بايدن: لمذهب إلى أفغانستان دولة .. والأفغان وحدهم من يقررون مستقبل بلادهم - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

بايدن: لمذهب إلى أفغانستان دولة .. والأفغان وحدهم من يقررون مستقبل بلادهم

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – قال الرئيس الأمريكي جو بايدن ، إن الدولة في طريقها لتحقيق هدفها المتمثل في سحب القوات الأمريكية من أفغانستان قبل الموعد النهائي الأصلي في سبتمبر / أيلول ، حيث يتزامن الانسحاب شبه الكامل مع مكاسب كبيرة لحركة طالبان. . بايدن ، في خطاب يوم الخميس ، القوات الأمريكية ستنتهي…

Avatar

Published

on

بايدن:-لمذهب-إلى-أفغانستان-دولة.-والأفغان-وحدهم-من-يقررون-مستقبل-بلادهم

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – قال الرئيس الأمريكي جو بايدن ، إن الدولة في طريقها لتحقيق هدفها المتمثل في سحب القوات الأمريكية من أفغانستان قبل الموعد النهائي الأصلي في سبتمبر / أيلول ، حيث يتزامن الانسحاب شبه الكامل مع مكاسب كبيرة لحركة طالبان.

.

بايدن ، في خطاب يوم الخميس ، القوات الأمريكية ستنتهي من المهمة العسكرية في أطول حرب بريدية 31 في أغسطس. وقال إن الولايات المتحدة ذهبت إلى أفغانستان لمنع هجوم إرهابي آخر بحجم مآسي 11 سبتمبر / سبتمبر 2001 ، وأنجز الجيش هذه المهمة.

وبناءً على أفغانستان ، وبناءً على ذلك ، وحققنا أهدافًا ، ولهذا السبب ذهبنا إلى أفغانستان.

وقال بايدن وقال جيش طالبان إنه يثق في قدرة الجيش الأفغاني ، أمدته بالأدوات التي يملكها.

احتمال أن تكون طالبان قد أفكرت في طالبان ، إنها ليست حتمية. البدء في البدء بفيتنام

.

مسؤولو الأبيض

وقال مسؤولون كبار في الإدارة الأمريكية إنه خاطب أيضًا بشكل مباشر آلاف الأفغان الذين ساعدوا الولايات المتحدة الأمريكية الحرب ينتظرون الآن طلبات الحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة.

قسم المسؤولون إلى تعرض برنامج تعرض لعرضه لعرض تفاصيل كيفية ضمان المرور للمترجمين الأفغان الذين ساعدوا في الحرب الأمريكية

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار العالم

“تم تحرير العصفور”… إيلون ماسك رئيس “تويتر” وقرارات صادمة في أوّل يوم له!

P.A.J.S.S.

Published

on

أنهى الملياردير إيلون ماسك رسميًا صفقة شراء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقابل 44 مليار دولار.

 وبمجرد إتمام الصفقة، عمد إيلون ماسك إلى إقالة القيادة العليا لشركة تويتر بعد أن اتّهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

وذكرت وكالة رويترز أنّه من ضمن الأسماء التي أقالها إيلون ماسك كان كل من الرئيس التنفيذي باراج أجراوال، والمدير المالي نيد سيجال، إضافة إلى رئيسة الشؤون القانونية والسياسات فيجايا جادي.

واللاّفت أنّ باراج أجراوال وسيجال كانا في مقرّ “تويتر” في سان فرانسيسكو أثناء عقد الصفقة، وفور الانتهاء تم اصطحابهما إلى خارج المقر بعد إقالتهما.

ونشر ماسك على حسابه الرسمي في “تويتر” فيديو له وهو يدخل مقرّ تويتر حاملاً معه حوض غسيل، في مشهد لاقى رواجاً واسعًا وحقّق أكثر من 38 مليون مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة.

وغيّر ماسك صفته التعريفية في حسابه على المنصّة إلى رئيس تويتر، كما غيّر موقعه إلى “مقرّ تويتر” (twitter HQ)، وكانت أوّل تغريدة له بعد شراء الموقع ما يلي: ” تم تحرير العصفور”.

Elon Musk message to Twitter Advertisers

Continue Reading

أخبار العالم

مجلس إعتلاء العرش يعلن رسميًا تشارلز ملكًا لبريطانيا

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلن مجلس إعتلاء العرش رسميًا السبت تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بعد يومين على وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عامًا.

وقال المجلس في جلسة تاريخية متلفزة عقدت في قصر سانت جيمس بلندن: “الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج هو الآن، بوفاة جلالتها… ملكنا تشارلز الثالث… فليحفظ الرب الملك”.

Continue Reading

أخبار العالم

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية… نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل “ذا كراون”

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها “ذا كراون” موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير “ذا كراون”.”

وأضاف أنّ “التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز “إيمي”، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

Continue Reading
error: Content is protected !!