بعد استهداف مماثل لأخيه.. الحوثيون يفجرون منزل قيادي بالجيش - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

بعد استهداف مماثل لأخيه.. الحوثيون يفجرون منزل قيادي بالجيش

…. عناصر من الحوثيين (أرشيفية) اليمن والحوثي الميليشيا فجرت منزل العقيد طالب دركم في مأرب بعد أيام قليلة من تفجير منزل شقيقه العميد أحمد دركم نشر في: 29 يوليو ,2021: 08:43 م GST آخر تحديث: 29 يوليو ,2021: 09:18 م GST فجرت ميليشيا الحوثي الانقلابية منزل أحد القيادات في الجيش اليمني بمحافظة مأرب، شمالي شرق…

Published

on

بعد-استهداف-مماثل-لأخيه.-الحوثيون-يفجرون-منزل-قيادي-بالجيش

.

.

.

.

FILE PHOTO: Houthi soldiers march during a funeral procession for Houthi fighters killed in recent fighting against government forces in Marib province, in Sanaa, Yemen February 17, 2021. REUTERS/Khaled Abdullah/File Photo

عناصر من الحوثيين (أرشيفية)



اليمن والحوثي

الميليشيا فجرت منزل العقيد طالب دركم في مأرب بعد أيام قليلة من تفجير منزل شقيقه العميد أحمد دركم

نشر في:
آخر تحديث:

فجرت ميليشيا الحوثي الانقلابية منزل أحد القيادات في الجيش اليمني بمحافظة مأرب، شمالي شرق البلاد، بعد أيام قليلة من تفجير مماثل استهدف منزل شقيقه.

وأفادت مصادر محلية وإعلامية يمنية، اليوم الخميس، بأن ميليشيا الحوثي فجرت منزل العقيد في الجيش الوطني طالب دركم، بمنطقة بقثة العليا جبل مراد بمحافظة مأرب، بعد أيام من تفجيرها منزل شقيقه العميد أحمد دركم بذات المنطقة.

منزل قائد شرطة النجدة العميد أحمد دركم (أرشيفية)

منزل قائد شرطة النجدة العميد أحمد دركم (أرشيفية)

واعتبرت المصادر تفجير منزلي العقيد طالب دركم وشقيقه بمثابة “رد” من الميليشيات الحوثية على الانتصارات التي حققتها قوات الجيش في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب مؤخراً، بما في ذلك تحرير مديرية رحبة، والتي كان العقيد دركم أحد قياداتها الميدانية.

وتلجأ ميليشيات الحوثي إلى تفجير منازل معارضيها، في سياق التهجير القسري وإرهاب وتركيع بقية السكان والانتقام من الخصوم، وفق توصيف تقرير حقوقي.

ووفق تقرير لـ”الهيئة المدنية لضحايا تفجير المنازل“، وهي مؤسسة غير حكومية، فإن ميليشيات الحوثي فجرت أكثر من 816 منزلاً في مختلف محافظات اليمن منذ انقلابها على الدولة في أواخر عام 2014.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار العالم

مجلس إعتلاء العرش يعلن رسميًا تشارلز ملكًا لبريطانيا

Published

on

By

أعلن مجلس إعتلاء العرش رسميًا السبت تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بعد يومين على وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عامًا.

وقال المجلس في جلسة تاريخية متلفزة عقدت في قصر سانت جيمس بلندن: “الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج هو الآن، بوفاة جلالتها… ملكنا تشارلز الثالث… فليحفظ الرب الملك”.

Continue Reading

أخبار العالم

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية… نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل “ذا كراون”

Published

on

By

أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها “ذا كراون” موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير “ذا كراون”.”

وأضاف أنّ “التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز “إيمي”، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

Continue Reading

أخبار العالم

نيكولاس كيدج يُرزق بطفلٍ ثالث… والأولّ من زوجته الجديدة

Published

on

By

رُزق الممثّل الأميركي نيكولاس كيدج​، 58 عامًا، بطفله الاوّل من زوجته ريكو شيباتا التي تبلغ من العمر 27 عامًا، في لوس أنجلوس.

وقد أنجبت ريكو فتاةً أطلقا عليها اسم “أغيست فرانشيسكا كوبولا كيدج”، حيث أكّد الخبر متحّدث باسم نيكولاس كيدج لمجلة “People”. واللاّفت أنّ النّجم قد اختار اسم مغايرًا للإسم الذي كان قد كشف عنه سابقًا، عندما حلّ ضيفًا على برنامج “Kelly Clarckson show”.

حيث كشف نيكولاس كيدج حينها أنّه سيصبح أبًا لطفلة من زوجته اليابانية، وتحدّث عن الاسم الذي سيطلقه عليها، فقال إنّه عندما كان يبلغ من العمر 4 أعوام حين كان والده يعمل كـ”DJ”، وكان دائمًا يلعب أغنية ​”Across the Universe”​ لفريق البيتلز، تجمّد من كثرة إعجابه بها. وعليه، قرّر مع زوجته أن يطلقا اسم “​Lennon Augie​” على مولودتهما المنتظرة.
ويجدر ذكره أنّ هذا الطفل الأولّ من زوجته ريكو، لكنّه الطّفل الثالث لنيكولاس، إذ إنّ لديه ولدين من علاقات سابقة، أحدهما يبلغ من العمر 31 عامًا، والآخر 16 عامًا.

Continue Reading
error: Content is protected !!