فاز بـ1.3 مليون دولار ثم انتحر.. لهذا السبب أطلق النار على رأسه! - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

فاز بـ1.3 مليون دولار ثم انتحر.. لهذا السبب أطلق النار على رأسه!

Avatar

Published

on

أقدم شخص تايلاندي على الانتحار مؤخرا، بعدما اكتشف اختفاء أوراق اليانصيب التي فاز بها بـ1.3 مليون دولار، وظن أن حياته ستنقلب رأسا على عقب.
وبحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن جيراوات البالغ من العمر 43 عاما، اشترى سبع أوراق يانصيب تحمل نفس الأرقام حتى يضاعف حظوظه، في إقليم شانبوري، شرقي البلاد.
وفاز جيراوات في نوفمبر الماضي بالجائزة الكبرى وقدرها 42 مليون بات تايلاندي، لكن فرحته لم تدم طويلا، إذ اختفت أوراق اليانصيب بشكل غامض في أقل من يوم.
وأصيب الفائز غير المحظوظ باكتئاب حاد بعدما اكتشف ضياع الأوراق وظل غير قادر  طيلة أشهر على العودة إلى مزاولة عمله مجددا.
وأطلق جيراوات النار على رأسه، في 31 من يناير الماضي، وكتب في وصيته “أنا آسف حقا، رجاءً، لا تؤذوا عائلتي، لقد فزت باليانصيب”.
Skynews

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار العالم

المحكمة ترفض استئناف نجيب عبد الرزاق وتبقيه في السجن

P.A.J.S.S.

Published

on

رفض القضاء الماليزي اليوم الجمعة الاستئناف الذي قدمه رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق ضد حكم بالسجن 12 عاماً يقضيه بتهمة الفساد، ليغلق بذلك الباب أمام عودته إلى الساحة السياسية.

Follow us on Twitter

وطلب عبد الرزاق من المحكمة الفدرالية إعادة النظر في رفض استئناف ضد إدانته باختلاس مبالغ طائلة من صندوق الثروة السيادي “1ام دي بي”.

وقال قاضي المحكمة فيرنون أونغ لام كيات: “لم يكن هناك تحيز أو انتقاص للعدالة ضد المتهم، ورفض الاستئناف”.

وقال نجيب عبد الرزاق (69 عاماً) إنه لم يحظ بمحاكمة عادلة، والقاضي وقع تحت تأثير تضارب في المصالح ودفاعه لم يكن لديه الوقت الكافي لفحص جميع الوثائق”.

وعقوبة السجن 12 عاماً التي يقضيها عبد الرزاق على صلة بتحويل 42 مليون رينغيت (10,1 مليون دولار) من أحد فروع صندوق الثروة السيادي “1ام دي بي” إلى حسابه المصرفي الشخصي.

وبدا رئيس الوزراء السابق متأثراً بقرار المحكمة خلال الجلسة التي حضرتها زوجته روسمه منصور التي أدينت بتهمة الاختلاس العام الماضي.

ما زال نجيب عبد الرزاق يواجه عشرات التهم الأخرى في قضية الفساد المتشعبة والتي يمكن أن تطيل عقوبته. ويتعلق معظمها بدوره المفترض في فضيحة الصندوق السيادي الذي كان الهدف منه تنمية الاقتصاد الماليزي.

لكن نجيب عبد الرزاق وشركاءه متهمون بالاستفادة من عمليات شراء كبيرة، من العقارات الفخمة إلى الأعمال الفنية إلى شراء يخت.

Continue Reading

أخبار الشرق الأوسط

عقوباتٌ أميركيّة على حسن دقو ونوح زعيتر وسوريّين

P.A.J.S.S.

Published

on

فرضت وزارة الخزانة الأميركيّة وبالتّنسيق مع بريطانيا، عقوباتٍ على 4 أشخاصٍ سوريّين واثنَين لبنانيَّين، إضافةً إلى كينانَين لبنانيَّين على خلفيّة دعم الرّئيس السوريّ بشار الأسد والإتجار بالكبتاغون.

والمعاقبون المقرّبون من عائلة الأسد، هم خالد قدور، سامر ووسيم الأسد وعماد أبو زريق، بالإضافة إلى اللّبنانيَّين حسن دقو ونوح زعيتر.

وقالت الخزانة الأميركية في بيانها إنّ “النّظام في سوريا، يقومُ بدورٍ كبيرٍ عالميّاً في إنتاج الكبتاغون ويتمّ تهريب الكثير منه عبر لبنان”.

أضافت في بيانها، أنّ بعض مهرّبي المخدرات اللبنانيين لديهم صلات مع حزب الله، مشيرة إلى أنّ العقوبات على سوريا تشمل منتجين ومصدّرين للكبتاغون.

Continue Reading

أخبار العالم

سكان باريس يشكون من جبال القمامة في الشوارع

P.A.J.S.S.

Published

on

نقلت وكالة “نوفوستي” الروسية عن مراسلها أن شوارع العاصمة الفرنسية باريس ممتلئة بجبال القمامة التي تنبعث منها رائحة كريهة وتمنع السكان من المرور.

وذكرت أن القمامة تستمر في التراكم بكميات كبيرة في جميع أحياء باريس بسبب الإضراب الذي بدأ قبل 22 يوما ضد إصلاح نظام التقاعد.

وتدل معلومات بلدية المدينة على أن نحو 7500 طن من النفايات موجودة حاليا في طابور للإزالة.

وأفادت قناة “BFMTV”، اليوم الإثنين، بأن سكان الدائرة الـ17 للعاصمة الفرنسية كانوا مضطرين للجوء إلى شركة تنظيف خاصة لإخراج جبال القمامة التي تراكمت بسبب إضراب عمال القمامة.

Continue Reading
error: Content is protected !!