أنواع القبل ومعانيها - Lebanon news - أخبار لبنان

أنواع القبل ومعانيها

إنّها القبلة، التعبير الأصدق والأكثر شيوعاً عن مشاعر الحب والمودّة، فهل تعلم أنّه بإمكانكك تحليل نيات من يقبّلكِ حسب موضع القبلة؟

قبلة الجبين

هذه القبلة التي تحمل كافة معاني الاحترام والتقدير، مع كميات كبيرة من الحنان والحب والشعور اتجاهك بمسؤولية عن حمايتك واحتوائك، كاحترام الابن لوالديه، وتقدير الزوج لزوجته.

قبلة الخد

ترمز للحب والعفوية والصداقة، وهذا النوع من القبلات يستخدم في كثير من المواقف. فيستخدم كطريقة وداع قبل الخروج من المنزل، وكذلك كتحية عند زيارة الأصدقاء والأقارب، وكقبلة بريئة من الأطفال، والكثير من المواقف التي تحمل معنى الحب العفوي والحب الصادق كالحب بين الأصدقاء.

قبلة اليد

تحمل هذه القبلة الكثير من المعاني السامية من تقدير واعتزاز وحب وشكر واعتراف بالجميل، كما تستخدم كنوع من البريستيج عندما يقبل الرجل يد المرأة في الحفلات، وإن كانت بين حبيبين أو زوجين فهي تعني العشق والولاء للشريك.

قبلة العين

هي نوع من الحب الدافئ الرومنسي والعاطفة الجياشة التي يحملها الشريك لكِ، فلا يقوم بها إلا الشخص المحب الهائم بكِ، ونادراً ما تستخدم لغير معنى الحب والتعلق الشديد.

قبلة الشفاه

هي القبلة الأكثر رومانسية وشهرة، فهي تحمل الكثير من العشق والحب والانجذاب نحو الشريك، فقد يقبل الشخص العادي يدك أو رأسك ولكن يستحيل أن يقبلكِ قبلة الفم إلا الشخص الهائم بكِ، وتعني هذه القبلة الكثير والكثير لدى النساء حتى تكاد كل امرأة ان تحتفظ بتاريخ أول قبلة لها مع الشريك.

قبلة ما بين الشفاه

تحمل هده القبلة الكثير من الولع والشغف فهي تعبر عن الرغبة الشديدة والاحتضان ورغبة بالتملك من طرف المحبين.

قبلة العنق

تحمل هذه القبلة معانٍ كثيرة من حب وهيام ولكن يطغو عليها معنى الرغبة الجنسية الجسدية والشبق والشغف الجنوني.

قبلة الأذن

هذا النوع من القبلات يعتبر الأكثر رقياً، فلا يفعلها إلا الشخص الذي يقدّر المرأة ويدرك نقاط ضعفها ويحسن التصرف معها، فقبلة الأذن تحمل معاني الحب والشغف والرغبة الجنسية، فهي تمنح المرأة شعورا دافئا وشعورا بالاحتواء من طرف الشريك يجعلها تحس وكأنها امتلكت العالم بأسره.

leave a reply