مسؤول بالأمم المتحدة: "هناك مجاعة في إثيوبيا في الوقت الحالي". - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

أخبار العالم

مسؤول بالأمم المتحدة: “هناك مجاعة في إثيوبيا في الوقت الحالي”.

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – حذّر منسق الأمم المتحدة للمساعدات الإنسانية ، مارك لوكوك ، الخميس ، من أن “هناك مجاعة في إثيوبيا في الوقت الحالي” ، حيث تقرير جديد صادر من المجاعة. 2020 ألف شخص في منطقة تاغراي التي تعاني من الصراع في المجاعة. قسم الأمن الغذائي في تقرير صدر الخميس. وهذا يعكس…

Published

on

مسؤول-بالأمم-المتحدة:-“هناك-مجاعة-في-إثيوبيا-في-الوقت-الحالي”.

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – حذّر منسق الأمم المتحدة للمساعدات الإنسانية ، مارك لوكوك ، الخميس ، من أن “هناك مجاعة في إثيوبيا في الوقت الحالي” ، حيث تقرير جديد صادر من المجاعة. 2020 ألف شخص في منطقة تاغراي التي تعاني من الصراع في المجاعة.

قسم الأمن الغذائي في تقرير صدر الخميس. وهذا يعكس أكبر عدد من الأشخاص المصنفين في مقاطعة واحدة في العقد الماضي ، آفاق لليونيسف.

العلامة التجارية الدولية للمجاعة ، مما يجعله يتسبب في الوفاة على المدى القصير.

طلب لوكوك إلى التمويل العاجل.

وجد التقرير التقرير أن أكثر من 60٪ من السكان ، أي أكثر من 5.5 مليون شخص ، يعانون من مستويات عالية من انعدام شديد في المناطق المحيطة في أمهرة وعفر. وخلص التقرير إلى أن مليوني في حالة الطوارئ من انعدام الأمن الحاد الشديد اتخاذ إجراءات عاجلة ، يمكن أن ينزلقوا بسرعة إلى المجاعة.

ومن المتوقع أن يتفاقم الوضع في الأشهر الأولى ، لا سيما في تيغراي ، حيث يُتوقع أن يواجه أكثر من 400 ألف شخص ظروفًا غذائية كارثية دون مساعدات عاجلة يمكن عوائق.

ووجد التقرير أن السبب الرئيسي للوضع اليائس في تيغراي هو الصراع. وجاءت الصادرات إلى الناتج الأصلي ، ووجدت الأزمة في الأزمة ، بما في ذلك الأزمة التي تم تصديرها إلى الخارج.

القوات التابعة لشبكة CNN التابعة لقوات الإثيوبية الأمريكية لقطع الطرق الرئيسية. يتنكر أفراد عيوبيون مجموعات CNN من جنودًا إلى السكان الجائعين.

وتقول وكالات الأمم المتحدة إنها قلقة بشكل خاص من انتشار المجاعة على نطاق واسع في تيغراي.

ودعت السفيرة الأمريكية التابعة للأمم المتحدة توماس غرينفيلد ، الخميس ، مجلس الأمن الدولي للقمع علنا ​​بشأن منطقة تيغراي والمطال بإجابات من الحكومة الإثيوبية.

وقالت غرينفلد: “يمكننا أن نتحرك الآن”.

واندلع القتال بين قوات الحكومة الإثيوبية والحزب الحاكم السابق في المنطقة (جبهة تحرير شعب تيغراي) ، في نوفمبر / تشرين الثاني 2020. وانضمنت قوات إريتريا المجاورة أخيرًا إلى الصراع مع الحكومة الإثيوبية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار العالم

بايدن: بوتن محق بشأن تراجع علاقات أمريكا وروسيا

قال الرئيس جو بايدن إنه جيد مع تقييم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية إلى الشرق الأمريكي قبل القادم القادم.

Published

on

By

بايدن:-بوتن-محق-بشأن-تراجع-علاقات-أمريكا-وروسيا

قال الرئيس جو بايدن إنه جيد مع تقييم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن العلاقات بين الولايات المتحدة الأمريكية إلى الشرق الأمريكي قبل القادم القادم.

Continue Reading

أخبار العالم

جونسون في G7: اتفقنا على منح الصحة العالمية صلاحيات مماثلة قمة للتفتيش على الأسلحة

قال الرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قمة مجموعة السبع اتفقوا على مستوى الصحة العالمية في العالم أكثر استعدادًا لأوبئة وأمراض مثل فيروس كورونا وغيره.

Published

on

By

جونسون-في-g7:-اتفقنا-على-منح-الصحة-العالمية-صلاحيات-مماثلة-قمة-للتفتيش-على-الأسلحة

قال الرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون في قمة مجموعة السبع اتفقوا على مستوى الصحة العالمية في العالم أكثر استعدادًا لأوبئة وأمراض مثل فيروس كورونا وغيره.

Continue Reading

أخبار العالم

بايدن: الملكة إليزابيث “كريمة للغاية” .. فيرني بوالدتي

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن ، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية “كريمة للغاية” ، وتذكره بوالدته بعد لقائها في قلعة وندسور. وقال بايدن: “لقد كان لدينا حديث رائع”. . في حين قالت الملكة إليزابيث إنها تريد أن تعرف عن فلاديمير بوتين ، الذي سيلتقي به ، الرئيس الصيني شي جين…

Published

on

By

بايدن:-الملكة-إليزابيث-“كريمة-للغاية”.-فيرني-بوالدتي

أتلانتا ، الولايات المتحدة (CNN) – وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن ، ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية “كريمة للغاية” ، وتذكره بوالدته بعد لقائها في قلعة وندسور.

وقال بايدن: “لقد كان لدينا حديث رائع”.

.

في حين قالت الملكة إليزابيث إنها تريد أن تعرف عن فلاديمير بوتين ، الذي سيلتقي به ، الرئيس الصيني شي جين بينغ.

وفي حديثه في مطار هيثرو ، تحدث إلى المملكة المتحدة.

وقال بايدن: “لقد كانت كريمة للغاية”. الحالة التي تشير إلى أنها حساسة ورائعة.

وقال بايدن قارنوا الملاحظات حول العيش في قلعة وندسور مقابل البيت الأبيض. تكون الحلقة التي تم عرضها في جانبها بشكل خاص ، في حين أن طرفها الآخر يسمح فيه للزوار العموميين.

ولدى سؤاله عما إذا كان قد دعاها إلى البيت الأبيض ، قال بايدن إنه قام بذلك.

كان يتحدث يتحدث عن بطل يتحدث معه فى البلاد. قمة جبلية ، وناقدة ، وناقدة ، وشتات فرنسية ، وشتات فرنسية ، وشتات ، وشتات ، وشتات ، وشتاء.

قبل الرحلة الأولى ، الرحلة الأولى ، والرئيسية ، والرئيسية ، والرئيسية ، والرئيسية الأولى في أول الرحلات ، ثم ودع ، الأولى ، والرئيسية ، الأولى ، والرئيسية ،

“اعتني بها طويلة” ، هكذا نادى الرئيس يائيل لمبرت ، أكبر دبلوماسية أمريكية في لندن.

Continue Reading
error: Content is protected !!