ماكرون: تجاوزنا الأسوأ.. وسنعيد بناء كاتدرائية نوتردام - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

ماكرون: تجاوزنا الأسوأ.. وسنعيد بناء كاتدرائية نوتردام

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن الأسوأ قد تم تجاوزه، أثناء تعليق له على الحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام بباريس. وشكر ماكرون في تعليقه رجال الإطفاء في العاصمة الفرنسية، وأعلن أن بلاده ستعيد بناء الكاتدرائية. نشر الاثنين، 15 ابريل / نيسان 2019

Published

on

ماكرون: تجاوزنا الأسوأ.. وسنعيد بناء كاتدرائية نوتردام

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن الأسوأ قد تم تجاوزه، أثناء تعليق له على الحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام بباريس. وشكر ماكرون في تعليقه رجال الإطفاء في العاصمة الفرنسية، وأعلن أن بلاده ستعيد بناء الكاتدرائية.
نشر الاثنين، 15 ابريل / نيسان 2019

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار العالم

توب 5: محاكمة “فتنة الأردن” ولابيد يزور الإمارات .. وسفير للسعودية في قطر

عقد جلسات محاكمة قضية مستشفى الفتنة بالأردن وموقف محامي باسم عوض الله من التسريبات ، وقطر تعتمد أول سفير سعودي منذ إيران ، إيران ، وإيران ، وإيران ، وإيران ، ملخص يومي من CNN. الشرق الأوسط والعالم. قضية الفتنة .. محامي باسم عوض الله: موكلي قال إنه يحضر “غير مذنب”. . ولم أر التسريبات…

Published

on

By

توب-5:-محاكمة-“فتنة-الأردن”-ولابيد-يزور-الإمارات.-وسفير-للسعودية-في-قطر

عقد جلسات محاكمة قضية مستشفى الفتنة بالأردن وموقف محامي باسم عوض الله من التسريبات ، وقطر تعتمد أول سفير سعودي منذ إيران ، إيران ، وإيران ، وإيران ، وإيران ، ملخص يومي من CNN. الشرق الأوسط والعالم.

قضية الفتنة .. محامي باسم عوض الله: موكلي قال إنه يحضر “غير مذنب”. . ولم أر التسريبات

.

عُقد جلسات محاكمة المتهمين في “مستشفى الفتنة” بالأردن ، الاثنين ، التي مثل رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق باسم عوض الله ، والشريف حسن بن زيد ، أمام هيئة أمام هيئة عامة محكمة أمن الدولة العسكرية.

  • قطر تتسلم أوراق اعتماد أول سفير سعودي منذ .. هكذا كان يرى الأزمة
  • . )

    تسلم وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن ، الاثنين ، نسخة من أوراق اعتماد المملكة العربية السعودية الأمير منصور بن خالد بن فرحان ، وهو أول سفير منذ أزمة قطع العلاقات الدبلوماسية في منتصف عام 06 ، وبعد الوصول إلى اتفاق المصالحة في يناير الماضي.

    ، الصومال ، أمريكا ، جنوب ، عمل صحفي له ، تحسن الأوضاع المعيشية ، مؤكدا أن الصوت

    صحيح أن تكون النووية النووية.

  • الخارجية: الخارجية: الخارجية: زيارة الخارجية: الخارجة الخارجية: مفاجأة سفارة الإمارات الأسبوع المقبل ويفتتح سفارة وقنصلية الخارجية الخارجية:
  • أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية، الاثنين، أن يائير لابيد، وزير الخارجية الجديد رئيس الوزراء المناوب، سوف يجري زيارة رسمية إلى الإمارات الأسبوع المقبل.

    الولايات المتحدة إجراءات عقابية ضد عشرات الكيانات والبيلاروسية ردًا على الإجباري لطائرة شركة رايان إير ، و “الاعتقال بدوافع سياسية” لصحفي وش سابته (رامان براتاسيفيتش وصوفيا سابيجا) ، استمرار الهجمات في بيان اليوم الاثنين.

