ردا على العقوبات الاميركية الرئيس بوتين يعطي اوامر بتزويد كوريا الشمالية بـ 60 قنبلة نووية - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

ردا على العقوبات الاميركية الرئيس بوتين يعطي اوامر بتزويد كوريا الشمالية بـ 60 قنبلة نووية

Avatar

Published

on

اثر فرض الرئيس الاميركي ترامب عقوبات جديدة ومستمرة على روسيا وفي اطار النزاع الحاصل بين اميركا والولايات المتحدة اتصل الرئيس بوتين بجمهورية الصين وارسل قائد الجيش الروسي الى ديجين عاصمة الصين ليبلغ ان روسيا ستسلم كوريا الشمالية حوالي 50 قنبلة نووية مع صواريخ عابرة للقارات. وان روسيا ستتحدى العقوبات الاميركية من خلال كوريا الشمالية وتهديدها للحليف الاساسي لاميركا وهي اليابان اضافة الى كوريا الجنوبية ومنطقة الفيليبين وغيرها الخاضعة للنفوذ الاميركي.
وان الصين وافقت على دعم صيني – روسي لكوريا الشمالية وتزويد كوريا الشمالية بالاموال كي تنفذ اقتصادها وكي تبقى تهدد الولايات المتحدة بالسلاح النووي الذي امتلكته.
وبفعل الدعم الروسي لكوريا الشمالية لانتاج صواريخ عابرة للقارات وتسليمها قنابل نووية فان كوريا الشمالية اصبحت نوويا اقوى من الباكستان والهند وقادرة عبر الصواريخ العابرة للقارات الى الوصول الى الولايات المتحدة ومدنها.
وقال الرئيس الروسي بوتين ان اميركا زرعت الدرع الصاروخي لكامل اوروبا وحول روسيا ونحن سننشر الاسلحة النووية في كوريا الشمالية وفي اية دولة حليفة كبرى لنا، ونحن ننتظر قرار الرئيس الاميركي ترامب قد يعلن خروجه من الاتفاق النووي مع ايران كي نقوم ايضا بالخروج من الاتفاق النووي وتزويد ايران بالخبرة النووية لانتاج قنابل نووية مع صواريخ تحمل رؤوس نووية وتصل الى مسافات بعيدة ابعد من اوروبا.
واضاف الرئيس بوتين لقد انتهى زمن ايام الحرب الباردة وانتهى زمن تزعم الولايات المتحدة لمدة 14 سنة للعالم والان روسيا تقف في وجه الولايات المتحدة وانا اقول الى الرئيس الاميركي ترامب انت تعرف من الذي اوصلك الى رئاسة جمهورية اميركا، وان المخابرات الروسية تملك بالفيديو والصورة والصوت اجتماعات صهرك كوشنير ونجلك مع مديري المخابرات الروسية في قلب السفارة الروسية في واشنطن.
واذا كنا لم ننشر حتى الان الفيديو عن دعم روسيا لك في الانتخابات الرئاسية وضرب المرشحة كلينتون بقرصنة 650 الف رسالة الكرتونية ضدها عبر التواصل الاجتماعي، فنحن نعرف، وانت تعرف واننا سننشر افلام الفيديو عن 18 اجتماع حصل بين صهرك ومدير حملتك الانتخابية ونجلك مع المخابرات الروسية، وعندها ستسقط خلال اسبوع في رئاسة اميركا.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار العالم

“تم تحرير العصفور”… إيلون ماسك رئيس “تويتر” وقرارات صادمة في أوّل يوم له!

P.A.J.S.S.

Published

on

أنهى الملياردير إيلون ماسك رسميًا صفقة شراء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقابل 44 مليار دولار.

 وبمجرد إتمام الصفقة، عمد إيلون ماسك إلى إقالة القيادة العليا لشركة تويتر بعد أن اتّهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

وذكرت وكالة رويترز أنّه من ضمن الأسماء التي أقالها إيلون ماسك كان كل من الرئيس التنفيذي باراج أجراوال، والمدير المالي نيد سيجال، إضافة إلى رئيسة الشؤون القانونية والسياسات فيجايا جادي.

واللاّفت أنّ باراج أجراوال وسيجال كانا في مقرّ “تويتر” في سان فرانسيسكو أثناء عقد الصفقة، وفور الانتهاء تم اصطحابهما إلى خارج المقر بعد إقالتهما.

ونشر ماسك على حسابه الرسمي في “تويتر” فيديو له وهو يدخل مقرّ تويتر حاملاً معه حوض غسيل، في مشهد لاقى رواجاً واسعًا وحقّق أكثر من 38 مليون مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة.

وغيّر ماسك صفته التعريفية في حسابه على المنصّة إلى رئيس تويتر، كما غيّر موقعه إلى “مقرّ تويتر” (twitter HQ)، وكانت أوّل تغريدة له بعد شراء الموقع ما يلي: ” تم تحرير العصفور”.

Elon Musk message to Twitter Advertisers

Continue Reading

أخبار العالم

مجلس إعتلاء العرش يعلن رسميًا تشارلز ملكًا لبريطانيا

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلن مجلس إعتلاء العرش رسميًا السبت تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بعد يومين على وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عامًا.

وقال المجلس في جلسة تاريخية متلفزة عقدت في قصر سانت جيمس بلندن: “الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج هو الآن، بوفاة جلالتها… ملكنا تشارلز الثالث… فليحفظ الرب الملك”.

Continue Reading

أخبار العالم

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية… نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل “ذا كراون”

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها “ذا كراون” موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير “ذا كراون”.”

وأضاف أنّ “التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز “إيمي”، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

Continue Reading
error: Content is protected !!