لماذا يقدم المسلمون على الهجرة إلى بلدان الغرب “الكافرة” ولماذا لا يبقون في بلدانهم التي تطبّق “الشريعة” - Lebanon news - أخبار لبنان

لماذا يقدم المسلمون على الهجرة إلى بلدان الغرب “الكافرة” ولماذا لا يبقون في بلدانهم التي تطبّق “الشريعة”

لماذا يقدم المسلمون على الهجرة إلى بلدان الغرب “الكافرة” ولماذا لا يبقون في بلدانهم التي تطبّق “الشريعة”

 نيوزيلندا /أليتيا(aleteia.org/ar)آلاف المسلمين قدّموا طلبات هجرة الى نيوزيلندا بعد أن رأوا ردّة فعل رئيسة الوزراء بعيد عملية استهداف المسجدين. فكما استغلّت رئيسة الوزراء التعاطف الشعبي، كذلك سيستغلّ هؤلاء لحظة ضياع سياسي في ذاك البلد الغربي.

اذا ما نظرنا الى البلدان المسلمة، نرى انّ معظمها بلدان فقيرة، منها يخرج التطرّف الى العالم. فيها يُضطهد المسيحيون وغيرهم من الاقليات، وبدل أن يفرح مسلمو تلك الدول بشريعتهم التي توفّر لهم حريّة العبادة، تراهم يهاجرون واكثرهم من الرجال الى دول الغرب.

اذا ما ألقينا مقارنة كيف كانت بعض البلدان الاوروبية قبل قدوم المتطرفين واين اصبحت حالها اليوم، نرى الفقر يجتاحها، والتطرف يتآكلها من الداخل.

لسنا هنا ندين المسلمين، ولا نقوم بصب الزيت على النار، ولكن السؤال: لماذا اذا كنتم تعيشون الحرية الدينية تحت حكم الاسلام في بلدانكم الأمّ، تريدون الهجرة الى تلك الغربية التي تتهمونها بالكفر والصليبية؟

هذا لأنّ أنظمتكم أنظمة بؤس وفساد وفقر، ولأنكم تريدون اسلمة العالم الغربي كي يصبح العالم كله مسلماً.

وللمناسبة، تفتح الكنائس ابوابها لهؤلاء فقط لأن المسيح طلب استقبال الغريب، والاهتمام به، حبّذا لو يفتح هؤلاء الابواب للكنائس في بلدانهم، ولكن خوفنا أن يصبح الغرب كبلدانهم الأم يحارب المسيحية في عقر دارها وهذا ما يحدث.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية 

 

leave a reply