أرسنال يرفض الاستسلام في صفقة عوار ويُجهز عرضاً جديداً - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

أرسنال يرفض الاستسلام في صفقة عوار ويُجهز عرضاً جديداً

حسام عوار – ليون – الدوري الفرنسي سبورت 360- يرفض ميكل أرتيتا، المُدير الفني لنادي أرسنال، أن يستسلم في ملف صفقة صانع ألعاب ليون حسام عوار وذلك على الرغم من رفض الفريق الفرنسي العرض الأول المُقدم من الجانرز. عوار..هدف أرسنال التعاقدي رقم 1 وذكر تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية أن عوار هو الهدف التعاقدي…

Avatar

Published

on

أرسنال-يرفض-الاستسلام-في-صفقة-عوار-ويُجهز-عرضاً-جديداً

حسام عوار – ليون – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يرفض ميكل أرتيتا، المُدير الفني لنادي أرسنال، أن يستسلم في ملف صفقة صانع ألعاب ليون حسام عوار وذلك على الرغم من رفض الفريق الفرنسي العرض الأول المُقدم من الجانرز.

عوار..هدف أرسنال التعاقدي رقم 1

وذكر تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية أن عوار هو الهدف التعاقدي الأول للمُدرب الإسباني قبل إغلاق سوق الانتقالات الشهر المقبل.

ولفت تقرير الصحيفة البريطانية إلى أنه من المتوقع أن يتقدم أرسنال بعرضٍ جديد في القريب العاجل، خاصة وأن الفريق يرغب في تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل لكي يتمكن من استعادة بريقه.

وأشار التقرير إلى أن عوار جذب اهتمام المُدير الفني للجانرز بسبب مستواه العالي مع ليون، حيث سجل 24 هدفاً في 139 مُباراة خاضها بألوان ليون.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الحصول على توقيع عوار سيعني أن الفريق لن يُكمل محاولته لضم توماس بارتي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، الذي يُصنف أكثر كلاعبٍ دفاعي، ولكن إذا غادر محمد النني بعقدٍ دائم إلى أحد الفرق التركية فإن الجانرز من الممكن أن يواصل سعيه للحصول على بارتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.

*

code

اخبار الرياضة

إعلامية سعودية تثير جدلا بتغريدة عن “معركة بواتيه” بعد خسارة المغرب من فرنسا وشيخة قطرية ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022. وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس…

Avatar

Published

on

By

إعلامية-سعودية-تثير-جدلا-بتغريدة-عن-“معركة-بواتيه”-بعد-خسارة-المغرب-من-فرنسا-وشيخة-قطرية-ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس كذلك؟ أم أن ألسنتكم ابتلعها الطير؟ كم هي عقولكم صغيرة لتخلطوا الدين والتاريخ بلعبة نبيلة ككرة القدم!!”.

من جهتها ردت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على الحمود بتغريدة قالت فيها: “بما إنك كتبت التغريدة باللغة العربية فـ’معركة بواتييه‘ اسمها ’بلاط الشهداء‘.. وبالدليل القاطع هؤلاء من أقحموا الدين والسياسة في ’اللعبة النبيلة‘.”

من جهته، علّق عبدالرحمن بن سعود بتغريدة قال فيها: “اختنا إيمان مهاجرة في فرنسا وتحسب نفسها فرنسية.. معركة بواتييه أسمها ’بلاط الشهداء‘ في غيوغ؟”، لترد الحمود عليه قائلة: “لو أن جماعة ما دخلت ديارك.. وشنت معركة قرب واحدة من أشهر مدنك.. لاستباحة أرضك وعرضك بحجة ’التبشير‘.. هل ستطلق على اسم المعركة بلاط ’الشهداء‘؟!”.

يذكر أن الحمود سبق وأثارت جدلا وتفاعلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية العام 2019 بعد دعوتها من قبل مؤسسة مسك الخيرية، لحضور أمسية اليونيسكو، الأمر الذي دفع برئيس مركز مبادرات مسك، ومدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر، لنشر تغريدة عبّر فيها عن اعتذاره على ما حدث واصفًا الأمر بـ”الخطأ الفردي”.

Continue Reading

اخبار الرياضة

وسيم يوسف يعلق على صور سجود منتخب المغرب بمونديال قطر 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد وسيم يوسف، خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول في الإمارات، نشر صور للمنتخب المغربي وسجوده بعد المباريات التي خاضها في بطولة كأس العالم بقطر 2022. جاء ذلك بتغريدة لوسيم يوسف على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “أُشهد الله العظيم أنكم يا أسود الأطلس ويا أبطال المغرب كنتم فخرا للعرب…

Avatar

Published

on

By

وسيم-يوسف-يعلق-على-صور-سجود-منتخب-المغرب-بمونديال-قطر-2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد وسيم يوسف، خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول في الإمارات، نشر صور للمنتخب المغربي وسجوده بعد المباريات التي خاضها في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

جاء ذلك بتغريدة لوسيم يوسف على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “أُشهد الله العظيم أنكم يا أسود الأطلس ويا أبطال المغرب كنتم فخرا للعرب ولإفريقيا وللأمازيغ .. أشهد الله أنكم كنتم أعظم درس للعالم ببرّكم لأمهاتكم.. وأعظم رسالة لديننا الحنيف.. كنتم رسالة مشرفة لنا جميعا.. يا أبطال ..من حق كل مغربي وعربي وإفريقي وامازيغي أن يفتخر بكم”.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو وصور لتصرف لاعبي المنتخب المغربي و”سجودهم” عقب خسارتهم أمام المنتخب الفرنسي في مباراة نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيواجه السبت المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال قطر 2022.

Continue Reading

اخبار الرياضة

البرتغال تقيل مدرب منتخبها بعد الإقصاء على يد المغرب في مونديال قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إخفاق الفريق في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالخروج من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة من المنتخب المغربي بهدف دون مقابل. وأعلن اتحاد كرة القدم في البرتغال، في بيان صدر يوم الخميس، رحيل المدرب بعد 8…

Avatar

Published

on

By

البرتغال-تقيل-مدرب-منتخبها-بعد-الإقصاء-على-يد-المغرب-في-مونديال-قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– أقال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم فرناندو سانتوس من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد إخفاق الفريق في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بالخروج من الدور ربع النهائي، عقب الهزيمة من المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

وأعلن اتحاد كرة القدم في البرتغال، في بيان صدر يوم الخميس، رحيل المدرب بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق، وقال إن “هذه اللحظة المناسبة لبدء دورة جديدة”، وفقا لموقع “يورو سبورت”.

وأضاف البيان: “الاتحاد يشكر رناندو سانتوس وفريقه التقني على الخدمات المقدمة على مدار 8 سنوات فريدة، ويعتقد أن هذا الشكر يتم تقديمه أيضا نيابة عن الشعب البرتغالي”، وتابع: “مجلس إدارة الاتحاد سيبدأ الآن عملية اختيار المدرب الوطني القادم”.

وقاد فرناندو سانتوس (68 عاما) البرتغال إلى تحقيق لقب “يورو” 2016 في فرنسا، واللقب الافتتاحي لدوري الأمم الأوروبية “UEFA” في عام 2019، ومن بين المرشحين لخلافته جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما الإيطالي، إضافة إلى المدرب باولو فونسيكا.

Continue Reading
error: Content is protected !!