مراؤون…في حين يُجهض آلاف الأطفال ولا يُحرك أحد ساكناً، مشاهير يتحرّكون لمنع غلي سلطعون البحر حيّاً منعاً لتعذيبه - Lebanon news - أخبار لبنان

مراؤون…في حين يُجهض آلاف الأطفال ولا يُحرك أحد ساكناً، مشاهير يتحرّكون لمنع غلي سلطعون البحر حيّاً منعاً لتعذيبه

مراؤون…في حين يُجهض آلاف الأطفال ولا يُحرك أحد ساكناً، مشاهير يتحرّكون لمنع غلي سلطعون البحر حيّاً منعاً لتعذيبه

إنجلترا/أليتيا(aleteia.org/ar)يدعم عدد من المشاهير البريطانيين جهداً جديداً يهدف الى حماية سلطعون البحر من الموت المؤلم في حين يعاني أطفال لم يولدوا بعد من الاجهاض الوحشي في انجلترا وأمريكا والعالم يومياً.

 

إن معاملة البشر للحيوان أمر مهم جداً لكن عدد كبير من المشاهير يتجاهلون فظاعة الإجهاض.

 

فالكوميدي البريطاني بيل بايلي والمقدم كريس باكهام يقدمان كلّ الدعم لمنع غلي السلطعون أو تقطيعه وهو حيّ في المملكة المتحدة.

 

فانضما الى منظمة “التعاطف مع القشريات” في ارسال رسالة الى وزير البيئة البريطاني لحثه على ادراج سلطعون البحر كمخلوق حي عاطفي في قانون جديد متعلق برفاه الحيوان.

 

وتعتبر المجموعة ان السلطعون وغيره من القشريات عرضة “لمعاملة متطرفة” في قطاع المأكولات بما في ذلك التقطيع وهي لا تزال حيّة.

 

وكانت سويسرا قد منعت مؤخراً غلي السلطعون بالاستناد الى أدلة علميّة جديدة تؤكد ان ذلك يتسبب بالألم للحيوان.

 

إن ذلك دليل واضح ان الأطفال الذين لم يولدوا بعد، وحياتهم ثمينة جداً، يشعرون بألم كبير عند اجهاضهم في الأسبوع العشرين الـ٢٠ من الحمل إن لم يكن قبل ذلك ومع ذلك يسمح عدد من البلدان بالإجهاض بعد هذه المرحلة. يُجهض عشرات آلاف الأطفال بعد الأسبوع الـ٢٠ ولا يحرك المشاهير ساكناً لحماية الأطفال.

 

العودة الى الصفحة الرئيسية 

leave a reply