سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني - Lebanon news - أخبار لبنان

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني

سليم أبو مجاهد أول شهداء الجحيم اللبناني

استشهد، وهو يحاول مكافحة النيران التي اجتاحت لبنان. ابن الدفاع المدني ضحى في حياته لانقاذ حياة الآخرين.

حتى اللحظة لم تجتمع الحكومة اللبنانية لاعلان حال الطوارئ، والدفاع المدني يقاتل بمعدات بدائية وكما يقول المثل اللبناني “الله يساعدو”.

leave a reply