بوتين يهدي تركيا سرب ميغ 31 اذا استطاعت اعتقال الجولاني انتقاما للطيار الروسي - Lebanon news - أخبار لبنان

بوتين يهدي تركيا سرب ميغ 31 اذا استطاعت اعتقال الجولاني انتقاما للطيار الروسي

ذكر موقع سبوتنيغ ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين غاضب جدا من كيفية اسقاط طائرة سوخوي 25 الحديثة بصاروخ اميركي، وسيبقى يفتش عن الجهة التي اوصلت الصاروخ الى الجهة التكفيرية. كما ان الرئيس الروسي بوتين غاضب جدا لان الطيار الروسي قاوم بمسدسه واستعمل 3 امشاط قبل ان يقتله التكفيريون الارهابيون.

اضافت وكالة سبوتنيغ ان الرئيس الروسي بوتين اتصل هاتفيا بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان وقال له ان التوصل الى اعتقال قائد جبهة النصرة الجولاني من قبل المخابرات والقوات التركية وتسليمه الى روسيا سيكون عملا لن تنساه روسيا لتركيا ابدا وستقدم روسيا سرب من طائرات ميغ 31 هدية الى الجيش التركي عربون وفاء.

كما ابلغ الرئيس الروسي بوتين الرئيس التركي اردوغان ان الطيران الروسي في حال اعتقال الجولاني قائد جبهة النصرة الذي قتلت الطيار الروسي واسقطت طائرته لكن الاهم انها قتلته، يريد الرئيس الروسي بوتين الانتقام لدم الطيار ومستعدة فور تسليم تركيا الجولاني الى روسيا ان تدعم بكامل طائراتها في قاعدة حميمم الجيش التركي في هجومه على مدينة عفرين وريف عفرين ومدينة منبج وكامل ريف حلب ضمن اتفاق عسكري استراتيجي ان من يضرب الجيش التركي تقوم روسيا بالدفاع عنه ومن يقوم بضرب الجيش الروسي تقوم تركيا بالدفاع عنه .

وقد قال الرئيس التركي اردوغان ان هذه العملية شائكة الى حد ما لكن سنعمل بكل طاقة المخابرات التركية مع الفصائل التكفيرية المسلحة على الوصول الى اعتقال الجولاني قائد جبهة النصرة وتسليمه الى روسيا.

وشكر الرئيس الروسي بوتين على امكانية تقديم هدية سرب من طائرات ميغ 31 مجانا الى تركيا والاهم الى الرئيس التركي بقيام الطائرات الروسية بدعم جوي كثيف لضرب الاكراد في مدينة عفرين وكافة ريف حلب، خاصة عندما سمع الرئيس الروسي بوتين يقول: ” هذا كلام شرف اقوله مني انا فلاديمير بوتين رئيس روسيا الى رئيس جمهورية تركيا انه اذا قمتم بتسليمنا الجولاني فسيحصل تطور عسكري كبير لصالح الجيش التركي والجيش الروسي وخاصة الجيش التركي في مدينة عفرين وكامل ريف حلب لضرب الاكراد في تلك المنطقة نهائيا”.

leave a reply