Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار الشرق الأوسط

خامنئي يمنح قاسم سليماني أعلى وسام عسكري.. ويتمنى له “الشهادة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– منح المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وسام “ذو الفقار”، أعلى الأوسمة العسكرية الإيرانية، إلى اللواء قاسم سليماني قائد “فيلق القدس” بالحرس الثوري الإيراني، الذي أشرف على العمليات الإيرانية العسكرية في سوريا والعراق. وقال خامنئي إن “الجهاد في سبيل الله لا يقارن بالمكافآت المادية الدنيوية”، مضيفا: “ما لدينا من أمور، سواء…

Published

on

خامنئي يمنح قاسم سليماني أعلى وسام عسكري.. ويتمنى له “الشهادة”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– منح المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي وسام “ذو الفقار”، أعلى الأوسمة العسكرية الإيرانية، إلى اللواء قاسم سليماني قائد “فيلق القدس” بالحرس الثوري الإيراني، الذي أشرف على العمليات الإيرانية العسكرية في سوريا والعراق. وقال خامنئي إن “الجهاد في سبيل الله لا يقارن بالمكافآت المادية الدنيوية”، مضيفا: “ما لدينا من أمور، سواء التعبير عن الشكر لغويا أو عمليا، بواسطة الأوسمة أو الدرجات التي نمنحها، هي أمور يمكن ملاحظتها من حيث الحسابات المادية للعالم”، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، مساء الإثنين. وتابع بالقول: “لكنها ليست جديرة بالذكر من حيث الحسابات المعنوية والإلهية، الحمد لله لقد سعيتم جميعا لتحقيق هذه البطولات، الحمد لله أنّه مَنَّ بالتوفيق على أخينا العزيز هذا، السيد سليماني، فقد عرض حياته للخطر مرات ومرات عديدة في مواجهة هجمات الاعداء، وجاهد في سبيل الله ولله ومخلصا لله”. وأعرب خامنئي عن تمنياته لسليماني بنيل “الشهادة”، قائلا: “إن شاء الله يمنحه أجره ويتفضل عليه بحياة سعيدة وتكون عاقبته الشهادة، طبعا ليس الآن، فالجمهورية الإسلامية بحاجة إليه لسنوات عديدة، لكن في النهاية، إن شاء الله تنال الشهادة”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار الشرق الأوسط

بعد التصريحات الأمريكية .. الحجرف في قطر لبحث “مسيرة التعاون الخليجي”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بحث الأمين العام للعمل المشترك من التعاون الخليجي ، في قطر ، الأحد ، المجلس والعمل المشترك ، وذلك بعد أيام من تصريحات أمريكية عن أزمة مقاطعة المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين لقطر. وزارة الخارجية القطرية الخليج العربية ، والقضايا ذات الاهتمام المشترك “، دول الخليج المشتركة في…

Published

on

By

بعد-التصريحات-الأمريكية.-الحجرف-في-قطر-لبحث-“مسيرة-التعاون-الخليجي”

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بحث الأمين العام للعمل المشترك من التعاون الخليجي ، في قطر ، الأحد ، المجلس والعمل المشترك ، وذلك بعد أيام من تصريحات أمريكية عن أزمة مقاطعة المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين لقطر.

وزارة الخارجية القطرية الخليج العربية ، والقضايا ذات الاهتمام المشترك “، دول الخليج المشتركة في التعاون المشترك.

فيما أفاد دور المنظومة الخليجية وتحقيق غاياتها وتطلعات شعوبها ، وفقاً لتوجيهات مجلس التعاون الخليجي.

وكان مساعد وزير الخارجية التابع للولايات المتحدة تيموثي لندركينغ قد دعا دول الخليج ، الخميس الماضي ، إلى الاتحاد لرأب الصدع والتركيز أكثر على التحديات المشتركة والتهديدات المشتركة ، “سواء كانت فورية ، مثل سلوك إيران الخبيث ، أو طويلة المدى مثل إدا العلاقات الاقتصادية ثروات الخليج في استقرار العلاقات المجاورة مثل العراق “، على حد تعبيره.

وقال لندركينغ ، في مؤتمر صحفي عبر الهاتف ، إن الولايات المتحدة تسعى إلى حل الأزمة منذ يونيو / حزيران 2017. أحيانًا: “حرصنا في الطريقات في تحقيق فتح المجال الجوي للطائرات حتى لا تضطر إلى التحليق فوق إيران ، لأن إيرانق إيران يجلب الأموال إلى الخزائن الإيرانية”.

