كاردينال أمريكي سابق يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي على قاصر منذ قرابة 50 العام - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

كاردينال أمريكي سابق يواجه اتهامات بالاعتداء الجنسي على قاصر منذ قرابة 50 العام

(CNN) – يواجه الكاردينال السابق ثيودور ماساتشوستس الأمريكية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر منذ ما يقرب من 50 مكتب ، مكتب المحكمة الإدارية. يوم لشكوى جنائية تم تقديمها يوم الأربعاء ، تم توجيه الاتهام إلى ماكاريك بثلاثية جميلة ، جميلة. وتم رفع الشكوى من قبل شرطة ويليسلي في محكمة مقاطعة ديدهام. وأبلغ عن الاتهامات. جاذبية…

Published

on

كاردينال-أمريكي-سابق-يواجه-اتهامات-بالاعتداء-الجنسي-على-قاصر-منذ-قرابة-50-العام

(CNN) – يواجه الكاردينال السابق ثيودور ماساتشوستس الأمريكية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر منذ ما يقرب من 50 مكتب ، مكتب المحكمة الإدارية.

يوم لشكوى جنائية تم تقديمها يوم الأربعاء ، تم توجيه الاتهام إلى ماكاريك بثلاثية جميلة ، جميلة. وتم رفع الشكوى من قبل شرطة ويليسلي في محكمة مقاطعة ديدهام.

وأبلغ عن الاتهامات.

جاذبية الدعوى إلى الصورة التي لم تكشف عن هويتها المحققين ، معظمها حدث خارج ماشوستس في نيوجيرسي ونيوجيرسي ونيوجيرسي وكتب أخرى.

ووقعت حادثة واحدة في ويليسلي ، ماساتشوستس ، في يونيو / حزيران 1974 في حفل زفاف شقيق الضحية ، حيث قال الضحية إن ماكاريكبه جانبًا وقال له: “والدك يريدك تأتي معي وتتحدث البحوث من هنا وهناك إلى الخارج.

وقال إن ماكاريك للمحققين إن ماكاريك طلب منه أن ينزل سرواله ثم يمسك ويقبل “أعض التناسلية” ، بحسب الشكوى. وبعد أن طلب منه يرتدي ، قال للصبي أن يتلو صلوات معينة “حتى يخلصك الله من خطاياك”.

وتذكر الشكوى أن القضية المحجوزة كانت في مثل هذه الصفحة ، مثلًا ، بما في ذلك في الصفحة الرئيسية.

وقال محامي الضحية ، ميتشل جارابديان ، إن التهم الجنائية تجعل ماكاريك أكبر مسؤول كاثوليكي في الولايات المتحدة يواجه اتهامات جنائية بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر.

وقال جارابديان في بيان صحفي “صحفي” صحفي صحفي في المرة الأولى في الولايات المتحدة ، الذي يتعامل معه في الجنايات ، وجريمة جنسية ضد قاصر. .

.

وقال كوبيرن ، قضية قضية في قاعة المحكمة.

لقد أصر ماكاريك على براءته في الماضي فيما يتعلق بالادعاءات السابقة.

رُقي إلى الكاردينال في عام 2001 على يد جون بول ، بعد عام من توليه رئيس أساقفة واشنطن ، ظل ماكاريك لاعبًاًا قويا.

الكنيسة في العاصمة ، وكان معروفًا بجمعه ، وتأثيره في الخارج.

واستقال من كلية الكرادلة في عام 2018 وفصله الفاتيكان في عام 2019 بعد أن وجدت محاكمة أنه مذنب بالاعتداء الجنسي على القصر.

صدر حكم صدر أمر استدعاء صدر أمام المحكمة أمام المحكمة لتوجيه الاتهام إليه في 26 أغسطس / آب.

وتواصلت CNN إدارة شرطة ويليسلي

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

أخبار العالم

مجلس إعتلاء العرش يعلن رسميًا تشارلز ملكًا لبريطانيا

Published

on

By

أعلن مجلس إعتلاء العرش رسميًا السبت تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا بعد يومين على وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن 96 عامًا.

وقال المجلس في جلسة تاريخية متلفزة عقدت في قصر سانت جيمس بلندن: “الأمير تشارلز فيليب آرثر جورج هو الآن، بوفاة جلالتها… ملكنا تشارلز الثالث… فليحفظ الرب الملك”.

Continue Reading

أخبار العالم

عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية… نتفليكس تعلّق موقتاً تصوير مسلسل “ذا كراون”

Published

on

By

أعلنت منصة نتفليكس تعليق تصوير مسلسلها “ذا كراون” موقتاً عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

ويجري حالياً تصوير الموسم السادس من المسلسل الناجح الذي يتناول حياة الملكة إليزابيث الثانية على رأس أشهر عائلة ملكية في العالم.

ويُبرز العمل الفضائح التي طالت هذه العائلة، بالإضافة إلى الأزمات السياسية التي واجهتها الملكة والعلاقة التي تربطها بزوجها فيليب.

وقال ناطق باسم نتفليكس لوكالة فرانس برس “في لفتة تنطوي على احترام، عُلّق تصوير “ذا كراون”.”

وأضاف أنّ “التصوير سيُعلّق كذلك يوم جنازة الملكة”، بينما يحضر عدد كبير من المسؤولين في منصة البث التدفقي هذا الأسبوع مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

وانطلق الموسم الأول من المسلسل الحائز عدة جوائز “إيمي”، وهي مكافآت للأعمال التلفزيونية توازي جوائز الأوسكار بأهميتها، بحدث بارز هو زواج إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 1947.

Continue Reading

أخبار العالم

نيكولاس كيدج يُرزق بطفلٍ ثالث… والأولّ من زوجته الجديدة

Published

on

By

رُزق الممثّل الأميركي نيكولاس كيدج​، 58 عامًا، بطفله الاوّل من زوجته ريكو شيباتا التي تبلغ من العمر 27 عامًا، في لوس أنجلوس.

وقد أنجبت ريكو فتاةً أطلقا عليها اسم “أغيست فرانشيسكا كوبولا كيدج”، حيث أكّد الخبر متحّدث باسم نيكولاس كيدج لمجلة “People”. واللاّفت أنّ النّجم قد اختار اسم مغايرًا للإسم الذي كان قد كشف عنه سابقًا، عندما حلّ ضيفًا على برنامج “Kelly Clarckson show”.

حيث كشف نيكولاس كيدج حينها أنّه سيصبح أبًا لطفلة من زوجته اليابانية، وتحدّث عن الاسم الذي سيطلقه عليها، فقال إنّه عندما كان يبلغ من العمر 4 أعوام حين كان والده يعمل كـ”DJ”، وكان دائمًا يلعب أغنية ​”Across the Universe”​ لفريق البيتلز، تجمّد من كثرة إعجابه بها. وعليه، قرّر مع زوجته أن يطلقا اسم “​Lennon Augie​” على مولودتهما المنتظرة.
ويجدر ذكره أنّ هذا الطفل الأولّ من زوجته ريكو، لكنّه الطّفل الثالث لنيكولاس، إذ إنّ لديه ولدين من علاقات سابقة، أحدهما يبلغ من العمر 31 عامًا، والآخر 16 عامًا.

Continue Reading