أسطورة برشلونة لا يرى عائقا أمام انتقال نيمار إلى ريال مدريد - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

أسطورة برشلونة لا يرى عائقا أمام انتقال نيمار إلى ريال مدريد

P.A.J.S.S.

Published

on

صرح الإسباني كارليس بويول، قائد فريق برشلونة السابق، بأنه لا يرى أي عائق أمام انتقال البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف ريال مدريد، في الموسم المقبل.

وقال بويول، قلب دفاع برشلونة سابقا، في تصريحات لصحيفة “إستاداو – Estadao” الإسبانية: “أعتقد، أنه قد ينتقل إلى صفوف ريال مدريد ، وأنا لا أرى أي مشكلة في ذلك. إنه محترف. ولكن، أعتقد أنه سيواجه صعوبات في مغادرة باريس سان جيرمان، لأنهم أنفقوا الكثير من المال عليه”.

وأشار صخرة الدفاع الكتالوني سابقا، إلى أنه: “عند الحديث عن التقاليد، برشلونة وريال مدريد يشغلان مستوى مختلف عن جميع الأندية الأخرى. عليك أن تفكر بعناية قبل أن تغادر. ولكن هناك أندية جديدة غنية، تبحث عن لاعبين كبار وتشكل فرقا كبيرة”.

يذكر أن أسطورة برشلونة الحالي أندرياس إنييستا صرح، في وقت سابق، بأنه لا يهتم بمستقبل نيمار.

وذكرت تقارير، في وقت سابق، أن نيمار يريد إبرام صفقة انتقاله من (PSG) إلى ريال مدريد، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018.

وانتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، صيف عام 2017، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بلغت 222 مليون يورو.

المصدر: “eurosport.ru”

تابع القراءة
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

أخبار مباشرة

الرياضي يجدّد فوزه على غورغان ويحرز بطولة “وصل” لكرة السلة

P.A.J.S.S.

Published

on

أحرز فريق الرياضي لقب بطولة “وصل” لأندية غرب آسيا لكرة السلة بنسختها الأولى، بعدما جدّد فوزه على ضيفه غورغان بطل إيران بفارق 14 نقطة، وبنتيجة (114-100) في المباراة التي أجريت بينهما مساء أمس على ملعب مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل أمام جمهور غفير من محبّي “القلعة الصفراء”.

وكان الرياضي فاز على نظيره الإيراني في طهران في المباراة الاولى من الدور النهائي (87-79) الأسبوع الفائت، قبل أن يتفوّق عليه مرة ثانية في لبنان ليتقدّم على خصمه (2-0) في السلسلة من أصل ثلاث مباريات ممكنة، مع الإشارة الى أنّ الفريقين ضمنا مسبقاً تأهلهما إلى الدور المقبل المؤهل لبطولة آسيا للأندية.

وسجّل الأسترالي ديوب ريث 26 نقطة و9 ريباوندز للفريق اللبناني، واضاف وائل عرقجي 21 نقطة و5 تمريرات حاسمة، ثمّ كلّ من أمير سعود وكيفن مورفي 18 نقطة، وهايك قيوكجيان 16 نقطة و6 ريباوندز.

في المقابل، تألق الأميركي باريش بيتي بشكل لافت في صفوف الفريق الإيراني، فحقق “التريبل دوبل” مع 29 نقطة و12 ريباوندز و12 تمريرة حاسمة.

يُذكر أنّ دور الثمانية سينطلق في 5 حزيران المقبل، وسيكون محصوراً في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة، وستجتمع خلاله الأندية لخوض المنافسات على طريقة الدوريّ، ويتأهل على اثرها صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة للمشاركة في كأس الأبطال للأندية الآسيوية، والذي سيتأهل بطل مسابقته لاحقاً إلى كأس إنتركونتيننتال FIBA.

وستنضمّ فرق الرياضي وبيروت فيرست اللبنانيان وغورغان الإيراني إلى فرق الكويت الكويتي والمنامة البحريني وشباب الأهلي دبي الاماراتي (عن منطقة الخليج)، على أن يرافق الفرق الستة كلّ من بطلي الدوري في الهند وكازاخستان.

