توب 5: مقابلة عاهل الأردن مع CNN .. ومظاهرات تونس وذهبيتها في أولمبياد طوكيو - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

توب 5: مقابلة عاهل الأردن مع CNN .. ومظاهرات تونس وذهبيتها في أولمبياد طوكيو

تعليق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على ارتباط السعودية بـ “فتنة الأردن” مقابلته مع شبكة CNN ، ومظاهرات تونس ، واشتباكات عنيفة بفرنسا بسبب التطعيم الإلزامي ، وإحراز تونس ذهبية سباق 400 متر في أولمبياد طوكيو ، وصولا إلى خسارة مصر أمام الأرجنتين .. وجملة عصام الشوالي لرمضان صبحي تثير تفاعلا .. إليكم ملخص يومي…

Published

on

توب-5:-مقابلة-عاهل-الأردن-مع-cnn.-ومظاهرات-تونس-وذهبيتها-في-أولمبياد-طوكيو

تعليق العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني على ارتباط السعودية بـ “فتنة الأردن” مقابلته مع شبكة CNN ، ومظاهرات تونس ، واشتباكات عنيفة بفرنسا بسبب التطعيم الإلزامي ، وإحراز تونس ذهبية سباق 400 متر في أولمبياد طوكيو ، وصولا إلى خسارة مصر أمام الأرجنتين .. وجملة عصام الشوالي لرمضان صبحي تثير تفاعلا .. إليكم ملخص يومي من CNN بالعربية بعناوين بعض الصور المتنوعة من الشرق الأوسط والعالم.

.

في مقابلة خاصة مع مذيع شبكة CNN فريد زكريا ، قال العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أشخاصًا حاولوا الدفع بـ “طموحات” أخيه غير الشقيق ولي العهد السابق الأمير حمزة بن الحسين ، لتنفيذ أجنداتهم الخاصة ، معتبرًا مشاركته في ما عُرف “قضية الفتنة” قانون العمل “مخيب للآمال”. يُساعدنا في توجيه أصابع الاتهام للآخرين.

  • مظاهرات مناهضة للحكومة والبرلمان في تونس .. وحركة النهضة تنتقد “اعتداءات إجرامية “على مقارها
  • اشتبك محتجون مع الشرطة في باريس وسط مظاهرة حاشدة ضد التطعيم الإلزامي للعاملين في مجال الرعاية والتمديد تغطية لـ “بطاقة الصحة” المتعلقة بفيروس كورونا.

    حقق السباح التونسي ، أحمد الحفناوي ، أول ميدالية ذهبية وللدول العربية في الألعاب الأولمبية طوكيو 25 ، بعد أن فاز بسباق 400 متر ، خامس تونسي يحرز ذهبية في الأولمبياد

    خسر المنتخب المصري أما نظيره الأرجنتيني بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، وذلك بعد أن كانت تعادلت مصر أمام إسبانيا في الجولة الأولى

    Continue Reading
    Click to comment

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    *

    code

    أخبار العالم

    16 عامًا من السلطة.. كيف تقارن مدة حكم ميركل مستشارة ألمانيا مع قادة الدول الأخرى؟

    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– استبعدت أنجيلا ميركل مرات عديدة في حياتها المهنية – من قبل خصوم سياسيين وأعضاء حزبها والصحافة. من الصعب أن نتخيل ذلك اليوم، مع استعدادات المستشارة الألمانية المحترمة على نطاق واسع للتنحي بعد أكثر من 15 عامًا في هذا المنصب الرفيع. فبعد عقدين من الزمان، عززت مكانتها بصفتها سيدة دولة مسنّة،…

    Published

    on

    By

    16-عامًا-من-السلطة.-كيف-تقارن-مدة-حكم-ميركل-مستشارة-ألمانيا-مع-قادة-الدول-الأخرى؟

    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– استبعدت أنجيلا ميركل مرات عديدة في حياتها المهنية – من قبل خصوم سياسيين وأعضاء حزبها والصحافة. من الصعب أن نتخيل ذلك اليوم، مع استعدادات المستشارة الألمانية المحترمة على نطاق واسع للتنحي بعد أكثر من 15 عامًا في هذا المنصب الرفيع.

    فبعد عقدين من الزمان، عززت مكانتها بصفتها سيدة دولة مسنّة، قادت أمتها خلال سلسلة من الأزمات التي يحتمل أن تكون مدمرة.

    سميت أقوى امرأة في العالم عدة مرات، ولعبت ميركل أيضًا دورًا مهمًا على الساحة الدولية، حيث ساعدت في إدارة الأزمة المالية العالمية، وأزمة اللاجئين، والحرب في أوكرانيا.

    بينما تستعد ألمانيا للذهاب إلى صناديق الاقتراع في نهاية هذا الأسبوع لانتخاب حكومة جديدة، وبالتالي خليفتها، ليس من الواضح ما إذا كان أي من أولئك الذين يصطفون ليحلوا محلها – أرمين لاشيت من حزب ميركل الاشتراكي، الحزب الاشتراكي اليساري. أولاف شولز من الحزب الاشتراكي الديمقراطي (SPD) ، أو أنالينا بربوك من حزب الخضر – أن يكون لهم القدرة على ملء مكانها.

    يقول بولمان، كاتب سيرة حياة ميركل إن العالم سيفتقد بشدة القيادة الثابتة لميركل: “أعتقد أن هناك شيئًا واحدًا مشتركًا في ألمانيا وخارجها: يُنظر إليها على أنها ضامنة للاستقرار. في الأزمنة المستقبلية، سينظر الكثير من الناس إلى هذا الوقت باعتباره وقتًا – ربما آخر مرة – للاستقرار “.

    إليكم نظرة في الإنفوغرافيك أعلاه على مدة حكم مستشارة ألمانيا أنجيلا ميركل مقارنة مع رؤساء دول أخرى.

    Continue Reading

    أخبار العالم

    شاهد ما حدث لطفلة علق رأسها بين قضبان حماية شرفة منزلها

    يظهر هذا الفيديو لحظات الرعب التي عاشتها طفلة بعد أن علق رأسها بين قضبان حماية شرفة منزل عائلتها في ولاية كولورادو الأمريكية.

    Published

    on

    By

    شاهد-ما-حدث-لطفلة-علق-رأسها-بين-قضبان-حماية-شرفة-منزلها

    يظهر هذا الفيديو لحظات الرعب التي عاشتها طفلة بعد أن علق رأسها بين قضبان حماية شرفة منزل عائلتها في ولاية كولورادو الأمريكية.

    Continue Reading

    أخبار العالم

    شاهد.. حمم بركان كومبري فييخا تلتهم المنازل والمزارع في إسبانيا

    أُجبر آلاف السكان على إخلاء منازلهم في جزيرة لا بالما الإسبانية الواقعة في أرخبيل الكناري بالمحيط الأطلسي بعدما دمرت الحمم البركانية المتدفقة العديد من المنازل والمدارس والأراضي الزراعية.

    Published

    on

    By

    شاهد.-حمم-بركان-كومبري-فييخا-تلتهم-المنازل-والمزارع-في-إسبانيا

    أُجبر آلاف السكان على إخلاء منازلهم في جزيرة لا بالما الإسبانية الواقعة في أرخبيل الكناري بالمحيط الأطلسي بعدما دمرت الحمم البركانية المتدفقة العديد من المنازل والمدارس والأراضي الزراعية.

    Continue Reading
    error: Content is protected !!