الأمريكي برايسون ديشامبو يحدث ضجة في عالم الغولف بتغيير مدهش في وزنه وسط جائحة كورونا - Lebanon news - أخبار لبنان
Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

الأمريكي برايسون ديشامبو يحدث ضجة في عالم الغولف بتغيير مدهش في وزنه وسط جائحة كورونا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — يقول لاعب الغولف البريطاني، لي ويستوود، إن لاعب الغولف الأمريكي، برايسون ديشامبو، يستحق الإشادة بعد تحقيق تحولاً في وزنه خلال جائحة “كوفيد-19”. وتصدر ديشامبو مؤخراً عناوين الأخبار الرياضية بعد أن زاد وزنه 18 كيلوغراماً وسط إجراءات الإغلاق، الأمر الذي خدمه بالفعل، وقاده إلى تحقيق النصر في بطولة “Rocket Mortgage Classic” للمحترفين الأسبوع الماضي، ما يُعد سابع أعلى 10 إنهاءات متتالية له في الجولة. وفي مقابلة،…

Published

on

الأمريكي-برايسون-ديشامبو-يحدث-ضجة-في-عالم-الغولف-بتغيير-مدهش-في-وزنه-وسط-جائحة-كورونا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — يقول لاعب الغولف البريطاني، لي ويستوود، إن لاعب الغولف الأمريكي، برايسون ديشامبو، يستحق الإشادة بعد تحقيق تحولاً في وزنه خلال جائحة “كوفيد-19”.

وتصدر ديشامبو مؤخراً عناوين الأخبار الرياضية بعد أن زاد وزنه 18 كيلوغراماً وسط إجراءات الإغلاق، الأمر الذي خدمه بالفعل، وقاده إلى تحقيق النصر في بطولة “Rocket Mortgage Classic” للمحترفين الأسبوع الماضي، ما يُعد سابع أعلى 10 إنهاءات متتالية له في الجولة.

وفي مقابلة، عبر خاصية البث المباشر بتطبيق “انستغرام”، مع CNN، في وقت سابق من هذا الشهر، أشار ويستوود إلى أنه مندهش من إنجاز ديشامبو، واصفاً ما حققه بأنه بمثابة “جهد استثنائي”.

وقال ويستوود: “ما فعله برايسون كان لا يصدق، يجب التصفيق له”، مضيفاً أن لاعب الغولف الأمريكي تمكن من رؤية النقاط التي يحتاج إلى تحسينها، ومن الواضح أن المسافة كانت بمثابة دافع هائل وأنه سخرها لصالحه.

وأوضح ويستوود وجهة نظره قائلاً إن “التحول الجسدي الذي حققه ديشامبو يعد مدهشاً، وقد جنى ثماره بسرعة كبيرة”.

وأشار ويستوود إلى أنه على مدى الأسابيع القليلة الماضية، كان ديشامبو ولاعب الغولف الأمريكي، ويب سيمبسون، من بين أكثر اللاعبين تماسكاً، ويتضح ذلك من فوز برايسون الأسبوع الماضي، والاحتفاظ بمهارته خلال لعبته القصيرة بينما زاد من وزنه وكثافة جسمه، ما يُعد بمثابة جهد استثنائي.

وقد تسبب التحول الجسدي لديشامبو في إحداث ضجة كبيرة في عالم الغولف.

ومن جانبه، قال لاعب الغولف المحترف السابق، كولين مونتجومري، إنه يجب فعل شيء ما لكبح جماح ديشامبو “غير الواقعي”، مثل طرح كرة غولف قياسية مخصصة لبطولة المحترفين.

ولا يرى ويستوود مشكلة في كرة الغولف، ولكنه يوافق على أن معدات الغولف الحديثة قد تساعد اللاعبين كثيراً.

وأوضح ويستوود: “لطالما كان هناك ضربات طويلة على مر السنين”، مضيفاً: “دعونا لا نخلط بين ما فعله برايسون وحقيقة أن المعدات الجديدة تجعل الكرة تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير”.

وأكد ويستوود أن ديشامبو حقق ذلك عن طريق زيادة كثافة وزنه، من خلال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، وتحسين لياقته الجسدية. 

وأشار ويستوود إلى أنه ما دام اللاعب يرسل الكرة لمسافة طويلة بضربته، فيجب أن يستفيد منها إذا كانت ضربته مباشرة، وإذا أرسلها لمسافة طويلة وانحرفت عن الخط ولم يتعرض اللاعب لأي إنذار، حينها تكمن مشكلة لعبة الغولف.

واتخذ ويستوود نهجاً في الاتجاه المعاكس لديشامبو منذ الاستراحة الجبرية من الغولف، مما أدى إلى تخلصه من الوزن عن طريق ركوب الدراجة.

وقال ويستوود إنه في البداية قرّر أن يجرب ركوب الدراجة ليجد أنه فقد نحو 6 كيلوغرامات من وزنه وذلك بسبب ركوبه الدراجة كل يوم، وممارسته التمارين الرياضية، والاعتماد على نظام غذائي صحي. 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

حقيقة غياب ماريجا عن الهلال في كأس العالم للأندية.. تعليق رسمي

ماريجا – الهلال السعودي سعودي 360 – كشف فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال وعضو مجلس الإدارة، اليوم الإثنين، حقيقة إمكانية غياب المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق “الزعيم”، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات. حقيقة غياب ماريجا عن الهلال في كأس العالم للأندية وأكد المفرج في تصريحات صحفية، أن ماريجا سيدعم…

Published

on

By

حقيقة-غياب-ماريجا-عن-الهلال-في-كأس-العالم-للأندية.-تعليق-رسمي

ماريجا – الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف فهد المفرج، المدير التنفيذي لنادي الهلال وعضو مجلس الإدارة، اليوم الإثنين، حقيقة إمكانية غياب المالي موسى ماريجا، مهاجم فريق “الزعيم”، عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات.

