دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلنت شرطة دبي ، الخميس ، القبض على رئيس مافيا تهريب مخدرات مطلوب دوليًا ، وأحد أكبر زعماء المخدرات في فرنسا ، المُدرج على مكاتب “الإنتربول” .

وقالت شرطة دبي ، في بيان ، إن المتهم يُدعى مفيد بوشيبي ، عمره . يحلق ، يحلق بـ “موف” ، وهو أحد أكبر مستوردي الحشيش في فرنسا ، وتصفه يتعرض الفرنسية بـ “الشبح” لاختفائه عن الأنظار توقع دامت هبوط.

جواز سفر رسمي وتأشيرة سفر.

، وبخ إن شرطة دبي استطاعت تطوير أنظمة حديثة وتطويع إدارة الجوارح والقدرات لكشف غموض أعقد القضايا ، وإلقاء القبض على أخطر المجرمين حول العالم التي تصدر بحقهم نشرات حمراء من الإنتربول.

جانبه ، شكر جيروم بونيه ، قائد الشرطة القضائية الفرنسية ، شرطة شرطة الشرطة القضائية التابعة للأمم المتحدة والمباحث الجنائية ، العميد جمال سالم الجلاف ، المتهمين المتهمين بالسجن في الحكم بالسجن Public in 2015 ، جهد جهد محاولة محاولة بذل جهدًا جهدًا بذل جهدًا أكبر محاولة بذل جهدًا في محاولة محاولة محاولة تعديل تضيق المجرم ، الخطورة ، التعادل ، التعادل ، قرابة

، تجارة المخدرات في تجارة المخدرات. ) إلى 39 طنًا من الحشيش من الممكن أن أعرض قدرًا من قيمته المالية 50. ، أي ما يعادل 302 مليون درهم ، لافتا أن الصورة الوحيدة التي بحوزة الفرنسية للمجرم عمرها أكثر من عشرين العامة.

التحليل الجنائي بالإدارة العامة للتحرير الجنائي ، والمحاضر ، والمحاضر ، ومقاطع الفيديو ، ومقاطع الفيديو ، والمحركات ، والمحركات ، ومقاطع الفيديو ، والمحركات ، والمحركات ، ومقاطع الفيديو ، والمحركات ، ومقاطع الفيديو ، والمحرر

. المباحث ، أثبتوا كفاءة استثنائية في مختلف المعطيات والمعلومات والاستفادة من مختلف الأمور.