البابا فرنسيس: أطلب منكم أن تستمرّوا بالصلاة من أجلي ومن أجل خدمتي ومن أجل احتياجات الكنيسة وانتشار الانجيل - Lebanon news - أخبار لبنان

البابا فرنسيس: أطلب منكم أن تستمرّوا بالصلاة من أجلي ومن أجل خدمتي ومن أجل احتياجات الكنيسة وانتشار الانجيل

البابا فرنسيس: أطلب منكم أن تستمرّوا بالصلاة من أجلي ومن أجل خدمتي ومن أجل احتياجات الكنيسة وانتشار الانجيل
 

أخبار الكنيسة اليومية عبر موقع أليتيا – تابعونا على الرابط التالي : https://ar.aleteia.org/

الفاتيكان/أليتيا(aleteia.org/ar)استقبل قداسة البابا فرنسيس صباح الجمعة في القصر الرسولي في الفاتيكان أعضاء منظمة papal foundation بمناسبة حجهم السنوي الى روما وللمناسبة وجه الأب الأقدس كلمة رحب بها بضيوفه وقال إنها مناسبة سعيدة لي لأكون معكم من جديد وأعبر عن أمتناني للدعم السخي الذي تقدمونه لي وللكنيسة في جميع أنحاء العالم. في زمن الفصح المقدّس هذا، نتحد في الاحتفال بانتصار الرب على الخطيئة وعلى الموت، عطية حياة جديدة وخليقة جديدة، وحلول الروح القدس. ليتمكن فرح القيامة من أن يملأ قولبنا ولتتمكن زيارتكم المصلِّية الى قبور الرسل والشهداء من أن تقويكم في أمانتكم للرب والكنيسة.

تابع الأب الأقدس يقول في السنوات الممتدة منذ نشأة منظمتكم إلى اليوم، ساهمتهم بشكل كبير بتعزيز روح الأخوَّة والسلام. عبر دعمكم لمشاريع متعددة تربويّة وخيرية ورسولية. كذلك من خلال المنح الدراسيّة لمؤمنين علمانيين، وأشخاص مكرسين وكهنة، أنتم تشهدون على العناية التي لا تكلُّ للكنيسة من أجل تعزيز التنمية المتكاملة للعائلة البشرية. في عالم وللأسف قد طُبع بالعنف والصراعات والفقر المادي والروحي وغالبًا أيضًا بلامبالاة الكثيرين، إنَّ أعمالكم تساعد على حمل الرسالة الإنجيليّة للرجاء والرحمة للذين يستفيدون من التزامكم ومن كرمكم. لهذا أشكركم وأرجو أن تتجدد فيكم نية المساهمة في بناء الكنيسة بالوحدة والعمل على التقدم بمحبّتها اتجاه الأخيرين من أخوتنا وأخواتنا.

وختم البابا فرنسيس كلمته بالقول إنَّ رسالة الـ papal foundation  مرتبطة بشكل ثابت بخليفة بطرس. أطلب منكم أن تستمرّوا بالصلاة من أجلي ومن أجل خدمتي ومن أجل احتياجات الكنيسة وانتشار الانجيل وارتداد القلب. أوكلكم جميعاً مع عائلاتكم إلى شفاعة والدة الله أم الكنيسة وأمنحكم من قلبي بركاتي الرسولية كعربون فرح وسلام في المسيح مخلصنا القائم من بين الأموات.

 

 

انضمّوا إلى هذه الصفحة التابعة لأليتيا لتصلكم أخبار اضطهادات المسيحيين في الشرق والعالم:

ALETEIA

العودة الى الصفحة الرئيسية 

leave a reply