فاجأها بطريقة رائعة في حفل زفافهما! - Lebanon news - أخبار لبنان

فاجأها بطريقة رائعة في حفل زفافهما!

فاجأها-بطريقة-رائعة-في-حفل-زفافهما!

نشرت أخصائية علاج النطق في ريو دي جانيرو (البرازيل) سنتيا بونفانتي بيريرا مقطع فيديو مميز لزفافها على مواقع التواصل الاجتماعي. كانت تلك اللحظات مميزة بالنسبة إلى العروسين الذين انهمرا بالبكاء، كالعديد من الموجودين.

أراد خوسيه فيتور فلاش أن يُفاجئ خطيبته سنتيا وأن يجعل من يوم زفافهما الأجمل في حياتهما! (كان ذلك قبل أشهر قليلة من بروز أزمة فيروس كورونا المستجد). لذا، قرر أن يدعو إلى الحفل بعض المعازيم المميزين الإضافيين… وقد ذُهلت زوجته المستقبلية بهذه المفاجأة.  

كان الثنائي يقف أمام المذبح، حين فُتح الباب ودخل مرضاها الصغار، بأبهى حلة كبقية المدعوّين، حاملين معهم خاتمي الزفاف. وكانت لحظات رائعة، أظهرت خلالها العروس الشابة حبها الكبير لهؤلاء الأطفال؛ يبدو أنها كانت تمضي الكثير من الوقت معهم بسبب ما يعانوه من صعوبات في النطق والكلام نتيجة إصابتهم بمتلازمة داون.

وانتشر هذا الفيديو كالنار في الهشيم، وقد أرفقته الشابة برسالة جميلة: “أنا سعيدة للغاية بصدى هذا الفيديو، إذ لطالما حلمت بنشر جمال الإدماج الاجتماعي والتربوي، وقد أظهر هذا الفيديو من دون قصد دليلًا حيًا على أن الجميع يستحق فرصًا متساوية! لطالما ناضلت في سبيل ذلك! كلنا متساوون في ظل التنوع”.  

 

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!