“ما تريد أن تطبيع أن تطبيع في”.

)

تسترد لندركينغ أن الولايات المتحدة “لن تتمكن من فرض حل”. وقال: “ينبغي أن تقدم بعض الدول الأعضاء التنازلات والعمل معا بشكل خاص” متوقفة من الممكن أن تتحول إلى نظرة شاملة ، قال لندركينغ: “ندرس الخطوات المرحلية. أدركنا منذ البداية في البداية 360 و 360 هذه مشكلة شاملة وحاولنا إلى نوع اتفاق شامل ، ودرسنا الحلول المرحلية أكثر من غيرها “.

هناك مشكلة في موقف إيراني إيراني إيراني إيراني في هذه المرحلة ، .

اقرأ بالقول: “أعتقد أننا نشعر أننا على إقناع جيدة ترتيب أصغر يتواجد فيها القطريون والسعوديون معا أو القطريون والسعوديون والإماراتيون أو مجموعات من هذا القبيل ، مما يمكن أن يحقق بعض التقدم “.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

إعلامية كويتية لترامب:










دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – صحافة كويتية ، فجر السعيد ، أنها تؤيد تطبيع العلاقات مع إسرائيل ، بلادها ، السبت ، وأعادت نشر مقطع فيديو الصورة التالية: الصورة الرمزية لعضويتك ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، ورمز ، وعاشق…

Published

on

By

إعلامية-كويتية-لترامب:-----------

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – صحافة كويتية ، فجر السعيد ، أنها تؤيد تطبيع العلاقات مع إسرائيل ، بلادها ، السبت ، وأعادت نشر مقطع فيديو الصورة التالية: الصورة الرمزية لعضويتك ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، وأعشاب ، ورمز ، وعاشق ، وعاشق ، وعاجل ، وعاشقه. > موقع تويتر: “أنا مواطنة كويتية مع التطبيع والسلام مع إسرائيل ولكن لا فرض هذا الموضوع على الدول لأن هالموضوع يحتاج قرار حكومي بالأول مستند على مبررات هذا وعلاجه ثم تسانده أغبيه برلمانيه نافذاً”.

وكان أمير الكويت بل نجله.

ويظهر الرئيس الأمريكي في المقطع وهو يقول: “عقدنا اجتماعا” جيداً بالأمير ، حتى أننا بعضنا بعضنا في حالة قديمة إلى الكويتيين متحمسون ، الإمارات والبحرين والبحرين معاهدتي مع إسرائيل وعبر عن اعتقاد بأن الكويت ستنضم إلى هاتين الدولتين.

وعلقت السعيد على بالقول: ” حترامي للحماس للتطبيع الذي أبداه رئيسه الرئيس له الرئيس المقابل في خطابه فبويت إبن الأمير ليس له رئيسه

فهموا # # ترامب_صباح_الأحمد الإبن الأكبر لأمير الكويت وليس أمير الكويت ولقبه # شيخ وليس أمير .. مرحبًا لطلاء مجلس النواب

وكان قد تم منح وسام الاستحقاق العسكري لأمير الكويت في البيت الأبيض ، وتسلم الشيخ ناصر الأحمد الصباح هذا الوسام الوسام عن والده. )

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

حكومة إسرائيل .. إنجازات خارجية واختلالات داخلية وسط إغلاق ثان طب كورونا

من الخارج ، إنجازات دبلوماسية رائعة وقائد عالمي ، بدء التشغيل التكنولوجي ، بينما من الداخل من الداخل ، الجمعة ، الذي يصادف أيضًا بداية العام اليهودي الجديد ، روش هشانا. المزيد من التفاصيل في تقرير أورن ليبرمان مراسل CNN من القدس.

Published

on

By

حكومة-إسرائيل.-إنجازات-خارجية-واختلالات-داخلية-وسط-إغلاق-ثان-طب-كورونا

من الخارج ، إنجازات دبلوماسية رائعة وقائد عالمي ، بدء التشغيل التكنولوجي ، بينما من الداخل من الداخل ، الجمعة ، الذي يصادف أيضًا بداية العام اليهودي الجديد ، روش هشانا. المزيد من التفاصيل في تقرير أورن ليبرمان مراسل CNN من القدس.

Continue Reading
error: Content is protected !!