جريمة شنيعة تعكر أجواء مطار البحرين

4052 مشاهدات Leave a comment

وقعت في مطار البحرين الدولي، الخميس 9 مارس/ آذار، “جريمة شنيعة” حيث عثرت الشرطة البحرينية على جثة طفل حديث الولادة في دورة مياه صالة المغادرين في المطار.

وذكرت، أمينة عيسى، المحامي العام ورئيسة نيابة الأسرة والطفل في البحرين، بأن النيابة العامة تلقت إخطارا من مديرية أمن مطار البحرين الدولي، يفيد بالعثور على جثة طفل حديث الولادة في دورة مياه بالمطار.

بدورها، قامت النيابة العامة فور تلقيها الإخطار بالانتقال الى مسرح الجريمة، والمباشرة بالتحقيق في الحادث، حيث أجرت معاينة لجثة الطفل، وتم إجراء الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة، كما واستمعت النيابة العامة لأقوال الشهود في الجريمة.

ومن خلال التحريات، تبين أن المتهمة كانت مغادرة إلى بلدها عن طريق مطار البحرين الدولي، وأنها وضعت الجنين في دورة المياه الخاصة بصالة المغادرين، بعد أن خبأته في حقيبتها ورمته في صندوق القمامة، واستقلت الطائرة الى بلدها وكأن شيئا لم يحدث، ولكن في مطار دبي حدثت لها مضاعفات ما بعد الولادة وتم إسعافها.

جدير بالذكر،أن النيابة العامة البحرينية أصدرت مذكرة قبض دولية بحق المتهمة، حتى يتم جلبها إلى البحرين لاستكمال التحقيقات معها.

المصدر: الوسط