من كان هذا الكاهن المتواجد في مكانَين والذي ظهر في دفن بادري بيو؟ - Lebanon news - أخبار لبنان

من كان هذا الكاهن المتواجد في مكانَين والذي ظهر في دفن بادري بيو؟

من كان هذا الكاهن المتواجد في مكانَين والذي ظهر في دفن بادري بيو؟
روما/ أليتيا (aleteia.org/ar) في حين يُعرف عن بادري بيو تواجده في مكانَين في الوقت نفسه، قد يكون كاهن كبوشي آخر اختبر هذه النعمة أيضاً بقوة اللّه.

 

اسمه دومينيكو دي سيزي وقضى معظم وقته في مزار مانوبيلو في ايطاليا حيث تُعرض صورة عجائبيّة يظهر فيها وجه يسوع. التقى، خلال حياته وفي أكثر من مناسبة، بالقديس بادري بيو وكانت حياته، في أكثر من جانب، شبيهة بحياة القديس المعروف.

 

عندما توفي بادري بيو في العام ١٩٦٨، تحدث دومينيكو مع أحد زملائه في الرهبنة، الأب أنريكو كاروزي وقال له انه لن يحضر جنازة بادري بيو إذ كان من المتوقع ان يُرشد مجموعة كبيرة من الحجاج في مزار مانوبيلو ويؤكد عدد كبير من الشهود انه كان في المزار.

 

لكن، وبحسب كتاب جديد بعنوان “خادم اللّه، الأب دومينيكو دي سيزي” زارت امرأة الأب دومينيكو بعد أيام في المزار وسألته: “لماذا لم تُجب عندما رأيتك وقدمت لك التحيّة (خلال جنازة بادري بيو)؟” لازم الأب دومينيكو الصمت حتى عندما أعادت المرأة السؤال على مسامعه.

 

وبعد فترة، بدأ التداول بتسجيل تلفزيوني عن مراسم دفن بادري بيو ولاحظ كثيرون وجود شخص يُشبه الى حد كبير الأب دومينيكو. وأكد أنطونيو بيني، وهو من أقرباء الأب الكبوشي بعد مشاهدته التسجيل ان المعني هو فعلاً الأب دومينيكو الذي لم يكن من المفترض ان يكون في سان جيوفاني روتوندو.

 

بالإضافة الى ذلك، فإن مصوّر معروف جداً في ايطاليا كان على معرفة بالأب دومينيكو وغالباً ما يلتقط له الصور أكد فوراً ودون تردد ان الشخص الذي يراه في التسجيل هو الأب دومينيكو.

 

وفي حين لم يؤكد الأب دومينيكو على هذه الأعجوبة خلال حياته. إلا ان تأكيد الشهود والفيديو كفيل بجزم ذلك.

 

وفي ٣ مارس ٢٠١٥، فُتحت رسمياً دعوى تقديس الأب دومينيكو دي سيزي ما أعطاه لقب خادم اللّه.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

leave a reply