    Continue Reading

    أخبار العالم

    تفاصيل الحكم الصادر في الآونة الأخيرة في روسيا

    ظهرت تفاصيل جديدة في قضية حياة طالبة أمريكية. كانت قد سبق أن تورطت في جرائم خطيرة.

    Published

    on

    By

    تفاصيل-الحكم-الصادر-في-الآونة-الأخيرة-في-روسيا

    ظهرت تفاصيل جديدة في قضية حياة طالبة أمريكية. كانت قد سبق أن تورطت في جرائم خطيرة.

    Continue Reading

    أخبار العالم

    يُشتبه بتجسسه لموسكو.. توقيف عالم روسي في ألمانيا

    أعلن مدّعون فيدراليون ألمان الاثنين، توقيف عالم روسي اتهم بنقل معلومات حساسة من جامعة ألمانية إلى موسكو مقابل أموال نقدية.وأفادوا في بيان أنه تم توقيف المشتبه به، الذي تم التعريف عنه باسم “إيلنور إن.”، الجمعة للاشتباه بأنه “عمل لصالح جهاز استخبارات روسي منذ مطلع أكتوبر 2020 على أقصى تقدير”، وفق فرانس برس. التقى عناصر من…

    Published

    on

    By

    يُشتبه-بتجسسه-لموسكو. توقيف-عالم-روسي-في-ألمانيا

    أعلن مدّعون فيدراليون ألمان الاثنين، توقيف عالم روسي اتهم بنقل معلومات حساسة من جامعة ألمانية إلى موسكو مقابل أموال نقدية.

    وأفادوا في بيان أنه تم توقيف المشتبه به، الذي تم التعريف عنه باسم “إيلنور إن.”، الجمعة للاشتباه بأنه “عمل لصالح جهاز استخبارات روسي منذ مطلع أكتوبر 2020 على أقصى تقدير”، وفق فرانس برس.

    التقى عناصر من الاستخبارات الروسية

    يذكر أن إيلنور إن. كان يعمل كمساعد باحث في مجال العلوم الطبيعية والتكنولوجيا في جامعة ألمانية لم يتم الكشف عن اسمها إلى حين توقيفه.

    كما يعتقد مدّعون فيدراليون بأنه التقى ثلاث مرات على الأقل بعناصر من الاستخبارات الروسية بين أكتوبر 2020 ويونيو 2021. ويشتبه بأنه “نقل معلومات من رئاسة الجامعة” في مناسبتين. ويشتبه بأنه تقاضى مبالغ نقدية مقابل خدماته.

    إلى ذلك مثل المشتبه به السبت أمام قاض أمر بمواصلة حبسه.

    (تعبيرية)

    (تعبيرية)

    توتر العلاقات

    يشار إلى أن القضية تأتي في ظل توتر العلاقات بين روسيا وألمانيا إثر ملفات عديدة بما فيها سجن معارض الكرملين أليكسي نافالني، الذي خضع للعلاج في برلين بعد تعرضه لعملية تسميم كادت تودي بحياته.

    المعارض الروسي ألكسي نافالني (أرشيفية من رويترز)

    المعارض الروسي ألكسي نافالني (أرشيفية من رويترز)

    كما عملت حكومة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل للمحافظة على نظام العقوبات المفروض على موسكو على خلفية ضمها شبه جزيرة القرم، حيث تتواصل المعارك بين انفصاليين موالين لروسيا والجيش الأوكراني.

    مع ذلك ورغم الانتقادات الدولية، مضت برلين قدما بخطتها استكمال بناء خط أنابيب “نورد ستريم 2″، الذي يتوقع بأن يضاعف إمدادات الغاز الطبيعي من روسيا إلى ألمانيا.

    Continue Reading
    error: Content is protected !!