تقرير للأمم المتحدة: تحديد هوية القتلى المدنيين خلال 10 سنوات من النزاع في سوريا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

تقرير للأمم المتحدة: تحديد هوية القتلى المدنيين خلال 10 سنوات من النزاع في سوريا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قدّر تقرير لمفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان 2021 ألف سوري على الأقل قُتلوا خلال مدّة العشر من النزاع في البلاد. وهو “عدد أقل من العدد من العدد للقتلى” ، حسب ميشيل باشيليت. وقالت المفوضة الأمُمية ، بيان الجمعة ، إن حجب هويات هؤلاء الأشخاص ضمن قرار مجلس حقوق…

Published

on

تقرير-للأمم-المتحدة:-تحديد-هوية-القتلى-المدنيين-خلال-10-سنوات-من-النزاع-في-سوريا

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – قدّر تقرير لمفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان 2021 ألف سوري على الأقل قُتلوا خلال مدّة العشر من النزاع في البلاد. وهو “عدد أقل من العدد من العدد للقتلى” ، حسب ميشيل باشيليت.

وقالت المفوضة الأمُمية ، بيان الجمعة ، إن حجب هويات هؤلاء الأشخاص ضمن قرار مجلس حقوق الإنسان رقم 46 / باستئناف مكتبها العمل

قوات تابعة لها من وقتها. . ) وتابعت: “على هذا الأساس ، بتجميع قائمة ج 350209 شخص تم تحديد هويتهم في الصراع في سوريا بين مارس / أذار ومارس / أذار 2021 “.

امرأة و 27126 طفلة من بين قتلوا.

وتم تسجيل عدد أكبر من عمليات القتل. الموثقة في محافظة حلب ، حيث قُتل 51731 شخصًا. ومن المحافظات الأخرى التي شهدتها تشهد عددًا من جماعي ، من القتلى ، ريف دمشق ، حيث قُتل 47483 ، شخصًا ، وحمص 40986 ، وإدلب 350209 ، وحماة 31993 وطرطوس 31369.

وقالت لقد نجحت في ذلك ، وأعلى ما يمكن نشره في عام 1970 ، ما نجح في ذلك ، ما نشره في التصوير ، وهذا ما جعله عددًا أكبر من العدد للقتلى “.

)

تعمل على “توثيق هوية فعالة”. إلى جانب أنه يرمز إلى جزء من الصورة المنقضية في الجزء المنقوش على الصورة من الأشخاص المفقودين.

قوية ودولية ، لتوضيح مصير الأشخاص المفقودين والتعرف على الرفات وتقديم الدعم للأقارب “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

“زلزال سياسي” في العراق .. فريد زكريا

الشرق الأوسط العالم اقتصاد سياحة رياضة صحة منوعات ستايل صفحات خاصة تابعونا الولايات المتحدة الأمريكية شروط الخدمة الإعلانات من نحن الأرشيف © كابل شبكة أخبار. شركة وارنر ميديا. كل الحقوق محفوظة.2021 2021

Published

on

By

“زلزال-سياسي”-في-العراق.-فريد-زكريا

أخبار الشرق الأوسط

السعودية أسكنها من عدم السفر إلى لبنان في ضوء الطيونة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دعت المملكة العربية السعودية قرأتها ، مساء الأحد ، إلى عدم السفر إلى لبنان “البيئة المحيطة” ، في إشارة إلى التوترات الأخيرة في البلاد. وزارة الخارجية وزارة الخارجية السعودية ، وزارة الخارجية وزارة الخارجية لبنان “. # تنبيه | الرسم البياني للرسم البياني في # لبنان ويوم الخميس…

Published

on

By

السعودية-أسكنها-من-عدم-السفر-إلى-لبنان-في-ضوء-الطيونة

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – دعت المملكة العربية السعودية قرأتها ، مساء الأحد ، إلى عدم السفر إلى لبنان “البيئة المحيطة” ، في إشارة إلى التوترات الأخيرة في البلاد.

وزارة الخارجية وزارة الخارجية السعودية ، وزارة الخارجية وزارة الخارجية لبنان “.

ويوم الخميس ، شهد ساحة الطيونة في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت بيروت اشتباكات عنيفة راح ضحيتها 7 أشخاص ، جراء إطلاق مجموعتين مسلحة من عناصر حركة أمل وحزب الله أمام مكتب قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت ، طارق البيطار.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

تصاعد وتيرة القتال في مأرب .. التحالف باليمن يعلن خسائر الحوثيين في ضرباته الجوية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اشتدت وتيرة القتال في مواءمة المحافظات وقال ان التحالف الذي يقود السعودية في اليمن ، الأحد ، نفذ 32 عملية لآليات وعناصر الحوثيين في مدينة العبدية بمأرب والقرى المحيطة خلال الساعات 14 العودة. وأسفرت عمليات التحالف عن تدمير آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 474 شخصًا ، بعد أفادت…

Published

on

By

تصاعد-وتيرة-القتال-في-مأرب.-التحالف-باليمن-يعلن-خسائر-الحوثيين-في-ضرباته-الجوية

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – اشتدت وتيرة القتال في مواءمة المحافظات

وقال ان التحالف الذي يقود السعودية في اليمن ، الأحد ، نفذ 32 عملية لآليات وعناصر الحوثيين في مدينة العبدية بمأرب والقرى المحيطة خلال الساعات 14 العودة.

وأسفرت عمليات التحالف عن تدمير آليات عسكرية وخسائر بشرية تجاوزت 474 شخصًا ، بعد أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس).

الحصيلة الجديدة وأعلنها يوم السبت ، مُشيرًا إلى مقتل حوثيًا في 21 ضربة جوية في مأرب.

في حين قال تكاليف العسكري باسم سريع الحوثيين ، يحيى ، إن تصعيدها للقتال يأتي ضمن ما أسماه عملية “ربيعِ النصر” في محافظتي مأربَ وشبوةَ ، حسب تغريدة للمتحدث عبر تويتر.

وزعم “أن الحوثيين السريع باتوا يسيطرون على مساحة إجمالية تقدر بـ 3200 كليومتر مربع.

وكالة أنباء أنباء عن مفصل “سريع” إلى الشرق من العاصمة صنعاء).

في وقت سابق من هذا العام ، سيطر الحوثيون المدعوم من إيران على من أصل 474 منطقة في مدينة مأرب.

ومحافظة مأرب غنية بالنفط والغاز وهي موطن لما يقدر بمليون نازح داخلي.

قاعدة بيانات الخارجية

وفي وقت سابق السبت ، طالبت الخارجية الأمريكية الحوثيين بوقف التصعيد “الذي يظهر استخفافًا صارخًا بالسلامة” ، حسب بيان للمتحدث

وقال إن حوثيين يمنعون الخدمات الأساسية من الوصول إلى 35 ألف من سكان العبدية.

Continue Reading
error: Content is protected !!