بدلاً من إقامة حفل زفاف لابنته ثري يبني ٩٠ منزًلا للمشرّدين - Lebanon news - أخبار لبنان

بدلاً من إقامة حفل زفاف لابنته ثري يبني ٩٠ منزًلا للمشرّدين

بدلاً من إقامة حفل زفاف لابنته ثري يبني ٩٠ منزًلا للمشرّدين

ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها بعض الأغنياء بمساعدة الفقراء على طريقتهم، أو تقديم المال المخصص للعرس للفقراء.

في التفاصيل التي نشرها موقع ليبانون ديبايبت للعربية (، قرر رجل أعمال هندي أن يحتفل بزفاف ابنته بطريقة مميزة وإنسانية للغاية.

وعليه، صرف رجل الأعمال الأموال المخصصة للاحتفال بالزفاف في بناء 90 منزلاً للمشردين بدلاً من هدرها على مراسم الزفاف. وخصص هذا الرجل والذي يدعى أجاي مونوت من ولاية ماهاراشترا في الهند مبلغاً مالياً كبيراً للاحتفال بزفاف ابنته، ولكنه قرر في ما بعد تسخير هذه الأموال لمساعدة المشردين بدلاً من ذلك.

وبنى مونوت بالفعل 90 منزلاً على مساحة فدانين من الأراضي من أجل المشردين، ووضع شروطاً للمستحقين، وهي أن يكون فقيراً، ويعيش في الأحياء الفقيرة من المدينة، وألا يكون من مدمني المخدرات.

وفي أواخر أيلول من هذا العالم، وفي خبر خاص نشرناه عبر موقع اليتيا، اقرأوا الخبر هنا

 



إقرأ أيضاً
عروسان لبنانيان، بدل الاحتفال قبل ليلة زواجهما في روما، شاركا في القداس وحضرا الطعام ووزّعاه على المشردين

قام ميشال حايك وباميلا عبيد، بعد أن أتيا الى روما للاحتفال بعرسهما يوم الأحد ٢٩ من سبتمبر، وبمرافقة الاب مجدي علاوي، قاموا بتوزيع طعام العرس على المشرّدين في شوارع روما. خطوة لاقت استحساناً كبيراً لدى كثيرين.

وفي تركيا، عروسان أمضيا يوم زفافهما يُطعمان ٤ آلاف لاجئ سوري في خطوة اعتبرت فريدة من نوعها في هذا الزمن. اقرأوا الخبر عبر هذا الرابط:

 



إقرأ أيضاً
عروسان من تركيا أمضيا يوم زفافهما يُطعمان ٤ آلاف لاجئ سوري

 

إنها فرصة لجميع الذين يقومون بالتحضير لحفل الزفاف، أن يشاركا آخرين في العرس، وليس بالضرورة تقديم الطعام أو المال للفقراء، ولكن من الجميل أن يتحوّل العرس الى لفتة حب كتلك الفتاة التي فاجأت  جدتها البالغة من العمر ١٠٢ سنة والتي لا تستطيع حضور زفافها، اقرأوا الخبر هنا:

 



إقرأ أيضاً
عروس تفاجئ جدتها البالغة من العمر ١٠٢ سنة والتي لا تستطيع حضور زفافها

 

leave a reply