بالفيديو: رسالة مؤثرة من طفل لبناني إثر إصابته بفيروس كورونا - Lebanon news - أخبار لبنان

بالفيديو: رسالة مؤثرة من طفل لبناني إثر إصابته بفيروس كورونا

بالفيديو:-رسالة-مؤثرة-من-طفل-لبناني-إثر-إصابته-بفيروس-كورونا
 

لم يرهبه فيروس كورونا، فوجّه من المستشفى رسالة إلى كل الخائفين من تفشّي هذا الوباء ليؤكد أنه لا يتعدّى كونه إنفلونزا يمكن الشفاء منها، إذا ما اتبعنا تعليمات الطبيب والتزمنا بها.

إنه موسى، ابن عائلة لبنانيّة مغتربة في نيجيريا، مؤلفة من 5 أفراد، عادت إلى لبنان تفاديًا للعدوى، لكن الفحوصات المخبريّة بيّنت، بعد وصولها إلى بيروت، إصابة موسى (10 سنوات)، وشقيقته (7 سنوات) بالفيروس، وفق ما أفاد أحد المواقع الإلكترونيّة اللبنانيّة.

في سياق متّصل، أكدت والدة موسى أنها كانت ملتزمة الحجر المنزلي مع كل أفراد أسرتها، وقرّرت العودة إلى مسقط رأسها إلا أنها تفاجأت بنتائج الاختبار التشخيصي الذي بيّن إصابة ولديها بالفيروس، فنجحت في تحويل خوفهما، ولاسيّما موسى الذي يعاني من مرض السكّري، إلى شجاعة وبطولة من أجل مواجهة كورونا.

وأعرب موسى عن انزعاجه عندما سمع والدته تبدي مخاوفها من تعرّض ولديها للتنمّر ومناداتهما بـ “كورونا” باعتبار الإصابة بالفيروس “جريمة”.

بعد الدعم المعنوي والتشجيع، قام موسى بتسجيل فيديو موجّهًا عبره رسالة إلى الخائفين من كورونا، وداعيًا الجميع إلى عدم الخوف إذ يمكننا الانتصار على الفيروس إذا ما تحلّينا بالإرادة الصلبة وتقيّدنا بالتعليمات الطبيّة.

 

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!