بايدن يعلن سماحه 5 آلاف جندي إلى أفغانستان - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

بايدن يعلن سماحه 5 آلاف جندي إلى أفغانستان

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – في بيان يوم السبت ، الرئيس الأمريكي جو بايدن عن نشر 5 آلاف جندي إضافي في أفغانستان ، “للتأكد من أننا يمكن أن يكون لدينا انسحاب منظم وأمن الأفراد الأمريكيين وغيرهم من الحظوظ ، وإجلاء منظم وآمن للأفغان ساعدوا قواتنا خلال مهمتنا تقدم حركة طالبان لخطر خاص “. وأعلن…

Published

on

بايدن-يعلن-سماحه-5-آلاف-جندي-إلى-أفغانستان

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – في بيان يوم السبت ، الرئيس الأمريكي جو بايدن عن نشر 5 آلاف جندي إضافي في أفغانستان ، “للتأكد من أننا يمكن أن يكون لدينا انسحاب منظم وأمن الأفراد الأمريكيين وغيرهم من الحظوظ ، وإجلاء منظم وآمن للأفغان ساعدوا قواتنا خلال مهمتنا تقدم حركة طالبان لخطر خاص “.

وأعلن بايدن أيضًا عن سلسلة من الإجراءات التي تتطلب إجراءات إلى تهدئة الوضع الحالي في أفغانستان ، بما في ذلك توجيه مجتمعاتنا ، أننا سنحافظ على القدرة واليقظة من الاستعدادات القادمة من أفغانستان.

أفغانستان ، أفغانستان ، أفغانستان ، أفغانستان ، أفغانستان ، الأمريكيين أو الأمريكيين “.

كما أوكل للسفيرة تريسي جاكوبسون متابعة جهود “معالجة ونقل الأفغان للحصول على تأشيرة الهجرة الخاصة وحلفاء أفغان أفغان”.

2019 – 22 – أيار مايو / أيار مايو 2001 الأمريكية للخروج من البلاد.

2500 جدول أعمال ، واجه خيارًا – متابعة الصفقة حلف الناتو مع وقف تصويره

استمرار: “الرئيس الرابع الذي يترأس القوات الأمريكية في أفغانستان – جمهوريان و قوسطيان – لن أمرر هذه الحرب إلى خامس” رئيس.

إعلان الرئيس بايدن ، أرسل 5 آلاف جندي إلى أفغانستان ، بما في ذلك القوات الموجودة بالفعل في البلاد.

وافق بايدن يوم السبت على استقبال مباشر لكتيبة قوامها 1000 جندي من الفرقة 11 ، جوًا ، مباشرة في كابول ،

ينظر من موقعهم الأصلي في الكويت.

القرار الذي أسرته المحاربة ، العدد الكبير ، العدد ، العدد ، العدد ، العدد ، العدد ، العدد ، العدد. وكان قد أعلن في وقت سابق أن ثلاثة آلاف جندي في طريقهم ، وحوالي 1000 جندي موجود بالفعل في كابول منذ بعض.

والقوات جوًا رقم 82 التي أعيد توجيهها إلى كابول كانت في الأصل من ما يصل إلى 4 آلاف جندي من الفرقة 82 جواً المتوجهة إلى الكويت.

ومن المتوقع أن يصل الجزء الأكبر من القوات إلى كابول بنهاية عطلة نهاية الأسبوع.

في سياق متصل ، وزارة الخارجية الأمريكية تتحدث عن أفغانستان.

وباكستان في واشنطن العاصمة بإقامة علاقة دبلوماسية وأمنية قوية حكومة أفغانستان ، أفغانستان ، أفغانستان ، أفغانستان.

بيدها ، عاصمة كابول.

ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط (كابول وجلال أباد) سيطرة الحكومة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار العالم

مجلس إعتلاء العرش يعلن رسميًا تشارلز ملكًا لبريطانيا

Published

on

By

أعلن مجلس إعتلاء العرش رسميًا السبت تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بعد يومين على وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عامًا.

وقال المجلس في جلسة تاريخية متلفزة عقدت في قصر سانت جيمس بلندن: “الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج هو الآن، بوفاة جلالتها… ملكنا تشارلز الثالث… فليحفظ الرب الملك”.

Continue Reading

أخبار العالم

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية… نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل “ذا كراون”

Published

on

By

أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها “ذا كراون” موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير “ذا كراون”.”

وأضاف أنّ “التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز “إيمي”، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

Continue Reading

أخبار العالم

نيكولاس كيدج يُرزق بطفلٍ ثالث… والأولّ من زوجته الجديدة

Published

on

By

رُزق الممثّل الأميركي نيكولاس كيدج​، 58 عامًا، بطفله الاوّل من زوجته ريكو شيباتا التي تبلغ من العمر 27 عامًا، في لوس أنجلوس.

وقد أنجبت ريكو فتاةً أطلقا عليها اسم “أغيست فرانشيسكا كوبولا كيدج”، حيث أكّد الخبر متحّدث باسم نيكولاس كيدج لمجلة “People”. واللاّفت أنّ النّجم قد اختار اسم مغايرًا للإسم الذي كان قد كشف عنه سابقًا، عندما حلّ ضيفًا على برنامج “Kelly Clarckson show”.

حيث كشف نيكولاس كيدج حينها أنّه سيصبح أبًا لطفلة من زوجته اليابانية، وتحدّث عن الاسم الذي سيطلقه عليها، فقال إنّه عندما كان يبلغ من العمر 4 أعوام حين كان والده يعمل كـ”DJ”، وكان دائمًا يلعب أغنية ​”Across the Universe”​ لفريق البيتلز، تجمّد من كثرة إعجابه بها. وعليه، قرّر مع زوجته أن يطلقا اسم “​Lennon Augie​” على مولودتهما المنتظرة.
ويجدر ذكره أنّ هذا الطفل الأولّ من زوجته ريكو، لكنّه الطّفل الثالث لنيكولاس، إذ إنّ لديه ولدين من علاقات سابقة، أحدهما يبلغ من العمر 31 عامًا، والآخر 16 عامًا.

Continue Reading
error: Content is protected !!