Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

كيف بدد نيكولاس كيدج 150 مليون دولار؟

Published

on

يعتبر الممثل الأميركي نيكولاس كيدج من أبرز نجوم السينما في هوليوود، كما تصفه بعض وسائل الإعلام بـ”أكثر المشاهير إفلاسا من الناحية المادية”.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن كيدج (54 عاما) استطاع أن يراكم ثروة تقدر بـ150 ميلون دولار، إلا أنه سرعان ما “شتّتها”.
وأوضحت الصحيفة أن النجم الأميركي اشتري قلعة بـ8 ملايين دولار، ومنازلا قدرت قيمتها بـ25 ميلون دولار، وجماجم ديناصورات، مشيرة إلى أن العديد من عقاراته أغلقت كما واجه ضرائب تناهز 14 مليون دولار.
وكان الممثل يملك 15 منزلا، من بينها منازل في نيوبورت بيتش وكاليفورنيا، وقلعة “تاريخية” في نيو أورليانز.
كما اشترى 4 يخوت فاخرة ما بين 2000 و2007، يبلغ سعر الواحد منهم نحو 12 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى أنه كان يمتلك أسطولا من السيارات الفاخرة، من بينها 9 سيارات رولز رويس وأخرى فيراري إينزو وواحدة من نوع لامبورغيني، اشتراها خلال مزاد عام 1997.
وكانت أكثر مشترياته غرابة هي شراء ثعباني كوبرا سامين، وجمجمة ديناصور يبلغ عمرها 67 مليون سنة.
وكشفت “ديلي ميل” أن كيدج، الحائز على جائزة الأوسكار، يواجه أزمة مالية خانقة بسبب تبديد ثروته، مضيفة أنه “يشارك حاليا في عدة أعمال من أجل تسديد ديونه”.
Skynews

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار العالم

أمريكا تعيد فرض العقوبات الأممية على إيران رغم الرفض الأوربي

رغم الرفض الأوروبي للعقوبات على إيران ، تصر الولايات المتحدة الأمريكية على استمرار تلك العقوبات وسط حالة جدل داخل أروقة الأمم المتحدة.

Published

on

By

أمريكا-تعيد-فرض-العقوبات-الأممية-على-إيران-رغم-الرفض-الأوربي

رغم الرفض الأوروبي للعقوبات على إيران ، تصر الولايات المتحدة الأمريكية على استمرار تلك العقوبات وسط حالة جدل داخل أروقة الأمم المتحدة.

Continue Reading

أخبار العالم

شاهد .. إعصار نادر وعنيف يضرب اليونان

يضرب اليونان نوع نادر من العواصف المدارية في البحر المتوسط ​​مشاهدة تظهر باسم ميديكين “، حيث أصدرت قوية تحذيرات من تشكل رياح وهطول أمطار غزيرة ، وإنت قوة رياح العاصفة” إيانوس “100 الصور الفضائية.

Published

on

By

شاهد.-إعصار-نادر-وعنيف-يضرب-اليونان

يضرب اليونان نوع نادر من العواصف المدارية في البحر المتوسط ​​مشاهدة تظهر باسم ميديكين “، حيث أصدرت قوية تحذيرات من تشكل رياح وهطول أمطار غزيرة ، وإنت قوة رياح العاصفة” إيانوس “100

الصور الفضائية.

Continue Reading

أخبار العالم

اليمن.. منظمة حقوقية توثق جرائم حرب ارتكبها الحوثي بالزوب

آخر تحديث: الأربعاء 28 محرم 1442 هـ – 16 سبتمبر 2020 KSA 09:35 – GMT 06:35 تارخ النشر: الأربعاء 28 محرم 1442 هـ – 16 سبتمبر 2020 KSA 07:46 – GMT 04:46المصدر: دبي – العربية.نت قالت منظمة سام للحقوق والحريات في بيان لها، إن جماعة الحوثي تمارس جرائم حرب ضد المدنيين في منطقة الزوب بمحافظة…

Published

on

By

اليمن.-منظمة-حقوقية-توثق-جرائم-حرب-ارتكبها-الحوثي-بالزوب

المصدر: دبي – العربية.نت

قالت منظمة سام للحقوق والحريات في بيان لها، إن جماعة الحوثي تمارس جرائم حرب ضد المدنيين في منطقة الزوب بمحافظة البيضاء، باستخدامها مختلف القذائف والأسلحة الثقيلة بما فيها راجمات الصواريخ والدبابات والمدفعية الثقيلة العشوائية على منازل المدنيين الآهلة بالسكان في القرية، مما تسبب في قتل وجرح عدد كبير منهم، بينهم أطفال ونساء، وأجبار آخرين على ترك منازلهم تحت القصف.

المنظمة أكدت أنها رصدت مئات الانتهاكات التي ارتكبها الحوثيون في قرية الزوب بين القتل والاعتقالات التعسفية والاختطافات وتفجير المنازل وإحراق وتدمير آبار مياه الشرب ومرافق صحية وتعليمية ومحطة وقود واستهداف دور العبادة وإتلاف ونهب ممتلكات خاصة وعامة ونزوح مئات الأسر وتعطيل تام للحياة.

وقالت المنظمة إنها رصدت مقتل أكثر من 40 مدنياً بينهم نساء وأطفال، وإصابة ما لا يقل عن 60 بينهم نساء وأطفال، لا يزال بعضهم يعاني من الإصابة نظراً لعدم توفر الرعاية الصحية الكاملة، واعتقال أكثر من 150 مدنياً منهم 48 حالة لعمال وافدين يعملون في المزارع بينهم أفارقه.

ووثقت المنظمة إجهاض امرأتين جراء استهداف منازلهما بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية والدبابات وحالة وفاة لجنين في إحدى نقاط التفتيش، بعد منع عناصر الجماعة أحد المدنيين من إسعاف زوجته الحامل والتي كانت على وشك الوضع قبل عدة أيام.

وأضافت المنظمة أن جماعة الحوثي فجرت 8 منازل بشكل كلي، 2 منها أثناء حملتها العسكرية الأخيرة وأحرقت 22 منزلاً، فيما تسببت القذائف التي تُطلقها بشكل مستمر بتدمير جزئي لـ 200 منزل وتضرر عشرات المنازل الأخرى بأضرار متفاوتة جراء الاستهداف المتعمد بالقذائف المختلفة، كما شمل الاستهداف 3 منشآت تعليمية، واحدة منها دُمرت بصورة كلية، ما أدى إلى حرمان أكثر من 600 طالب وطالبة من حقهم في التعليم.

المنظمة أشارت في بيانها إلى أن استمرار هذا القصف فاقم من الوضع الإنساني في القرية ودفع أكثر من 450 أسرة إلى النزوح.

Continue Reading
error: Content is protected !!