وصف ابنه بـ “ابن الشيطان” أعطاه المخدرات وتركه يموت…في خبر صادم أب يقتل ابنه البالغ من العمر سنتين - Lebanon news - أخبار لبنان

وصف ابنه بـ “ابن الشيطان” أعطاه المخدرات وتركه يموت…في خبر صادم أب يقتل ابنه البالغ من العمر سنتين

وصف ابنه بـ “ابن الشيطان” أعطاه المخدرات وتركه يموت…في خبر صادم أب يقتل ابنه البالغ من العمر سنتين

بريطانيا/ أليتيا (aleteia.org/ar) بالنسبة الى البعض، الجنس هو الأهم، عقلهم في مكان آخر، والحياة هي اللذة التي يقاتلون من أجلها، يقتلون الأولاد من أجلها، إن بالإجهاض، إن بهذه الطريقة الوحشية التي قام بها هذا الأب بقتل ابنه.

في حادثة مؤلمة نقلتها النهار عن موقع مترو، اعترف والد بقتل ابنه البالغ من العمر سنتين تقريباً، بعد أن كان قد أعطاه جرعة كبيرة من المخدرات، وتركه في الحديقة حتى الموت.

وبحسب ما ذكر موقع “مترو” البريطاني، أكد الوالد شين آرثر سيمبسون، 51 عاماً، أنه تخلى عن طفله بادن بوند لأنه “تعب من الاعتناء به”. وأعرب عن أمله في أن يعثر عليه شخص آخر. ووصف الأب من كوينزلاند بأوستراليا، ابنه بـ”ابن الشيطان”، قبل أن يتركه في الظلام.

واستمعت إحدى المحاكم في أوستراليا إلى والدة الطفل، دينا كولين بوند، التي كذبت حول اختفاء الصبي لمدة تقارب العقد من الزمن قبل أن تدرك السلطات أن بادن لم يلتحق بأي مدرسة أو يكشف عليه الطبيب. وكانت دينا وزوجها يعتقدان أن طفلهما “شرير”.

وجرى التخلي عن بادن في حديقة منعزلة بالقرب من نهر لوغان في إيغلبي، جنوب بريسبان ، في أيار 2007، ولم يتم الإبلاغ عنه حتى حزيران 2015. ولم يعثر على جثته ولم يعرف كيف مات. ولم تبحث السلطات عن الطفل حتى انتقل الزوجان إلى ولاية جديدة في اوستراليا.

وبحسب ما ورد، فقد كذبت دينا كولين بوند على سلطات رعاية الأطفال حول بادن. وبعد الانتهاء من التحقيقات، سيحاكم الزوجان على فعلتهما.

نصلّي لراحة نفس الطفل، ولجميع الأطفال الذين ماتوا بسبب الاجهاض أم تعنيف الأهل.

 

العودة إلى الصفحة الرئيسية

leave a reply