إعلامية يونانية لـ سعودي 360: لوشيسكو هو الأفضل.. وهذه حقيقة مفاوضات الهلال مع ماوريسيو - Lebanon news - أخبار لبنان

إعلامية يونانية لـ سعودي 360: لوشيسكو هو الأفضل.. وهذه حقيقة مفاوضات الهلال مع ماوريسيو

إعلامية-يونانية-لـ-سعودي-360:-لوشيسكو-هو-الأفضل.-وهذه-حقيقة-مفاوضات-الهلال-مع-ماوريسيو

سعودي 360 – يقود المدرب رازفان لوشيسكو نادي الهلال بشكل رائع منذ حضوره في الصيف الماضي قادمًا من باوك اليوناني، بعد تحقيقه ثنائية الدوري والكأس في بلاد الإغريق، حيث قاد الزعيم إلى التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا، ووصل إلى نصف نهائي كأس الملك، وحاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن نادي النصر، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

الصحفية اليونانية “إيلينا مبونتو” تحدثت لـ“سعودي 360” عن رأيها في مدرب الهلال لوشيسكو، موضحة أن رحيله عن باوك كان صدمة كبيرة، وكشفت حقيقة مفاوضات التقني الروماني مع لاعب وسط باوك ماوريسيو جونيور لضمه إلى صفوف الزعيم خلال الموسم المقبل.

وقالت إيلينا التي تعمل في صحيفة “sdna” اليونانية “ماذا يمكنني أن أقول عن لوشيسكو؟ إنه أفضل مدرب حضر إلى اليونان، هو شخص رائع ويحب عمله كثيرًا، لديه الكثير من الشغف بكرة القدم، وفاز بكل شيء مع باوك”.

وأضافت في تصريحاتها لـ”سعودي 360″ “أحاول متابعة لوشيسكو مع الهلال، أنا على يقين أنه يبذل قصارى جهده هناك. كانت صدمة كبيرة للجميع رحيله عن باوك، ولكن هذه هي الحياة وهذه هي كرة القدم”.

وتابعت “لوشيسكو وإدارة باوك يحترمون بعضهم البعض كثيرًا، جاء رحيل المدرب عن النادي حتى لا يتم تدمير كل ما حققه من نجاحات”.

وعن حقيقة مفاوضات مدرب الهلال لضم لاعب وسط باوك ماوريسيو جونيور إلى الزعيم، أوضحت إيلينا “جميع اللاعبين لديهم علاقة رائعة مع رازفان، لذلك بالنسبة لي ليس من المستغرب مع نهاية عقد ماوريسيو أن يرتبط اسمه مع مدربه السابق”.

وأشارت إلى أن “لوشيسكو بالتأكيد سيتحدث أولاً مع باوك وبعد ذلك سوف يرى الخيارات الأخرى المتاحة له

في الوقت الحالي، ماوريسيو قام بتمديد عقده لمدة شهر لأن الموسم مستمر بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، عندما ينتهي الموسم سيتحدث باوك مرة أخرى مع اللاعب عن عقد جديد”.

وأكدت الصحفية اليونانية أن مدرب الهلال لديه اتصالات مع العديد من اللاعبين، لكنه يحترم أنه لا يزال لديهم عقود مع باوك، لافتة إلى أنه إذا قام بأي خطوة، فسوف يقوم بها بعد أن يتضح الوضع مع النادي.

وفي النهاية قدمت إيلينا مبونتو شكره لـ”سعودي 360″ على هذا الحوار، متمنية كل التوفيق لمدرب الهلال رازفان لوشيسكو خلال مسيرته المقبلة.

كتب: محمد حمدي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

leave a reply

*

code

error: Content is protected !!