أخبار سارة للأهلي عن معلول وأجايي قبل مواجهة صن داونز - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

أخبار سارة للأهلي عن معلول وأجايي قبل مواجهة صن داونز

جونيور أجايي- النادي الأهلي- الدوري المصري سبورت 360 – كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن أنباء سارة بخصوص الثنائي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي قبل مواجهة ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. أجايي جاهز لمواجهة صن داونز وأكد مدير الكرة  في النادي الأهلي،…

Published

on

أخبار-سارة-للأهلي-عن-معلول-وأجايي-قبل-مواجهة-صن-داونز

جونيور أجايي- النادي الأهلي- الدوري المصري

سبورت 360 – كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن أنباء سارة بخصوص الثنائي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي قبل مواجهة ميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أجايي جاهز لمواجهة صن داونز

وأكد مدير الكرة  في النادي الأهلي، أن جونيور أجايي أصبح جاهزًا من الناحية البدنية وقرار مشاركته في يد موسيماني، كما أن علي معلول بنسبة كبيرة جدا سيسافر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة الإياب المقررة لها 22 من الشهر الجاري.

وتابع سيد عبد الحفيظ أن مواجهة القمة أمام الزمالك كانت مميزة من الناحية الفنية، وهي تحضير جيد للفريق قبل مباراتيه المقبلتين أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك مباراة نهضة بركان التي تعد بطولة بمفردها على لقب السوبر الإفريقي.

وقال سيد عبد الحفيظ: «كنا نسعى لتحقيق الفوز على الزمالك من أجل تقليل فارق النقاط، ولكن المميز أن المواجهات المباشرة في صالحنا وقد نحتاج إليها في الجولات الحاسمة من الدوري. المسابقة ما زال بها الكثير من المباريات ولكن من الأفضل أن نغلق صفحة الدوري حاليا».

وأضاف «وجهنا تعليمات لجميع اللاعبين بضرورة عدم الحديث نهائيًّا عن مباريات الدوري، وأن يكون التركيز فقط على مواجهتي صن داونز. يوم الخميس سندخل في معسكر مغلق قبل مواجهة الذهاب المقرر لها السبت. أعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية».

وتعليقًا على ضغط المباريات اختتم عبد الحفيظ حديثه: «الأهلي ليس وحده من يشتكي من ضغط المباريات، لنا في مانشستر يونايتد الإنجليزي مثال، فقد اعترض بشدة على خوض مجموعة مباريات في أيام قليلة، وهذا حق أصيل لأي نادٍ لأنه يريد الحفاظ على لاعبيه».

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

من تسديدة وحيدة خلال المباراة.. منتخب فنلندا يسجل هدف الفوز على الدنمارك بعد حادث درامي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– فاز منتخب فنلندا على منافسه الدنماركي، مساء السبت، بهدف نظيف، بعد استئناف مباراتهما في كأس الأمم الأوروبية، التي توقفت لإصابة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن بسكتة قلبية نجا منها بأعجوبة. وسجل هدف منتخب فنلندا من خلال لاعبه جويل بوهانبالو في الدقيقة 59، ليؤمن أول ثلاث نقاط له الجولة الأولى ليورو 2020.…

Published

on

By

من-تسديدة-وحيدة-خلال-المباراة.-منتخب-فنلندا-يسجل-هدف-الفوز-على-الدنمارك-بعد-حادث-درامي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– فاز منتخب فنلندا على منافسه الدنماركي، مساء السبت، بهدف نظيف، بعد استئناف مباراتهما في كأس الأمم الأوروبية، التي توقفت لإصابة اللاعب الدنماركي كريستيان إريكسن بسكتة قلبية نجا منها بأعجوبة.

وسجل هدف منتخب فنلندا من خلال لاعبه جويل بوهانبالو في الدقيقة 59، ليؤمن أول ثلاث نقاط له الجولة الأولى ليورو 2020.

وخلال المرمى نفذ المنتخب الدنماركي 22 تسديدة، بيتما جاء هدف فنلندا من محاولة وتسديد وحيدة وجهها منتخبها تجاه مرمى الخصم.

كانت المباراة قد توقفت بعد سقوط لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن داخل الملعب قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول.

