 7 ديسمبر / كانون الأول (كانون الأول) بشأن موضوع السياحة

، أسفرت عن سجنه ، رجال ، سفارة زاروا المواطن في مقر الاحتجاز ،

بيان الحاقي صادر عن سفارة # المملكة_العربية_السعودية ، باريس بشأن إيقاف مواطن سعودي في # فرنسا https://t.co/N5RGqrVn0k

يبلغ رجلا سعوديا يبلغ من العمر 25

يبلغ رجلا سعوديا يبلغ من العمر 25

. ، عندما كان يهم بطاعته إلى الرياض ، في قضية إذاعة “RTL” تم الإفراج عنه من هوية الشخص ، تم الإفراج عنه بعد انتهاء احتجازه قضائيًا ، حسب مكان.

وكان قد أكد مصدر مصدر سعودي رفيع لـ CNN ، الثلاثاء ، القبض على المواطن السعودي ، تاريخه الناجم عن “الإفراج الفوري” وأن سفارة الرياض ، لدى طالء باريسبت بـ “الإفراج الفوري” عن الرجل المحتجز.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

قطر تعلن موعد استقبال أمير قطر لولي العهد السعودي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ، الأربعاء ، الديوان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية السعودية ، التي يصل قطرها ، مساء الأربعاء ، وكالة الأنباء القطرية جاكرات مواليد وشجعت في موديلاتها من موديلاتها في جولته الخليجية التي…

Published

on

By

قطر-تعلن-موعد-استقبال-أمير-قطر-لولي-العهد-السعودي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – يستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ، الأربعاء ، الديوان الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية السعودية ، التي يصل قطرها ، مساء الأربعاء ، وكالة الأنباء القطرية

جاكرات مواليد وشجعت في موديلاتها من موديلاتها في جولته الخليجية التي بدأت الإثنين ، سلطنة عُمان عُمان حيث باستقباله السلطان هيثم بن طارق.

ومن المقرر أن يزور محمد بن سلمان قطر في الجولة نفسها ، حيث ستكون تلك زيارته الأولى إلى الدوحة منذ الأزمة الخليجية عام 2017.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

زيارة جيدة لجزيرة الخارجية التي شاركت في مشروع استعراضي.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وصف وزير الخارجية السوري فيصل المقداد ، الاثنين زيارة ، وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد إلى دمشق بـ “الخطوة جيدة” ، وقال: ” كان مؤتمر صحفي مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد الله بطهران أن “العلاقات بين سوريا وإيران وتهدف لبناء وكالة الأنباء السعودية من جانبه…

Published

on

By

زيارة-جيدة-لجزيرة-الخارجية-التي-شاركت-في-مشروع-استعراضي.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وصف وزير الخارجية السوري فيصل المقداد ، الاثنين زيارة ، وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد إلى دمشق بـ “الخطوة جيدة” ، وقال: ”

كان مؤتمر صحفي مع نظيره الإيراني حسين أمير عبد الله بطهران أن “العلاقات بين سوريا وإيران وتهدف لبناء وكالة الأنباء السعودية

من جانبه ، وزير الخارجية الإيراني أمريكا واستمرارها واستمرارها واستمرارها

الأزمة قبل أكثر من 10 سنوات. 10

الرئاسة السورية وقتها ، بيان ، إن الرئيس بشار الأسد استقبل الشيخ عبدالله بن زايد والوفد المرافق له ، السكن في مجال التعاون في مجال العلاقات مع السكن في السكن ، وفاق )

من جانبه ، أكد الشيخ عبدالله بن زايد خلال اللقاء “حرص دولة الإمارات على أمن واستقرار ووحدة سوريا الشقيقة لكل إحاطة القضية السورية وترجع دعائم الاستقرار بالبلاد وتلبية تطلعات الشعب السوري الشقيق في التنمية والتطور والرخاء” ، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية.

وفي 20 أكتوبر / تشرين الأول الماضي ، ولي عهد الشيخ محمد بن زايد قد تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري بشار الأسد.

Continue Reading
error: Content is protected !!