Connect with us
[adrotate group="1"]

اخبار الرياضة

الخسارة أمام القادسية تطيح بالأرجنتيني رامون دياز من تدريب الاتحاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أقال نادي الاتحاد السعودي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، والذي اشتهر بالمستويات المميزة التي قدمها حين كان مدرباً للهلال، وذلك بعد خسارة “النمور” السبت، أمام القادسية بثلاثية نظيفة. وأعلن الاتحاد إقالة دياز عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” بسبب المستويات “غير المقنعة” التي قدمها الفريق خلال الموسم الحالي. وكلف “الإتي”…

Published

on

الخسارة أمام القادسية تطيح بالأرجنتيني رامون دياز من تدريب الاتحاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أقال نادي الاتحاد السعودي المدرب الأرجنتيني رامون دياز، والذي اشتهر بالمستويات المميزة التي قدمها حين كان مدرباً للهلال، وذلك بعد خسارة “النمور” السبت، أمام القادسية بثلاثية نظيفة. وأعلن الاتحاد إقالة دياز عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” بسبب المستويات “غير المقنعة” التي قدمها الفريق خلال الموسم الحالي. وكلف “الإتي” المدرب السعودي، بندر باصريح، باستلام الدفة الفنية للفريق مؤقتاً، حتى تتم دراسة جميع الأسماء المتاحة لخلافة دياز في تدريب الفريق الأسود والأصفر. وخسر الاتحاد أول مباراتين له خلال الموسم الحالي، إذ انهزم في الأولى أمام الشباب بهدف نظيف وخسر الثانية أمام القادسية بثلاثية ليحتل المركز الأخير في الدوري. يذكر أن المدرب الأرجنتيني خاض تجربة رائعة مع الهلال خلال السنوات الماضية، إذ حقق معه لقب الدوري وقاده لنهائي دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى ألقاب أخرى قبل ان تتم إقالته مطلع العام الجاري.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

code

اخبار الرياضة

أرسنال يرفض الاستسلام في صفقة عوار ويُجهز عرضاً جديداً

حسام عوار – ليون – الدوري الفرنسي سبورت 360- يرفض ميكل أرتيتا، المُدير الفني لنادي أرسنال، أن يستسلم في ملف صفقة صانع ألعاب ليون حسام عوار وذلك على الرغم من رفض الفريق الفرنسي العرض الأول المُقدم من الجانرز. عوار..هدف أرسنال التعاقدي رقم 1 وذكر تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية أن عوار هو الهدف التعاقدي…

Published

on

By

أرسنال-يرفض-الاستسلام-في-صفقة-عوار-ويُجهز-عرضاً-جديداً

حسام عوار – ليون – الدوري الفرنسي

سبورت 360- يرفض ميكل أرتيتا، المُدير الفني لنادي أرسنال، أن يستسلم في ملف صفقة صانع ألعاب ليون حسام عوار وذلك على الرغم من رفض الفريق الفرنسي العرض الأول المُقدم من الجانرز.

عوار..هدف أرسنال التعاقدي رقم 1

وذكر تقرير نشرته صحيفة ذا صن البريطانية أن عوار هو الهدف التعاقدي الأول للمُدرب الإسباني قبل إغلاق سوق الانتقالات الشهر المقبل.

ولفت تقرير الصحيفة البريطانية إلى أنه من المتوقع أن يتقدم أرسنال بعرضٍ جديد في القريب العاجل، خاصة وأن الفريق يرغب في تدعيم صفوفه بالشكل الأمثل لكي يتمكن من استعادة بريقه.

وأشار التقرير إلى أن عوار جذب اهتمام المُدير الفني للجانرز بسبب مستواه العالي مع ليون، حيث سجل 24 هدفاً في 139 مُباراة خاضها بألوان ليون.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الحصول على توقيع عوار سيعني أن الفريق لن يُكمل محاولته لضم توماس بارتي لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، الذي يُصنف أكثر كلاعبٍ دفاعي، ولكن إذا غادر محمد النني بعقدٍ دائم إلى أحد الفرق التركية فإن الجانرز من الممكن أن يواصل سعيه للحصول على بارتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading

اخبار الرياضة

قائمة الهلال لمواجهة شباب الأهلي تضم 11 لاعبا بينهم 3 حراس.. والنادي: الآسيوي رفض طلب تأجيل اللقاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الهلال السعودي تلقيه رفضا على طلبه تأجيل مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في دوري أبطال آسيا الأربعاء، ليعلن قائمته التي ضمت 11 لاعبا فقط بينهم 3 حراس مرمى. وقال الهلال عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “تلقّت إدارة النادي قبل قليل رفضًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم…

Published

on

By

قائمة-الهلال-لمواجهة-شباب-الأهلي-تضم-11-لاعبا-بينهم-3-حراس.-والنادي:-الآسيوي-رفض-طلب-تأجيل-اللقاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن الهلال السعودي تلقيه رفضا على طلبه تأجيل مباراته أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي في دوري أبطال آسيا الأربعاء، ليعلن قائمته التي ضمت 11 لاعبا فقط بينهم 3 حراس مرمى.