وجرت عمليات إنعاش للاعب في الملعب، ثم نُقل إلى المستشفى، مثيرًا حالة من الصدمة وعاصفة من التضامن بين جماهير كرة القدم حول العالم.

وقال الاتحاد الدنماركي إن حالة إريكسن مستقرة حاليًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية.

Continue Reading

اخبار الرياضة

رئيس اليويفا عن سقوط لاعب منتخب الدنمارك: لحظات تضع كل شيء في الحياة بمنظورها الصحيح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعرب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد سقوطه المفاجئ خلال مباراة مع فنلندا ببطولة كأس الأمم الأوروبية. وكتب حساب الويفا في حسابه عبر تويتر، نقلا عن تشيفرين: “”لحظات كهذه تضع كل شيء في الحياة في منظورها الصحيح. أتمنى لكريستيان الشفاء…

Published

on

By

رئيس-اليويفا-عن-سقوط-لاعب-منتخب-الدنمارك:-لحظات-تضع-كل-شيء-في-الحياة-بمنظورها-الصحيح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعرب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألكسندر تشيفرين، عن تمنياته بالشفاء العاجل للاعب المنتخب الدنماركي كريستيان إريكسن، بعد سقوطه المفاجئ خلال مباراة مع فنلندا ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

وكتب حساب الويفا في حسابه عبر تويتر، نقلا عن تشيفرين: “”لحظات كهذه تضع كل شيء في الحياة في منظورها الصحيح. أتمنى لكريستيان الشفاء التام والسريع وأدعو أهله القوة والإيمان…”.

UEFA president Aleksander Čeferin: “Moments like this put everything in life into perspective.  I wish Christian a full and speedy recovery and pray his family has strength and faith…” 1/2

وأضاف تشيفرين: “في هذه الأوقات، وحدة أسرة كرة القدم قوية للغاية.. سمعت عن جماهير الفريقين يهتفون باسمه. كرة القدم جميلة وكريستيان يلعبها بشكل جميل”.

President Čeferin: “…At these times, the unity of the football family is so strong and he and his family carry with them the good wishes and prayers of everyone. I heard of fans of both teams chanting his name. Football is beautiful and Christian plays it beautifully.” 2/2

Continue Reading

اخبار الرياضة

بعد استفاقة إريكسن.. الاتحاد الأوروبي يُعلن مصير مباراة الدنمارك وفنلندا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) استئناف مباراة الدنمارك وفنلندا، السبت، بعد إيقافها لمدة ساعة نتيجة سقوط مفاجئ للاعب الدنمارك، كريستيان إريكسن، وذلك بناء على طلب اللاعبين. وكتب الاتحاد الأوروبي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “بناء على طلب اللاعبين من الجانبين، وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على استئناف…

Published

on

By

بعد-استفاقة-إريكسن.-الاتحاد-الأوروبي-يُعلن-مصير-مباراة-الدنمارك-وفنلندا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) استئناف مباراة الدنمارك وفنلندا، السبت، بعد إيقافها لمدة ساعة نتيجة سقوط مفاجئ للاعب الدنمارك، كريستيان إريكسن، وذلك بناء على طلب اللاعبين.

وكتب الاتحاد الأوروبي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “بناء على طلب اللاعبين من الجانبين، وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على استئناف المباراة بين الدنمارك وفنلندا الليلة في تمام الساعة 8:30 بتوقيت وسط أوروبا”.

وأضاف يويفا في بيانه: “سيتم لعب آخر 4 دقائق من الشوط الأول، وبعد ذلك ستكون الاستراحة لمدة 5 دقائق ثم استكمال الشوط الثاني”.

وتابع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “تم إيقاف المباراة لسبب طبي طارئ يتعلق بلاعب الدنمارك كريستيان إريكسن، واللاعب الآن في المستشفى ووضعه مستقر”.

وقال يويفا أيضا إنه يتمنى الشفاء العاجل لإريكسن وشكرت الفريقين على سلوكهما الذي “يُحتذى به” وأشارت إلى أن مباراة روسيا وبلجيكا ستقام في موعدها.

وكان قد سقط إريكسن فجأة قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول بسبب إصابته بسكتة قلبية وتدخل الجهاز الطبي فورا وتم نقل اللاعب إلى المستشفى قبل أن يعلن الاتحاد الدنماركي أن اللاعب “استفاق”.

Continue Reading
error: Content is protected !!