Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

أبواب مغلقة أمام عودة هؤلاء لتدريب الزمالك!

مرتضى منصور – نادي الزمالك سبورت 360 – دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في سباق مع الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني جديد، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل بشكل مفاجئ عن قيادة الفريق كارتيرون يصدم الزمالك ويرحل عن تدريب الفريق وفاجأ كارتيرون إدارة الزمالك أمس الثلاثاء بطلب الرحيل عن تدريب…

Published

on

أبواب-مغلقة-أمام-عودة-هؤلاء-لتدريب-الزمالك!

مرتضى منصور – نادي الزمالك

سبورت 360 – دخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في سباق مع الزمن من أجل التعاقد مع مدير فني جديد، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل بشكل مفاجئ عن قيادة الفريق

كارتيرون يصدم الزمالك ويرحل عن تدريب الفريق

وفاجأ كارتيرون إدارة الزمالك أمس الثلاثاء بطلب الرحيل عن تدريب الفريق، ليدفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بحالي 250 ألف دولار.

كارتيرون - الزمالك - الدوري المصري

كارتيرون – الزمالك – الدوري المصري

وبدأ الزمالك بالفعل في البحث عن مدرب جديد، حيث طُرحت أسماء لمدربين سبق لهم قيادة الفريق بطبيعة الحال، حتى لا يكون المدرب الجديد غريبا عن النادي، أو عن الكرة المصرية بشكل عام، فضلا عن امتلاكه بعض من الخبرة الأفريقية.

لكن بالرغم من ذلك فإن هناك بعض الأسماء التي سبق لها تدريب الفريق من الصعب أن تعود في الفترة المقبلة رغم النجاحات التي حققتها..

1- كريستيان جروس

المدير الفني السويسري قاد ملحمة فوز الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، وهو الإنجاز القاري الذي يُعد الأفضل في مشواره.. لكن ذلك لم يشفع له في أن يلقى استحسانا من إدارة الزمالك وترضى عما يقدمه من عمل فني.

Gross-zamalek

ونال جروس انتقادات لاذعة من مرتضى منصور، الذي اتهمه بالعناد، والإصرار على ما يراه خطأ لإثبات وجهة نظره.

أبرز محاور خلافات مرتضى – جروس، رفض الأخير الانصياع لرغبة رئيس النادي بمشاركة بعض اللاعبين، بجانب عدم إجراء المداورة بين اللاعبين ما أرهق العناصر الأساسية، لكنه كان ينتهج سياسة واضحة تتمثل في الاعتماد على العناصر التي تنفذ فكره.

2- جيمي باتشيكو

يحسب البعض له أنه صاحب مشروع فوز الزمالك بثنائية الدوري وكأس مصر موسم 2014-2015 بعدما طور المنظومة الدفاعية والضغط على المنافس بشكل كبير في الزمالك، وأكمل عمله الجيد مواطنه البرتغالي الآخر جيزوالدو فيريرا

باتشيكو

لكن عودة باتشيكو لن تكون مطروحة، فبجانب كونه خارج الترشيحات حاليا، فإن طريقة رحيله عن النادي أغضبت رئيس الزمالك وظل يتحدث عن الأمر كثيرا، لاسيما أنه تولى تدريب الشباب السعودي بعدها بأيام ما يعني أنه فضل عرض مادي أفضل، وهو ما يجعله يشبه كارتيرون فيما فعله.

3- فيريرا.. موقف مختلف

ربما لا ينطبق نفس الموقف على فيريرا، حيث أن الزمالك تفاوض معه بالفعل قبل بداية الموسم الحالي، وكان قاب قوسين أو أدنى من الاتفاق معه، لكن الظروف الصحية منعته، وكان يرغب في ان يتولى تدريب الفريق بعد شهرين من بداية الموسم، إلا أن الزمالك في النهاية اختار الصربي ميتشو.

Ferrera-Zamalek

معنى ذلك أن فيريرا رغم انتقادات مرتضى منصور له، واتهامه بالهروب من أجل أموال السد القطري، فهو يظل خيارا متاحا.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

كلوب يتغنى بموهبة ليفربول الشابة بعد هدفيه في لينكولن

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي سبورت 360- أشاد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، بأداء كورتيس جونز لاعب الفريق الشاب الذي قدم مستوى رائع في مُباراة لينكولن سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية. وكان ملعب سيلسيل بانك في إطار الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة، وانتهى اللقاء بفوز الريدز سبعة أهداف لهدفين، سجل…

Published

on

By

كلوب-يتغنى-بموهبة-ليفربول-الشابة-بعد-هدفيه-في-لينكولن

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول، بأداء كورتيس جونز لاعب الفريق الشاب الذي قدم مستوى رائع في مُباراة لينكولن سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

وكان ملعب سيلسيل بانك في إطار الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة، وانتهى اللقاء بفوز الريدز سبعة أهداف لهدفين، سجل منه جونز هدفين.

