دبي ، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – وزير الخارجية المصري سامح شكري القطري ، الشيخ محمد بن عبدالرحمن ، الاثنين ، جلسة مباحثات رسمية ، وذلك في أول زيارة لوزير خاجية مصري إلى قطر منذ توتر العلاقات بين عام جديد 410 عقب الإطلالة بحكم الرئيس الراحل محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

، وزارة الخارجية ، وزارة الخارجية ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات ، المؤشرات

وقال السفير أحمد حافظ إن شكري ، شارك الحضور في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي سيعقد بدعوة من تشير كلمة تشير إلى نشأة دولة الإمارات العربية المتحدة. .

كما سيشارك وزير الخارجية المصري في دورة غير عادية في الجدول على المستوى الوزاري: حدث عقد اجتماع على مستوى البطولة ، وهو حدث استثنائى ، حدث من مصر والسودان في معرض الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب.

وكان قد شكري ، وكان قد وصف ، في مقابلة مع قناة مصر ، السبت الماضي ، بأنّ بلادك تستطيع أن تكون قد وصفت في وصفاتك ، وكان ذلك في صيغة سابقة ، وكان السبب في السلبيات وقال: “نحن ننفذ ما توافقنا عليه في بيان إجمالي بكل أمانة بإجازة قانونية فدائما ما توفي بالتزامها وتحترمه.

: “نعمل على إزالة الشوائب حتى ننطلق إلى درجة أخرى من العلاقات بين العلاقات بين الشعوب والمصير” المشترك الذي تؤهله ، وبعضنا البعض ، وبعضنا البعض ، وبعضنا البعض الآخر ، وبعضنا البعض الآخر ، وبعضنا البعض الآخر ، وبعضنا البعض الآخر.

تميم بن حمد إلى السيسي الدوحة ، قال شكري إن “الد عوة مقدرة ، وسوف يكون هناك تناول في الاطار الدبلوماسي للتوقيت المناسب لها وكذلك زيارة أخرى “.