حادثة تهز كندا.. جثتا ملياردير وزوجته في وضع غريب - Lebanon news - أخبار لبنان

حادثة تهز كندا.. جثتا ملياردير وزوجته في وضع غريب

قالت الشرطة الكندية إنها تحقق في وفاة غامضة للملياردير باري شيرمان، مؤسس شركة الأدوية الكندية “أبوتكس”، وزوجته هوني بعد العثور على جثتيهما داخل منزلهما في تورنتو أمس الجمعة. وأفادت تقارير صحافية أن الجثتين كانتا معلقتين على حاجز.

وتجري السلطات، السبت، تحقيقات وفحوصا مكثفة بعد ساعات من وفاتهما، معتبرة أن ملابسات الحادث مريبة. وقال متحدث باسم شرطة تورونتو إنها لا تستبعد شيئا خلال التحقيق.

ونقلت صحيفتان كنديتان عن مصادر في الشرطة لم تذكرها تحديدا قولها إن الشرطة تحقق في فرضية أن الحادث عبارة عن عملية قتل أعقبها انتحار.

وأضافت مصادر الشرطة لصحيفتي “غلوب آند ميل” و”تورونتو صن” أن الجثتين عثر عليهما معلقتين في حاجز مطل على حافة حوض سباحة في قبو المنزل، موضحة أنّ

الشرطة تعمل على فرضية أن شيرمان (75 عاما) قتل زوجته ثم علق جثتها ثم انتحر شنقا على حافة حوض السباحة.

وذكرت صحيفة “تورونتو صن” أن الشرطة لم تعثر على رسالة انتحار، وأنها لا تزال تفتش المنزل بحثا عن دليل.

وقال الشرطي ديفيد هوبكنسون إن الشرطة بانتظار نتائج فحوص الجثتين ولم تتوصل بعد لأي استنتاجات مؤكدة بشأن سبب أو طريقة الوفاة.

وأضاف: “أمامنا مجموعة كاملة من السيناريوهات المختلفة. لا نستبعد شيئا” رافضا تحديد مكان العثور على الجثتين أو كيفية العثور عليهما داخل المنزل.

ورفض متحدث باسم “أبوتكس” التعليق على ما أوردته الصحيفتان. وقال إنه لم يتسن الوصول إلى المحامي الذي يمثل العائلة للتعليق.

leave a reply