قضى إجازة كُلفتها 15 ألف جنيه.. التحقيق مع جونسون - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

قضى إجازة كُلفتها 15 ألف جنيه.. التحقيق مع جونسون

يخضع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لتحقيق حول تمضية إجازة فاخرة في جزر الكاريبي بعد فوزه في الانتخابات التشريعية في نهاية 2019، وفق ما ذكرت السلطة المكلفة بضمان الامتثال للقواعد البرلمانية على موقعها الإلكتروني. إلى ذلك، أمضى الزعيم المحافظ وشريكته كاري سيموندز أعياد رأس السنة في جزيرة “موستيك” الخاصة في أرخبيل غرينادين الكاريبي.”ميزة عينية”وكان بوريس…

Published

on

قضى-إجازة-كُلفتها-15-ألف-جنيه.-التحقيق-مع-جونسون

يخضع رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون لتحقيق حول تمضية إجازة فاخرة في جزر الكاريبي بعد فوزه في الانتخابات التشريعية في نهاية 2019، وفق ما ذكرت السلطة المكلفة بضمان الامتثال للقواعد البرلمانية على موقعها الإلكتروني.

إلى ذلك، أمضى الزعيم المحافظ وشريكته كاري سيموندز أعياد رأس السنة في جزيرة “موستيك” الخاصة في أرخبيل غرينادين الكاريبي.

“ميزة عينية”

وكان بوريس جونسون قد أشار في إعلان كشف الأصول عندما كان نائبًا في البرلمان إلى أن هذه الإجازة التي بلغت كلفتها 15 ألف جنيه إسترليني (17400 يورو بالسعر الحالي) مقدمة من رجل الأعمال ديفيد روس، وهو متبرع للحزب المحافظ.

أثار جونسون الغموض عندما نفى في بادئ الأمر دفع هذا المبلغ قبل أن يتراجع عن كلامه على لسان المتحدث باسمه ليؤكد أنها “ميزة عينية”.

الامتثال للقواعد

وكرر المتحدث باسم جونسون، الاثنين، أن رئيس الوزراء دأب على الامتثال للقواعد.

وقال إن “رئيس الوزراء صرح بشفافية عن هذه الميزة العينية في سجل مجلس العموم المتعلق بالمصالح”، مضيفا “واضح أن القواعد موضوعة ومن المهم أن يمتثل لها الجميع”.

كانت الحكومة قد أشارت في وقت سابق إلى أن كل شيء تم التصريح عنه في الإشهار.

في تلك الأثناء، أعلن متحدث باسم ديفيد روس أن رجل الأعمال “سهل إقامة” جونسون في موستيك التي قدرت كلفتها بـ15 ألف جنيه استرليني.

وقال “لذا إنها ميزة عينية من السيد روس للسيد جونسون، وإشهار السيد جونسون لمجلس العموم صحيح”.

اتهامات تطال النزاهة

يأتي ذلك فيما يتزايد الضغط على رئيس الوزراء البريطاني الذي يواجه اتهامات تطال نزاهته والعلاقة بين السلطة والمكاسب الخاصة مع فتح تحقيق في تمويل أعمال تجديد شقته في داونينغ ستريت.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار العالم

بايدن: بوتن محق بشأن تراجع علاقات أمريكا وروسيا

قال الرئيس جو بايدن إنه جيد مع تقييم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية إلى الشرق الأمريكي قبل القادم القادم.

Published

on

By

بايدن:-بوتن-محق-بشأن-تراجع-علاقات-أمريكا-وروسيا

قال الرئيس جو بايدن إنه جيد مع تقييم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية إلى الشرق الأمريكي قبل القادم القادم.

Continue Reading

أخبار العالم

جونسون في G7: اتفقنا على منح الصحة العالمية صلاحيات مماثلة قمة للتفتيش على الأسلحة

قال الرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قمة مجموعة السبع اتفقوا على مستوى الصحة العالمية في العالم أكثر استعدادًا لأوبئة وأمراض مثل فيروس كورونا وغيره.

Published

on

By

جونسون-في-g7:-اتفقنا-على-منح-الصحة-العالمية-صلاحيات-مماثلة-قمة-للتفتيش-على-الأسلحة

قال الرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قمة مجموعة السبع اتفقوا على مستوى الصحة العالمية في العالم أكثر استعدادًا لأوبئة وأمراض مثل فيروس كورونا وغيره.

Continue Reading

أخبار العالم

بايدن: الملكة إليزابيث “كريمة للغاية” .. فيرني بوالدتي

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن ، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية “كريمة للغاية” ، وتذكره بوالدته بعد لقائها في قلعة وندسور. وقال بايدن: “لقد كان لدينا حديث رائع”. . في حين قالت الملكة إليزابيث إنها تريد أن تعرف عن فلاديمير بوتين ، الذي سيلتقي به ، الرئيس الصيني شي جين…

Published

on

By

بايدن:-الملكة-إليزابيث-“كريمة-للغاية”.-فيرني-بوالدتي

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن ، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية “كريمة للغاية” ، وتذكره بوالدته بعد لقائها في قلعة وندسور.

وقال بايدن: “لقد كان لدينا حديث رائع”.

.

في حين قالت الملكة إليزابيث إنها تريد أن تعرف عن فلاديمير بوتين ، الذي سيلتقي به ، الرئيس الصيني شي جين بينغ.

وفي حديثه في مطار هيثرو ، تحدث إلى المملكة المتحدة.

وقال بايدن: “لقد كانت كريمة للغاية”. الحالة التي تشير إلى أنها حساسة ورائعة.

وقال بايدن قارنوا الملاحظات حول العيش في قلعة وندسور مقابل البيت الأبيض. تكون الحلقة التي تم عرضها في جانبها بشكل خاص ، في حين أن طرفها الآخر يسمح فيه للزوار العموميين.

ولدى سؤاله عما إذا كان قد دعاها إلى البيت الأبيض ، قال بايدن إنه قام بذلك.

كان يتحدث يتحدث عن بطل يتحدث معه فى البلاد. قمة جبلية ، وناقدة ، وناقدة ، وشتات فرنسية ، وشتات فرنسية ، وشتات ، وشتات ، وشتات ، وشتاء.

قبل الرحلة الأولى ، الرحلة الأولى ، والرئيسية ، والرئيسية ، والرئيسية ، والرئيسية الأولى في أول الرحلات ، ثم ودع ، الأولى ، والرئيسية ، الأولى ، والرئيسية ،

“اعتني بها طويلة” ، هكذا نادى الرئيس يائيل لمبرت ، أكبر دبلوماسية أمريكية في لندن.

Continue Reading
error: Content is protected !!