وقال الهلال عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “تلقّت إدارة النادي قبل قليل رفضًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلبها تأجيل مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستجمعه بنظيره “شباب أهلي دبي الإماراتي” في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء”.

📃 تلقّت إدارة النادي قبل قليل رفضًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطلبها تأجيل مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي ستجمعه بنظيره “شباب أهلي دبي الإماراتي” في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء

وأعلن النادي السعودي في تغريدة لاحقة قائمته للمواجهة والتي ضمت 11 لاعبا فقط بينهم 3 حراس مرمى.

وكتب الهلال في التغريدة: “ثلاثة حراس مرمى.. وثمانية لاعبين.. تضمّهم قائمة الهلال الأساسية والاحتياطية في مواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي”.

📋 ثلاثة حراس مرمى.. وثمانية لاعبين.. تضمّهم قائمة #الهلال الأساسية والاحتياطية في مواجهة شباب أهلي دبي الإماراتي

#الهلال_شباب_أهلي_دبي https://t.co/ZtHWlfbEpZ

ويعيش الهلال ظرفا غير مسبوق إثر إصابة 15 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد ما دفعه للمطالبة بتأجيل لقاءاته في البطولة الآسيوية المقامة في الدوحة، وهو ما قابله الاتحاد الآسيوي بالرفض مرتين.

Continue Reading

اخبار الرياضة

قيمة الشرط الجزائي الجديد في عقد فاتي مع برشلونة

أنسو فاتي – برشلونة – الدوري الإسباني سبورت 360 – أصبح أنسو فاتي اليوم لاعباً رسمياً في الفريق الأول لفريق برشلونة بعد أن كان مُسجلاً كلاعب ناشيء، حيث وقع النجم الصغير على البطاقة الاتحادية التي تجعل شرطه الجزائي يرتفع من 170 مليون يورو إلى 400 مليون يورو. وأوضحت صحيفة ماركا أن مباراة فياريال القادمة لفريق برشلونة…

Published

on

By

قيمة-الشرط-الجزائي-الجديد-في-عقد-فاتي-مع-برشلونة

أنسو فاتي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبح أنسو فاتي اليوم لاعباً رسمياً في الفريق الأول لفريق برشلونة بعد أن كان مُسجلاً كلاعب ناشيء، حيث وقع النجم الصغير على البطاقة الاتحادية التي تجعل شرطه الجزائي يرتفع من 170 مليون يورو إلى 400 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة ماركا أن مباراة فياريال القادمة لفريق برشلونة ستكون المباراة الأولى للنجم الإسباني اليافع كلاعب مُسجل مع الفريق الأول للبارسا وهذه خطوة منطقية كانت متوقعة بعد الأداء المميز الذي قدمه منذ الموسم الماضي.

وقع فاتي على عقد في ديسمبر الماضي مع برشلونة يربطه مع النادي حتى صيف عام 2022 ولم يقم النادي حتى الآن بتحسين عقده أو تعديله منذ عام تقريباً ولكن تم وضع بند يتيح للنادي الكاتالوني تمديد عقده لمدة عامين آخرين.

400 مليون قيمة الشرط الجزائي لأنسو فاتي

لكن المصدر ذاته أوضح أن برشلونة لا يُمكنه تفعيل خيار تمديد عقده حتى عام 2024 من جانب واحد، وذلك لأن أنسو كان قاصراً في ذلك الوقت ولا يمكن للقاصر الحصول على عقود مدتها خمسة سنوات وبالتالي فإن الاتفاقية الحالية ستتغير وفقاً لرغبة فاتي نفسه.

وبدأ فاتي العمل مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير، والذي جلس بالفعل مع إدارة النادي قبل أسبوعين للحديث عن مستقبل المهاجم الشاب.

ومن المتوقع أن يكون الموسم الحالي مليئاً بالتحديات الكبيرة لفاتي الذي سيُكمل عامه الثامن عشر في أكتوبر القادم حيث سيحصل على فرص أكبر في خط هجوم البارسا إلى جانب ميسي وجريزمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

Continue Reading
error: Content is protected !!