ضرب وشتم لسوري بألمانيا.. واستمرار المظاهرات المعادية للأجانب - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

ضرب وشتم لسوري بألمانيا.. واستمرار المظاهرات المعادية للأجانب

برلين، ألمانيا (CNN)– أعلنت الشرطة الألمانية، الخميس، عن تعرض رجل سوري، في الـ20 من عمره للضرب المبرح شمال ألمانيا، بينما تشهد مدينة كيمنتس، شرق البلاد تظاهرات معادية للمهاجرين. وقالت الشرطة في بيان، إن الرجل “تعرض إلى الشتائم المعادية للأجانب، واللكمات والضرب، باستخدام سلسلة حديدية”، ليل الأربعاء، من قبل 3 رجال ألمان، مما أسفر عن “كسر أنف…

Avatar

Published

on

ضرب وشتم لسوري بألمانيا.. واستمرار المظاهرات المعادية للأجانب

برلين، ألمانيا (CNN)– أعلنت الشرطة الألمانية، الخميس، عن تعرض رجل سوري، في الـ20 من عمره للضرب المبرح شمال ألمانيا، بينما تشهد مدينة كيمنتس، شرق البلاد تظاهرات معادية للمهاجرين. وقالت الشرطة في بيان، إن الرجل “تعرض إلى الشتائم المعادية للأجانب، واللكمات والضرب، باستخدام سلسلة حديدية”، ليل الأربعاء، من قبل 3 رجال ألمان، مما أسفر عن “كسر أنف الضحية وظهور كدمات على وجهه والجزء الأعلى من جسده”. وبدأت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الاعتداء والتعامل مع الحادث كجريمة كراهية، إذ شهدت مدينة كيمنتس، تصادماً بين متظاهرين من اليمين المتطرف وآخرين مناهضين لهم، يومي الأحد والإثنين، بعد أن قتل رجل ألماني يبلغ من العمر 35 عاماً، مطعوناً، أثناء مشاجرة، احتجز بعدها رجلان من الجنسية السورية والعراقية لصلتهم بالجريمة. ويحقق المدعي العام في مدينة كيمنتس، بملابسات تسريب مذكرة التوقيف للمتهمين بعملية الطعن، على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل شبكة “فيسبوك”، من قبل مجموعة “تأييد كيمنتس”، التي تسببت بإشعال الوضع المتوتر شرق البلاد، كما تظاهرت المجموعة أيضاً ضد قرار إلغاء “فيسبوك” للمنشور.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار العالم

“تم تحرير العصفور”… إيلون ماسك رئيس “تويتر” وقرارات صادمة في أوّل يوم له!

P.A.J.S.S.

Published

on

أنهى الملياردير إيلون ماسك رسميًا صفقة شراء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقابل 44 مليار دولار.

 وبمجرد إتمام الصفقة، عمد إيلون ماسك إلى إقالة القيادة العليا لشركة تويتر بعد أن اتّهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

وذكرت وكالة رويترز أنّه من ضمن الأسماء التي أقالها إيلون ماسك كان كل من الرئيس التنفيذي باراج أجراوال، والمدير المالي نيد سيجال، إضافة إلى رئيسة الشؤون القانونية والسياسات فيجايا جادي.

واللاّفت أنّ باراج أجراوال وسيجال كانا في مقرّ “تويتر” في سان فرانسيسكو أثناء عقد الصفقة، وفور الانتهاء تم اصطحابهما إلى خارج المقر بعد إقالتهما.

ونشر ماسك على حسابه الرسمي في “تويتر” فيديو له وهو يدخل مقرّ تويتر حاملاً معه حوض غسيل، في مشهد لاقى رواجاً واسعًا وحقّق أكثر من 38 مليون مشاهدة في أقلّ من 24 ساعة.

وغيّر ماسك صفته التعريفية في حسابه على المنصّة إلى رئيس تويتر، كما غيّر موقعه إلى “مقرّ تويتر” (twitter HQ)، وكانت أوّل تغريدة له بعد شراء الموقع ما يلي: ” تم تحرير العصفور”.

Elon Musk message to Twitter Advertisers

Continue Reading

أخبار العالم

مجلس إعتلاء العرش يعلن رسميًا تشارلز ملكًا لبريطانيا

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلن مجلس إعتلاء العرش رسميًا السبت تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بعد يومين على وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عامًا.

وقال المجلس في جلسة تاريخية متلفزة عقدت في قصر سانت جيمس بلندن: “الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج هو الآن، بوفاة جلالتها… ملكنا تشارلز الثالث… فليحفظ الرب الملك”.

Continue Reading

أخبار العالم

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية… نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل “ذا كراون”

P.A.J.S.S.

Published

on

أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها “ذا كراون” موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير “ذا كراون”.”

وأضاف أنّ “التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز “إيمي”، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

Continue Reading
error: Content is protected !!