كورتيس جونز..موهبة إنجليزية تسير على خُطى جيرارد

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، :”الهدفان كانا صعبين”، وتابع :”في الهدف الثاني اللمسة الأولى كانت استثنائية حقاً بين لاعبين مُنافسين، وبعدها فتح المساحة لنفسه رأى الفرصة وقام باغتنامها”.

CURTIS JONES 4-0 pic.twitter.com/tqjJnYyBYz

— Viktor Fagerström (@ViktorFagerLFC) September 24, 2020

وكان جونز قد حصل على القميص رقم 17 هذا الموسم، وهو نفس رقم الأسطورة ستيفين جيرارد عندما تم تصعيده للفريق الأول للنادي، بعد فترة لعبه في ناشئي النادي.

يُذكر أن جونز الذي يبلغ من العُمر 19 عاماً أصبح أصغر قائد في تاريخ ليفربول، وذلك حينما ارتدى شارة القيادة في مُباراة الفريق ضد شروسبيريتاون في كاس الاتحاد الإنجليزي خلال العام الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد إشبيلية..مارتينيز يُسجل الثاني للبافاري..فيديو

سبورت 360- تمكن خافي ماتينيز، لاعب بايرن ميونخ، من إحراز ثاني أهداف فريقه في مرمى إشبيلية في مُباراة السوبر الأوروبي. مارتينيز البديل يمنح التقدم للبافاري هدف مارتينيز جاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول الإضافي، وذلك بعد ان استغل كرة ارتدت من تصدي الحارس المغربي ياسين بونو للتسديدة القوية التي سددها دافيد ألابا، ليُسكنها برأسه…

Published

on

By

مباشر-مباراة-بايرن-ميونخ-ضد-إشبيليةمارتينيز-يُسجل-الثاني-للبافاري.فيديو

سبورت 360- تمكن خافي ماتينيز، لاعب بايرن ميونخ، من إحراز ثاني أهداف فريقه في مرمى إشبيلية في مُباراة السوبر الأوروبي.

مارتينيز البديل يمنح التقدم للبافاري

هدف مارتينيز جاء في الدقيقة 14 من الشوط الأول الإضافي، وذلك بعد ان استغل كرة ارتدت من تصدي الحارس المغربي ياسين بونو للتسديدة القوية التي سددها دافيد ألابا، ليُسكنها برأسه رائعة.

Goal! Javi Martinez anaipa Bayern Munich goli la kuongoza.

Bayern 2-1 Sevilla#Sportstz.pic.twitter.com/ADckvaCbCj

— Sportstz (@Sportstz_) September 24, 2020

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

أول تعليق من إبراهيموفيتش بعد إصابته بكورونا

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي سبورت 360 –علق النجم السويدي ، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي على اصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” بعد ثبوت إيجابية مسحته اليوم الخميس. و اتجه إبراهيموفيتش إلى حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليكتب رسالة إلى جمهوره من الحجر الصحي المنزلي قال فيها…

Published

on

By

أول-تعليق-من-إبراهيموفيتش-بعد-إصابته-بكورونا

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360علق النجم السويدي ، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي على اصابته بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 ” بعد ثبوت إيجابية مسحته اليوم الخميس.

و اتجه إبراهيموفيتش إلى حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليكتب رسالة إلى جمهوره من الحجر الصحي المنزلي قال فيها : جاءت نتيجة فحص كورونا الخاص بي سلبية أمس، و اليوم كانت النتيجة إيجابية.

إبرا: كورونا امتلك الشجاعة ليتحداني

و أضاف مفيدا : لا توجد أي أعراض لديّ تدل على إصابتي بكورونا، كوفيد امتلك الشجاعة ليتحداني، فكرة سيئة.

و أعلن ميلان في بيان رسمي معاناة السلطان إبرا من الإصابة بكورونا، ما يعني دخوله في فترة حجر صحي منزلي في الأيام المقبلة.

و بذلك يفق المدرب ستيفانو بيولي خدمات اللاعب في ثالث مباريات الفريق في التصفيات التأهيلية لمسابقة الدوري الأوروبي أمام فريق بودو جليمت النرويجي والمقرر اقامتها الليلة.

و أوضح ميلان في بيانه أن كورونا لم يهاجم إلا إبرا في قائمة الفريق حيث جاءت نتائج مسحات باقي اللاعبين سلبية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!