جامعة مرموقة قامت بدراسة عن وجود الملائكة، وكانت النتائج مدهشة! - Lebanon news - أخبار لبنان

جامعة مرموقة قامت بدراسة عن وجود الملائكة، وكانت النتائج مدهشة!

جامعة-مرموقة-قامت-بدراسة-عن-وجود-الملائكة،-وكانت-النتائج-مدهشة!

كم من المرات شعرنا بأن ملاكنا الحارس كان بقربنا

رودني ستارك عالم دين اجتماعي وأستاذ العلوم الاجتماعية في جامعة بايلور الأمريكية في تكساس، كتب عدة كتب ومن بينها “انتصار الايمان” نشرته دار لينداو عام ٢٠١٧، والذي فيه يتحدث عن نتائج دراسة مفصلة قامت بها جامعة بايلور بالتعاون مع شركة الاستفتاءات الأمريكية غالوب.

 

“الرجاء إعلامنا إن حصل معكم أي من هذه الاختبارات: “الملاك الحارس انقذني في لحظة الخطر”. كانت الجواب: “نعم: ٥٥٪”، بحسب الدراسة!

 

الملائكة موجودة: النتائج مذهلة

 

النتائج كانت غير متوقعة ومدهشة. بطبيعة الحال هناك من كتب وقال ان الناس الذين أجريت معهم المقابلات للاستفتاء لم يكونوا على علم ان أجوبتهم ستؤخذ حرفيا. غير ان النتائج تدل على العكس حيث ان ٦١ ٪ قال ان الملائكة بالفعل موجودة، و٢١٪ قالوا أنها يمكن أن تكون موجودة.

 

 

٨٢ ٪ قالوا أنهم على وعي تام بوجود الله و٤٤٪ قالوا أن الرب دعاهم ليفعلوا شيئاً ما. وبالتالي فقد أظهر الاستفتاء أن هناك إيمان حي بعمل الملائكة في حياة البشر.

كم من المرات شعرنا بأننا كنا محميين في وضع خطر؟ كم من المرات شعرنا بأن ملاكنا الحارس كان بقربنا. وبالتالي فنتائج الاستفتاء هذه تجعلنا نفكر بدل من أن نندهش.

 

اعتراف ٢ من الصحفيين:

 

كتب عالم الاجتماع ستارك حرفياُ: “عندما ظهرت نتائج الاستفتاء وأعلت في مؤتمر صحفي، استوقفني ٢ من الصحفيين وهمسوا في اثني: “لقد حصل معي أيضاً”. قالت لي: “كانت في فترة متقدمة من الحمل، وانزلقت رجلي خارج حافة الطريق، فإذا بيدين تمسك بي ولم أقع، فنظرت حولي ولم يكن هناك أحد!

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!