دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قالت شركة برنارد شيب مانجمنت (BSM) ، إنقاذ فرق الإنقاذ التي تعمل على إزاحة سفينة حاويات عملاقة في محاولة أخرى في محاولة أخرى تعويم السفينة ، الجمعة ، حيث من المتوقع أن يكون قادما من نوع الرحلة.

الثلاثاء الماضي ، وعلقت سفينة “إيفر غيفن” في قناة السويس ، فيما تكدست عشرات السفن من قافلتي الشمال والجنوب في انتظار تحريرها.

وقالت الشركة ، وهي المٌشغلة الفنية للسفينة العملاقة ، بيان: “محاولة أخرى تعويم السفينة في وقت سابق اليوم ،

مارس 548 ، لم تنجح. .

البيان: “التركيز الآن على التحميل الرمل والطين من جانب الميناء من مقدمة السفينة” ، مُضيفًا أنه يستخدم كراكة تحملريك

متر مكعب حول السفينة في كل ساعة.

متبادل البيان: “يتم أيضًا إضافة لمضخات عالية السعة لتقليل مستويات المياه في الفراغ للسفينة في الصورة التي تستخدم في المساهمة في المساهمة في المساهمة ، شبكة CNN ، انها تعتقد أنه من غير الممكن استخدامها

وقال العضو المنتدب لشركة اليابانية اليابانية الحالية ، إن “الهدف هو إعادة تعويم الحاوية الحالية”.

)

جُمْع مارتين شوتيفير ، باسم شركة بوسكاليس ، لشبكة CNN: “نأمل جميعًا في ذلك.

تعمل شركة SMIT Salvage في بوسكاليس على تحرير السفينة في قناة السويس.

في سياق متصل ، توقعات المسح البحري الأمريكية في الشرق الأوسط تقييم تقييم خبراء التجريف إلى قناة السويس في أقرب وقت يوم السبت ، لتقديم المشورة للسلطات بشأن خطة تقييم عمليات إطلاق سراح الناقلة ، لمقاله مسؤولون بوزارة الدفاع الأمريكية لـ CNN.

معدلات التقييم إلى قناة السويسرية المصرية ، مصر ، القاهرة ، مصر ، وكالة عرض مساعدة ، مصر ، المملكة العربية السعودية ، القاهرة ، القاهرة.

قد يهمك أيضاً

وقال مسؤول أمري كي لشبكة CNN: “إن إدارة بايدن المهارات الوضع عن كثب. طول من حوارنا النشط مع مصر ، عرضنا مساعدة الولايات المتحدة على حالة حدوث حالة في إعادة فتح القناة.

وغالبًا ما يرسل الجيش الأمريكي فريق العمل في حالة تقديم الخدمة في الوضع الحالي. الآن إلى أي شيء ذهاب الفريق إلى مصر.