تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس عن يسوع تشعل تويتر - Lebanon news - أخبار لبنان

تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس عن يسوع تشعل تويتر

تغريدة رجل الأعمال نجيب ساويرس عن يسوع تشعل تويتر

Naguib Sawiris, chairman of Orascom Telecom Holding SAE, gestures during a press conference at the company’s headquarters in Cairo, Egypt, on Tuesday, Oct. 5, 2010. Orascom Telecom Holding SAE gained the most in four months after its parent Weather Investments SpA agreed to merge its phone assets with Russia’s VimpelCom Ltd. Photographer: Shawn Baldwin/Bloomberg *** Local Caption *** Naguib Sawiris

مصر/ أليتيا (aleteia.org/ar) بادر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، بشرح آية من إنجيل متي، تقول “لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا ” (متى 10 : 34- 35 ).

وفي خبر نشره فيتو، قال ساويرس إن المقصود بها أن من يؤمن بالمسيح، عليه السلام، على الأرض سيواجه صعوبات من الجميع.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: “المقصود أن الذي سيؤمن به.. سيواجه صعوبات من أهله ومن حكامه.. فالمسيح أمير السلام الذي حث تلاميذه عن عدم استخدام السيف والعنف مع الجنود الرومان عند اعتقاله.. هو القائل أن من ضربك على خدك الأيمن أدر له الخد الأيسر”.

العودة إلى الصفحة الرئيسية

 

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!