حقيقة غياب ماريجا عن الهلال في كأس العالم للأندية

وأكد المفرج في تصريحات صحفية، أن ماريجا سيدعم صفوف فريق الهلال، خلال مشاركة “الزعيم” في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح المدير التنفيذي لنادي الهلال، أن ماريجا لن يلعب في كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده، مشدداً على أن اللاعب سيتواجد مع بعثة الأزرق.

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن احتمالية غياب ماريجا عن المشاركة مع فريق الهلال في مونديال الأندية، بسبب تواجده مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

قصص سبورت 360

📌

ماهي الفترة التي تفصل مواجهات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم عن مواجهة الهلال في كأس العالم للأندية 🤔

– يلعب الأخضر مواجهتين ( عمان في ٢٧ يناير ٢٠٢٢م بالسعودية – ١ فبراير في اليابان).

-أول مواجهة للهلال بالبطولة العالمية بتاريخ ٦ فبراير#الهلال pic.twitter.com/CalHaTIu6X

— سعودي 360 (@sport360Saudi) November 29, 2021

وحجز فريق الهلال مقعداً في بطولة كأس العالم للأندية، بعد تمكنه من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، على حساب نظيره الكوري الجنوبي بوهانج ستيلرز، بثنائية مقابل هدف.

وتنطلق منافسات بطولة كأس العالم للأندية في الفترة 3 إلى 12 فبراير 2022، فيما تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية بداية من 9 يناير وحتى 6 فبراير.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

فرانس فوتبول تعلن عن صاحب المركز الأخير في الكرة الذهبية

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – أعلنت صحيفة فرانس فوتبول العريقة عن اللاعب الذي احتل المركز الأخير في عملية التصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021. وسيقام حفل الكرة الذهبية مساء اليوم الاثنين للإعلان عن الفائز بالجائزة بين المرشحين الثلاثين الذين تم الكشف عنهم في وقت سابق. وقررت الصحيفة…

Published

on

By

فرانس-فوتبول-تعلن-عن-صاحب-المركز-الأخير-في-الكرة-الذهبية

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أعلنت صحيفة فرانس فوتبول العريقة عن اللاعب الذي احتل المركز الأخير في عملية التصويت على الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وسيقام حفل الكرة الذهبية مساء اليوم الاثنين للإعلان عن الفائز بالجائزة بين المرشحين الثلاثين الذين تم الكشف عنهم في وقت سابق. وقررت الصحيفة الفرنسية نشر ترتيب اللاعبين بشكل تنازلي خلال الساعات القادمة حتى انطلاق الحفل، من المركز 30 إلى المركز 4.

نجما ريال مدريد وتشيلسي يتشاركان في المركز الأخير

ولا يوجد لاعب احتل المركز 30 في ترتيب المرشحين في سباق الكرة الذهبية، وذلك لأن لوكا مودريتش نجم ريال مدريد وسيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي احتلاً معاً المركز 29 والأخير في القائمة.

وتساوى مودريتش وأزبيليكويتا في عدد النقاط خلال عملية التصويت، وهما الأقل حصولاً على أصوات من بين جميع المرشحين، بانتظار باقي المراكز التي سيتم الكشف عنها بشكل تدريجي تنازلياً.

قصص سبورت 360

يذكر أن لوكا مودريتش قدم موسم جيد مع ريال مدريد لكنه فشل في تحقيق أي لقب، بينما نجح سيزار أزبيليكوتا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وقدم أداء ثابت على مدار الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading

اخبار الرياضة

رقم رائع لريال مدريد يجعل هدف فينيسيوس أكثر جمالية

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني سبورت 360 – خطف البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الأضواء بشكل كامل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تسجيله هدفاً رائعاً في شباك إشبيلية يوم أمس الأحد، وقاد خلاله فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف وحصد 3 نقاط في غاية الأهمية. وتكمن جمالية هدف فينيسيوس جونيور بالاستلام ثم…

Published

on

By

رقم-رائع-لريال-مدريد-يجعل-هدف-فينيسيوس-أكثر-جمالية

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – خطف البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الأضواء بشكل كامل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تسجيله هدفاً رائعاً في شباك إشبيلية يوم أمس الأحد، وقاد خلاله فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف وحصد 3 نقاط في غاية الأهمية.

وتكمن جمالية هدف فينيسيوس جونيور بالاستلام ثم الانطلاق والمراوغة وأخيراً التسديد بقوة كبيرة ودقة عالية، بالإضافة إلى ذلك، تم تسجيل الهدف في توقيت قاتل، وبعد مجهود شاق من جميع اللاعبين.

19 تمريرة لريال مدريد قبل هدف فينيسيوس

لكن صحيفة موندو ديبورتيفو وجدت عاملاً آخر يجعل هذا الهدف استثنائي ومميز، ويتمثل في أن ريال مدريد أكمل 19 تمريرة كاملة قبل أن تصل الكرة لفينيسيوس وينطلق بها ثم يطلق تسديدته الصاروخية.

وبدأت قصة الهدف من النجم البرازيلي كاسيميرو الذي استرجع الكرة وقدم التمريرة الأولى، ثم مرت الكرة على جميع لاعبي ريال مدريد، وانتهت بأقدام المهاجم البرازيلي الشاب.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن ريال مدريد لا يحقق نتائج جيدة وحسب مع المدرب كارلو أنشيلوتي، وإنما يقدم كرة قدم جميلة وجماعية، حتى وإن لم يظهر بالمستوى المطلوب في مباراة الأمس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

Continue Reading
error: Content is protected !!