إيطاليا تعيد فتح جميع مطاراتها اعتبارًا من 3 يونيو المقبل - Lebanon news - أخبار لبنان

إيطاليا تعيد فتح جميع مطاراتها اعتبارًا من 3 يونيو المقبل

إيطاليا-تعيد-فتح-جميع-مطاراتها-اعتبارًا-من-3-يونيو-المقبل

روما ، إيطاليا (CNN) – أعلنت وزيرة النقل الإيطالية باولا دي ميكيلي ، الأربعاء ، خلال جلسة برلمانية ، أن بلادها ستبدأ في إعادة فتح جميع مطاراتها ابتداء من 3 يونيو حزيران المقبل.

تقرر الوزيرة ، إنه “سيكون من الممكن المضي قدما في إعادة فتح جميع المطارات ، ابتداء من 3 يونيو حزيران ، عندما يُسمح بالنقل مرة أخرى” ، مشيرة إلى أن القيود الإقليمية والدولية الحالية ، والمفروضة على خلفية تفشي فيروس كورونا ، ستنتهي أيضًا في وسائل النقل العام داخل البلاد.

قد يهمك أيضاً

وعلقت إيطاليا الرحلات الجوية في جميع المطارات الإيطالية الرئيسية في 14 مارس آذار الماضي ، لتلك الرحلات الأساسية ، وأوضحت الوزيرة أنه تم السماح لمطاري شيامبينو وفلورنسا في روما بإعادة فتح أبوابهما في 4 مايو أيار الجاري ، لكن محور ميلانو ظل مغلقًا بسبب نقص الحركة الجوية.

مراتت السلطات الإيطالية تخفيف القيود التي كانت مفروضة في عموم البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ، في ال قتلى تشهد البلاد انخفاضًا ملحوظًا في أعداد الإصابات والوفيات نتيجة الإصابة بالمرض.

وسجلت إيطاليا ، الأربعاء ، 2377 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ، وكذلك إلى 161 حالة وفاة جديدة إجمالي عدد الوفيات نتيجة الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 32 ألفًا و 330 حالة وفاة منذ تفشي المرض في فبراير شباط الماضي وحتى الآن.

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!