ما حقيقة إطلاق النار الذي حصل في السفارة الإسرائيلية - Lebanon news - أخبار لبنان

ما حقيقة إطلاق النار الذي حصل في السفارة الإسرائيلية

إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن الأردنية تؤكد وقوع إطلاق نار داخل مبنى سكني تابع للسفارة الإسرائيلية في عمّان وتشير إلى أنّ التحقيقات الأولية تبيّن إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إسرائيلي الجنسية، وتم إسعافهم، وما لبث أحد الأردنيين أن فارق الحياة متأثراً بعيار ناري أصابه.
أعداد كبيرة من رجال الأمن الأردني تتواجد في محيط السفارة الإسرائيلية بعمان (أرشيف)

أكدت مديرية الأمن العام الأردني حدوث إطلاق نار داخل داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الإسرائيلية في العاصمة عمّان.

ونقلت وكالة بترا عن مديرية الأمن الأردنية قولها إنّ “غرف العمليات الرئيسية في مديرية الأمن العام، تبلغت بعد عصر اليوم الأحد، بحدوث إطلاق نار داخل مبنى سكني مستخدم من قبل السفارة الإسرائيلية وفي نطاق مجمعها”.

وبحسب بيان أصدرته إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن بالأردن فإنّ “التحقيقات الأولية تبيّن إصابة ثلاثة أشخاص أحدهم إسرائيلي الجنسية، وتم إسعافهم، وما لبث أحد الأردنيين أن فارق الحياة متأثراً بعيار ناري أصابه، حيث أشارت التحقيقات الأولية، غير النهائية، إلى أن المواطنين الأردنيين دخلا إلى المبنى السكني قبل الحادثة بحكم عملهما بمهنة النجارة”.

وأكد البيان أن “التحقيقات ما زالت في مراحلها الأولية لغاية الآن، والجهات التحقيقية في مديرية الأمن العام باشرت بفتح تحقيق موسع بالحادثة، وإخبار النيابة العامة للوقوف على كافة التفاصيل والملابسات ووفق الإجراءات القانونية المتبعة”.


leave a reply