 

 

نداء الوطن

تابع القراءة

اخبار الرياضة

إعلامية سعودية تثير جدلا بتغريدة عن “معركة بواتيه” بعد خسارة المغرب من فرنسا وشيخة قطرية ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022. وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس…

Avatar

Published

on

By

إعلامية-سعودية-تثير-جدلا-بتغريدة-عن-“معركة-بواتيه”-بعد-خسارة-المغرب-من-فرنسا-وشيخة-قطرية-ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الإعلامية السعودية، إيمان الحمود، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تغريدة نشرتها معلقة على خسارة المنتخب المغربي من نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم بقطر 2022.

وقالت الحمود في تغريدتها: “جماعة فتح الاندلس.. ننتظر اسقاطاتكم على ’معركة بواتييه‘ بالأمس.. ها هو التاريخ يعيد نفسه.. أليس كذلك؟ أم أن ألسنتكم ابتلعها الطير؟ كم هي عقولكم صغيرة لتخلطوا الدين والتاريخ بلعبة نبيلة ككرة القدم!!”.

من جهتها ردت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني على الحمود بتغريدة قالت فيها: “بما إنك كتبت التغريدة باللغة العربية فـ’معركة بواتييه‘ اسمها ’بلاط الشهداء‘.. وبالدليل القاطع هؤلاء من أقحموا الدين والسياسة في ’اللعبة النبيلة‘.”

من جهته، علّق عبدالرحمن بن سعود بتغريدة قال فيها: “اختنا إيمان مهاجرة في فرنسا وتحسب نفسها فرنسية.. معركة بواتييه أسمها ’بلاط الشهداء‘ في غيوغ؟”، لترد الحمود عليه قائلة: “لو أن جماعة ما دخلت ديارك.. وشنت معركة قرب واحدة من أشهر مدنك.. لاستباحة أرضك وعرضك بحجة ’التبشير‘.. هل ستطلق على اسم المعركة بلاط ’الشهداء‘؟!”.

يذكر أن الحمود سبق وأثارت جدلا وتفاعلا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية العام 2019 بعد دعوتها من قبل مؤسسة مسك الخيرية، لحضور أمسية اليونيسكو، الأمر الذي دفع برئيس مركز مبادرات مسك، ومدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر، لنشر تغريدة عبّر فيها عن اعتذاره على ما حدث واصفًا الأمر بـ”الخطأ الفردي”.

تابع القراءة

اخبار الرياضة

وسيم يوسف يعلق على صور سجود منتخب المغرب بمونديال قطر 2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد وسيم يوسف، خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول في الإمارات، نشر صور للمنتخب المغربي وسجوده بعد المباريات التي خاضها في بطولة كأس العالم بقطر 2022. جاء ذلك بتغريدة لوسيم يوسف على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “أُشهد الله العظيم أنكم يا أسود الأطلس ويا أبطال المغرب كنتم فخرا للعرب…

Avatar

Published

on

By

وسيم-يوسف-يعلق-على-صور-سجود-منتخب-المغرب-بمونديال-قطر-2022

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد وسيم يوسف، خطيب جامع الشيخ سلطان بن زايد الأول في الإمارات، نشر صور للمنتخب المغربي وسجوده بعد المباريات التي خاضها في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

جاء ذلك بتغريدة لوسيم يوسف على صفحته الرسمية بتويتر، قائلا بتعليق: “أُشهد الله العظيم أنكم يا أسود الأطلس ويا أبطال المغرب كنتم فخرا للعرب ولإفريقيا وللأمازيغ .. أشهد الله أنكم كنتم أعظم درس للعالم ببرّكم لأمهاتكم.. وأعظم رسالة لديننا الحنيف.. كنتم رسالة مشرفة لنا جميعا.. يا أبطال ..من حق كل مغربي وعربي وإفريقي وامازيغي أن يفتخر بكم”.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو وصور لتصرف لاعبي المنتخب المغربي و”سجودهم” عقب خسارتهم أمام المنتخب الفرنسي في مباراة نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيواجه السبت المنتخب الكرواتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال قطر 2022.

تابع القراءة
error: Content is protected !!